Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل كافيهات قطر وأشهر المقاهي الفخمة 2022

ما هي أفضل كافيهات قطر وأشهر المقاهي الفخمة 2022

ما هي أفضل كافيهات قطر وأشهر المقاهي الفخمة 2022

أصبحت أفضل كافيهات قطر متوفرة بكثرة وخاصة في الدوحة، فهي الآن عنصرًا حيويًا في نمط الحياة القطري ، حيث يجمع بين القهوة والوجبات الخفيفة المسائية والمتعة اللذيذة لبعض الأطباق الشهية، حيث لا يستمتع السكان فقط ، بل السياح أيضًا ، بمطاعم زاوية الشارع الترفيهية، فتشتهر المقاهي في المدينة بأجوائها وتشكيلة الأطعمة البيضاء في قوائمها ، والتي توفر مذاقًا لجميع المأكولات العالمية.

ما هي أفضل كافيهات قطر

الآن بعد أن اشتهرت العاصمة القطرية بثقافتها وفنها وتراثها ، فإن هذه الأطباق الأجنبية الشهية والحلويات والمأكولات التقليدية هي متعة مرحب بها، لذلك يمكن العثور هنا على أشهر المقاهي والمطاعم، جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل المواقع لتناول الطعام.

أفضل كافيهات في الدوحة تقدم أشهى المأكولات

أثناء استكشاف معالم المدينة الرائعة وجمالها، يجب عليك أيضًا قضاء بعض الوقت لتذوق مأكولات الدوحة اللذيذة، لذلك إليك بعض المقاهي غير التجارية والمطاعم الصغيرة في الدوحة حيث يمكنك قضاء بضع ساعات أثناء الإجازة.

مقهى W Cafe

وقت العمل:

كافيه دوحة كراميل

مقهى الحديقة بمتحف الفنون الإسلامية

متحف الفن الإسلامي هو مشهد مشهور في الدوحة ، لكن مقهى MIA Garden هو ما يجعله مكانًا رائعًا لتناول الطعام. مع كل المناظر البانورامية ، يعتبر المقهى مكانًا مثاليًا للنزهة والغداء مع فنجان من القهوة ، يمكن للمرء أن يأخذ في المنظر الخلاب للبحر.

فهو أحد أفضل المقاهي الخارجية في الدوحة، حيث يمكنك الاستمتاع بالأفق المذهل أثناء تناول الوجبات الخفيفة من أشهى المأكولات، فيقدم المقهى حاليًا قائمة منعشة من الأطعمة التي تم إعدادها في المنزل بنكهات أجنبية معروفة ، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والسلطات والمشروبات الساخنة.

تشمل عناصر القائمة وجبة إفطار أمريكية وبرياني ولازانيا (لازانيا بيف) وقهوة وعصائر وشاي ومشروبات أخرى.

وقت العمل:

مقهى Chaclat

يشتهر مقهى Chaclat في كتارا بمأكولاته الحلوة ويقدم أفضل أطباق الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم، يقدم Chac ‘Late ، المستوحى من الأجواء الأوروبية، بعضًا من أشهر العلامات التجارية للشوكولاتة والقهوة للضيوف، منتقاة بعناية من دول مشهورة مثل سويسرا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.

تحتوي قائمة مقهى الدوحة هذه على كل شيء من الفطائر إلى الموس، وآيس كريم الشوكولاتة، وأكثر من ذلك، فيتم دمج كل هذه النكهات العالمية مع النكهات العربية لخلق مزيج رائع من النكهات التقليدية والقارية، يوجد أيضًا كعك خاص وسلطات ووافل ونوافير شوكولاتة وسندويشات في القائمة.

ساعات العمل:

قهوة موكاربيا

Shagar and Space مقهى

ساعات العمل:

مقهى كوستا كافيه

يأتي الجميع إلى كوستا كافيه لشرب القهوة مع الأصدقاء والعائلة لأنه أكثر من مكان رائع وموقع أكثر من رائع أثناء احتساء القهوة وتطل على البحر وبجانبك جميع الخدمات والنظافة الرائعة، أهم ما يميزه ما يلي:

تشاكليت كافيه

كافيه سكر اند سبايس

شاهد أيضًا: ما هي أفضل المطاعم الموجودة في قطر ؟.

ختامًا فإن أفضل كافيهات قطر متنوعة وكثيرة، وخاصة في الدوحة وتختلف باختلاف الموقع والتميز، وكلها لها إطلاله رائعة متنوعة، فلا يفوتك التجربة في داخل الكافيهات القطرية.

Exit mobile version