Site icon اسأل قطر

أفضل أطباء في قطر- أفضل 10 أطباء مشهورين بقطر

أفضل 10 أطباء في قطر

أفضل 10 أطباء في قطر

أفضل أطباء في قطر

مهنة الطب من أهم المهن، وخاصة في الوقت الحالي في زمن انتشار الفيروسات والأوبئة، وتجد البحث عن أفضل أطباء في قطر يشغل كثير من القطريين كغيرهم من سكان العالم، فالطب له العديد من التخصصات، فهناك أطباء القلب، والعيون والأسنان، وغيرها، وكذلك قد يتوجه الناس للأطباء من الناحية الجمالية، كالذهاب لأطباء التجميل مثلاً، وفي هذا المقال سنتعرف على معظم التخصصات الطبية، وأشهر الأطباء فيها فتابعونا.

أفضل أطباء العيون

نظراً للتميز الذي يخص قطر في مهنة الطب، كان تسليط الضوء على تخصص العيون والذين ثبت علمياً وعملياً مهرة أطباء العيون، وأصبحوا أفضل أطباء في قطر في هذا التخصص بالمهارات التي أثبتوا في البيئة العملية، ومن أشهر أطباء العيون داخل دولة قطر:

دكتور: طارق أبو زيد

يعتبر الدكتور طارق أبو زيد أحد أبرز أطباء العيون في قطر وخبرة ومعرفة ومؤهلين تأهيلا عاليا، وهو يعمل في مستشفى مغربي حيث يؤدي فيه خدماته الطبية، فهو أفضل طبيب عيون في قطر، متخصص في علاج الأمراض الخاصة بالشبكية وتصحيح الرؤية والإجراءات الخاصة بعمليات العيون المختلفة.

دكتور: خالد الشريف

حاصل على العديد من المؤهلات الأكاديمية في مجال طب وجراحة العيون، ويعمل حاليًا في المركز التخصصي للعيون في قطر، ولا سيما في مبنى الجبر، على الطريق الدائري الثالث. يمكن استخدام المعلومات التالية للتواصل مع الطبيب:

الدكتور: يوسف أبو ألفين

يعمل في قطر كاستشاري طب وجراحة العيون داخل مركز مغربي للعيون، الذي يضم بعضًا من أشهر أطباء العيون وأكثرهم مهارة في البلاد، يمكن استخدام معلومات الاتصال التالية للحجز والاستفسار عن طبيب في مركز مغربي:

دكتور: مؤنس عبد اللطيف

وهو رئيس وحدة القضاء على الجلوكوما أو ما يُعرف بإزالة المياه الزرقاء، أو البيضاء داخل مركز المغربي الخاص بجراحات العيون، وهو أحد أكثر أطباء العيون المؤهلين أصحاب الخبرة في قطر، كما أنه استشاري لجراحات الساد، وهي عمليات جراحية يتم فيها إزالة العدسة الطبيعية التي أصابها العتامة في العين، وكذلك زراعة العدسات دون اللجوء إلى غرز، للتواصل مع الطبيب يمكن الاستعانة بالمعلومات الآتية:

أفضل أطباء الأسنان

عند البحث عن أفضل أطباء في قطر في تخصص الأسنان فإن الأمر لا يقتصر على علاج الأسنان فقط، ولكن تخصص الأسنان يشمل جميع ما يتعلق بالعمليات الجراحية للفكين سواء العلوي أو السفلي، وكذلك العمليات التجميلية الخاصة بالأسنان من حيث تقويم الأسنان، أو زراعتها، هذا إلى جانب علاج آلام الأسنان.

أفضل المراكز الخاصة بعلاج الأسنان في قطر

عند البحث عن أفضل أطباء في قطر في تخصص الأسنان فإن البحث يبدأ من أفضل مراكز علاج الأسنان، وبناء على الآراء التي قدمها المواطنين أو المقيمين في قطر فقد تم تصنيف مراكز الأسنان كأفضل مراكز للأسنان كالتالي:

مركز: الأحمدي التخصصي في طب الأسنان

يعتبر مركز الأحمدي من أفضل مراكز طب الأسنان المتخصصة في قطر، مع خدمة فندقية مميزة والاستقبال الفريد، حيث يعمل به أفضل الأطباء والمتخصصين في مجال طب الأسنان وجراحة الفم، بما في ذلك علاج، وحشو وتقويم وخلع الأسنان والعمليات الجراحية الخاصة بالأسنان، بالإضافة لعمليات الفك والفم والأسنان والتجميل، بحيث تتوفر جميع عمليات زراعة الأسنان الكاملة وجذور الأسنان والعدسات اللاصقة الخاصة بها، كما يوجد بالمركز معمل تم تصميمه بناء على أعلى درجات الجودة من حيث التعقيم والالتزام بالمعايير الخاصة بالنظافة.

أفضل أطباء في قطر تخصص طب الأسنان داخل مركز الأحمدي

مركز اللؤلؤة الطبي

إذا كنت تريد ابتسامة مثل ابتسامة نجم هوليود، أو إذا كنت ترغب في الخضوع لأي إجراءات تجميلية أو علاجية خاصة بالأسنان، فكل ما عليك هو زيارة مركز اللؤلؤة الطبي.

فهو يُعد أحد مراكز علاج الأسنان الأكثر شهرة في قطر نظرًا لكفاءته العالية، والمعدات المتطورة التي يتم استخدامها داخل المركز، يقدم هذا المركز مجموعة واسعة من تخصصات طب الأسنان.

بالإضافة إلى توفر عدد من الأطباء أصحاب التخصص والذين حصلوا على أعلى درجات علمية في تخصص طب الأسنان على المستوى العالمي، فالمركز يُقدم جميع الخدمات بأعلى درجات الكفاءة والتعقيم والنظافة.

أشهر أطباء مركز اللؤلؤة الطبي

العيادة التخصصية للدكتور عمر عبد الرحمن خراط

نظرًا لفعالية أطبائها وجودة الخدمات التي تقدمها في مجال طب الأسنان، فهي من أكثر العيادات شهرة وتقدمًا في منطقة الدحيل.

أشهر الأطباء العاملين بعيادة عمر الخراط

أفضل أطباء تجميل في قطر

يضم تخصص التجميل أفضل أطباء في قطر نظراً لمهاراتهم وكفاءتهم في القيام بالعمليات التجميلية، ومن بين أشهر هؤلاء الأطباء الآتي أسمائهم:

أفضل مراكز العظام بقطر

بناء على تجارب المواطنين والمقيمين في دولة قطر، وتقديم آرائهم في أفضل أطباء في قطر تخصص العظام كان التقييم التالي:

مركز رويال ميديكال سنتر – الغرافة

حيث يقوم المركز على تقديم الخدمات التالية: جراحة العظام، والجراحات التجميلية، وعلاج الأمراض الجلدية، إلى جانب طب العيون، وزراعة الشعر، وطب الباطنة والرئة، والأمراض المتعلقة بالنساء والتوليد، والجراحات الخاصة بالمسالك البولية، إلى جانب الجراحات المتعلقة بالأوعية الدموية، وإجراء التحاليل.

المركز الطبي لنسيم الربيع

حيث يقوم هذا المركز بتقديم خدماته في جراحات العظام، وعلاج أمراض الباطنة بوجه عام، إلى جانب أمراض النساء، وطب الأطفال، وما يتعلق بأمراض الأنف والأذن.

مركز علاج

حيث يقوم مركز علاج الطبي بتقديم الخدمات التالية: جراحة العظام، بالإضافة لعلاج أمراض الذكورة، وعلاج العمود الفقري والمفاصل والآلام المرتبطة بالروماتيزم، إلى جانب إعادة التأهيل، والطب الطبيعي.

المركز الطائي

يقدم مركز الطائي خدماته في الجراحات المتعلقة العظام، بالإضافة إلى العيادات الجلدية، وعدد من الخدمات في مختلف التخصصات.

أفضل أطباء في قطر تخصص العظام

د/ جوبا لا بيلاي: وهو دكتور متخصص في تقويم العظام الفقرية، داخل مركز نسيم الربيع الطبي في الدوحة، حيث يعمل الطبيب بنظام المركز من حيث تقديم أفضل الرعاية الطبية للعظام باستخدام أحدث العمليات التكنولوجية، إلى جانب الطُرق الحديثة في جراحة العظام.

مواعيد عمله: من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساء.

د/ سامر الديب

وهو طبيب متخصص في العظام داخل مركز رويال ميديكال سنتر – الغرافة، وهو حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة حلب بسوريا، وهو أخصائي في جراحة العظام، وجميع ما يخص علاج العظام، والعضلات والأربطة والركبتين والأوتار.

مواعيد عمله: من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحا إلى الواحدة مساء، والفترة الثانية من الرابعة مساء وحتى الثامنة مساء.

د/ اجيت سريدهار أن

شاهد أيضًا: ما هي أفضل جامعات قطر.

الخلاصة:

فإن مجال الطب متعدد الفروع والتخصصات، وهو أمر ضروري ومطلوب لاحتياجات الناس دائماً إلى العلاج والشعور بالراحة في ظل انتشار بعض الأمراض خلال هذه الأيام، وقطر كغيرها من البلدان يبحث مواطنيها والمقيمين فيها عن أفضل أطباء في قطر للذهاب إليهم.

Exit mobile version