Site icon اسأل قطر

المطاعم في قطر | مطعم قصر الياسمين

مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace عبارة عن مطعم من المطاعم الفخمة في دولة قطر ، يحتل قصر الياسمين أرقى بقعة في اللؤلؤة ويقدم مزيجًا محيرًا من تجارب تناول الطعام التي شهدتها قطر. في هذا الفضاء ، تندمج الصور الرائعة للماضي مع الحاضر وتكمل مثال العمارة العربية الأصيلة مطابخ المنطقة ، شاركنا تقييمك للمطعم إذا كنت ممن جربو خدمة مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace ليستفيد من يريد تجربة المطعم.

مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace

يحتل قصر الياسمين أرقى بقعة في اللؤلؤة ويقدم مزيجًا محيرًا من تجارب تناول الطعام التي شهدتها قطر.

من مداخله التقليدية إلى المطاعم المتنوعة ، صُمم قصر ياسمين ليقدم تجربة حسية فاخرة – من الديكور إلى الروائح النفاذة ، وبالتأكيد المأكولات ، يضيف قصر ياسمين طابعه الفريد إلى الكلاسيكيات الملهمة ، مع الحرص على الاحترام التقاليد التي توارثتها الأجيال.

ياسمين هي الكلمة العربية للياسمين ورائحة الياسمين الحلو ترحب بالرواد في الأندلس ، وهي قلب مجموعة مطاعمنا. في هذا المكان المشرق والمفتوح ، يتم تقديم مزيج عطري من الأطباق الشهية المعدة بعناية ، مع الإلهام الذي يناسب كل الأذواق.

ما يميز مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace ؟

  1. أحدث مكان للمطعم الفاخر على الطراز الشرقي والعالمي في قطر
  2. مجمع مطاعم المدينة الوحيد تحت سقف واحد (3 مطاعم ، 3 شرفات ، صالتين)
  3. اروع مكان مطعم في الدوحة
  4. أرقى بقعة في اللؤلؤة بإطلالة 360 درجة
  5. سهولة الوصول والموقع
  6. مرافق جلوس داخلية وخارجية
  7. أقسام عائلية خاصة متعددة
  8. خدمة صف السيارات
  9. خدمة WiFi مجانية
  10. مناطق لعب آمنة وذكية للأطفال

مطاعم قصر الياسمين Yasmine Palace

الأندلس

يقع أكبر مطعم في قصر ياسمين في قلب المجمع ويقدم مزيجًا من الأجواء المشرقة والديكور المميز ومجموعة كاملة من خيارات تناول الطعام بقيادة قائمة مركزية مستوحاة من الذوق الأندلسي.

الربوة

يقع هذا المطعم بجوار الأندلس ، وهو يمثل تمثيلًا رائعًا لأكثر الأساليب والمأكولات الفريدة في بلاد الشام. يتميز هذا المكان الداخلي الخصب بديكور على طراز الحدائق ومجموعة جميلة من الأطباق المتخصصة.

تماري

تماري ، مطعم الخليج العربي ، يقدم جزءًا صحيًا من الشخصية القطرية ، ويجمع بين الأصالة والحداثة ، والعاطفة مع السحر. يقع في الجناح الأيسر لمجمع قصر الياسمين.

أكتشف المطعم كاملا من الخارج إلي الداخل

من هنا يمكنك الدخول في المطعم والمشي فيه ايضا ومعرفة كل أجزاء المطعم بنفسك فقط اضغط كل مرة ضغطتين علي الصورة كأنك تمشي بداخل المطعم.

موقع مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace بالخريطة

 

تواصل لحجز طاولة في مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace

  • العنوان| PO BOX| 4505 Pearl Qatar, Qatar
  • البريد الإلكتروني
  • أرقام الهاتف|1502 4411 +(974) /  1503 4411 +(974)
  • رقم الواتساب|1504 7711 +(974)

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم قصر الياسمين Yasmine Palace.

Exit mobile version