Site icon اسأل قطر

مختبرات تحاليل في قطر | مختبرات البرج

مختبرات البرج Al Borg Diagnostics خبرة تزيد عن عشرين عامًا في هذا المجال تأسست في عام 1998 بدأت نشاطها في أول مرة في جدة بالمملكة العربية السعودية ، الأن أصبحت مختبرات البرج في كثير من الدول ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات والخدمات التي يقدمها مختبرات البرج Al Borg Diagnostics في قطر.

عن مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

 عندما افتتحت مختبرات البرج Al Borg Diagnostics أول مختبر لها في جدة ، المملكة العربية السعودية ، تمكنت مختبرات البرج Al Borg Diagnostics للتشخيص من التوسع إلى جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2004. اليوم ، أصبحت البرج التشخيصي أكبر سلسلة من المعامل الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي وتتوسع حاليًا في القارة الأفريقية.

يخدم مركز البرج للتشخيص حوالي 15000 زائر يوميًا ، وأكثر من 5000 مستشفى وعيادة ، بالإضافة إلى التعاون مع شركات الأدوية المختلفة في مجال الطب الدقيق ، كوننا شركة رائدة في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا ، تسعى مختبرات البرج Al Borg Diagnostics دائمًا لأن تكون الأفضل في مجال خدمات الرعاية الصحية ، لتحسين صحة المجتمع .

بناءً على قيم مختبرات البرج Al Borg Diagnostics الأساسية المتمثلة في تقديم خدمات عالية الجودة ، واعتماد أفضل الممارسات ، وخبرة تزيد عن عشرين عامًا في هذا المجال ، أصبحت مختبرات البرج Al Borg Diagnostics للتشخيص المزود الرائد للخدمات والحلول المخبرية المتكاملة لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين ، بالإضافة إلى مقدمين الرعاية الصحية والممارسين وشركات الأدوية الدولية ومراكز الأبحاث في البلدان التي تتواجد فيها.

 مع دعمك المستمر وثقتك ، تتطلع مختبرات البرج Al Borg Diagnostics إلى مزيد من التقدم في المستقبل والمساهمة بشكل فعال في مجال القطاع الصحي و رؤية 2030 في قطر المملكة.

رؤية مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

رؤية مختبرات البرج Al Borg Diagnostics تمكين مستهلكين الرعاية الصحية لاتخاذ أفضل القرارات لتحسين صحة السكان وتقليل العبء على نفقات الرعاية الصحية ، ليكونوا مساهماً رئيسياً في تحقيق رؤية 2030 في قطاع الرعاية الصحية.

مهمة مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

مهمة مختبرات البرج Al Borg Diagnostics هي بناء قدرات وزيادة قدرتها على تشغيل وتشغيل منصة معملية تشخيصية موثوقة لخدمة مستهلكين الرعاية الصحية والحكومة والدافعين.

قيم مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

مختبرات البرج Al Borg Diagnostics كونها شركة رائدة في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا ، فإن قيم مختبرات البرج Al Borg Diagnostics توفر أساس نجاح ودليل سلوك فردي ومؤسسي ، حيث يلتزم بتقديم تجربة فريدة ورائعة للعملاء ، بما يتماشى مع الأحدث الاتجاهات وأحدث التقنيات.

  1. الشفافية
  2. ابتكار
  3. مسئولية
  4. مسؤوليات جماعية
  5. العمل بروح الفريق الواحد
  6. قيادة

خدمات مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

الفرز والكشف

التشخيص

اختيارات المراقبة والعلاج

إعتمادات مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

الجودة هي أولويات مختبرات البرج Al Borg Diagnostics الأولى في تشخيصات البرج ، حيث يبذل قصارى جهده دائمًا لتزويد العملاء بأعلى جودة من المنتجات والخدمات المتاحة التي تتماشى مع المعايير الدولية ، يعمل مختبرات البرج Al Borg Diagnostics باستمرار على تحسين خدماته لتتجاوز توقعاتك دائمًا.

يعد برنامج إدارة الجودة وخطة سلامة المختبر وخطة التحكم في المستندات الإلكترونية وبرنامج تقييم الكفاءة من بين الأفضل في المنطقة اليوم ، تم اعتماد ثلاثة من مختبرات البرج Al Borg Diagnostics من قبل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض (CAP)  يعتمد برنامج اعتماد المختبرات التابع لـ CAP مجموعة كاملة من تخصصات الاختبارات المعملية مع متطلبات قائمة المراجعة المخصصة الأكثر صرامة علميًا.

سبعة من مختبرات البرج Al Borg Diagnostics معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) – برنامج المختبرات السريرية ، يعتبر اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) المعيار الذهبي في الرعاية الصحية العالمية ، بالإضافة إلى ذلك ، اثنان من مختبرات البرج Al Borg Diagnostics حاصلان على شهادة ISO 15189 ، خطة مختبرات البرج Al Borg Diagnostics هي الحصول على اعتماد جميع مختبراتنا في غضون 3 سنوات لضمان أعلى مستوى من الجودة وسلامة المرضى.

كيفية الحصول علي وظيفة في مختبرات البرج Al Borg Diagnostics ؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة  هنا ومعرفة المناصب المتاحة للتوظيف وملئ طلب التوظيف حسب الوظيفة المناسبة لك في مختبرات البرج Al Borg Diagnostics .

كيفية الحصول علي نتائج التحاليل إلكترونيا في مختبرات البرج Al Borg Diagnostics ؟

كل ما عليك هو النقر هنا وسجل دخولك ثم تعرف علي النتائج.

موقع مختبرات البرج Al Borg Diagnostics بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مختبرات البرج Al Borg Diagnostics

في نهاية المقال

أوضحنا لكم كل التفاصيل عن مختبرات البرج Al Borg Diagnostics و الوظائف المتاحة وكيفية التقدم لها ، ايضا كل خدمات مختبرات البرج Al Borg Diagnostics ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مختبرات البرج في قطر.

Exit mobile version