Site icon اسأل قطر

دليل مطاعم قطر| مطعم لؤلؤة الشرق

يقع مطعم لؤلؤة الشرق على كورنيش الدوحة ، وهو المكان المثالي لتلك الليلة المميزة للغاية للاستمتاع بإطلالة البحر من طاولة الطعام الخاصة بك ، مطعم لؤلؤة الشرق اكتسب سمعة طيبة كواحد من أفضل المطاعم في دول مجلس التعاون الخليجي ، يضم مطعم لؤلؤة الشرق أمهر الطهاة وطاقم العمل بأعلى المعايير المهنية ، شاركنا تقييمك للمطعم إذا كنت من زبائن مطعم لؤلؤة الشرق ليستفيد من يريد أن يتناول الطعام هناك .

مطعم لؤلؤة الشرق

يمتلك مطعم لؤلؤة الشرق أمهر الطهاة وطاقم العمل بأعلى المعايير المهنية. مما يجعلها تجربة طعام راقية فريدة من نوعها تربط بين جودة الطعام والخدمة الفاخرة ، مطعم لؤلؤة الشرق هو أكبر مطعم منفرد ، حيث يجمع بين السعة الداخلية والخارجية 1500 مقعد مع خلية صاخبة للحياة والضحك مع أجواء دافئة وموسيقى حية وطعام رائع ، يعتمد المفهوم الحالي على مطعم راقٍ ، بصفته معلمًا بارزًا على الكورنيش ، فإننا نهدف إلى الحصول على فرص الامتياز ، ليس فقط في قطر ، ولكن في جميع أنحاء العالم.

المطاعم التي يضمها مطعم لؤلؤة الشرق

مطعم جوري

مفتوح يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 1:00 صباحًا ، ويقدم قائمة طعام سورية من تصميم طهاتنا ، تجمع بين التقاليد والأصالة والابتكار. من الحمص التقليدي إلى أفضل المشاوي في المدينة ، ومغطى بصينية بالطحين .

مطعم سماط

مع ترجمة اسمه إلى “طاولة طعام” باللهجة الخليجية ، يعد المطعم بإعادة تعريف إحساس وطعم المأكولات المحلية وأخذ الضيوف في رحلة طهوية عبر تراث تذوق الطعام الفريد لقطر ودول مجلس التعاون الخليجي ، والذي يتميز أصول مميزة وأطباق مميزة بالإضافة إلى مكونات حصرية وتوابل وقوام وأذواق.

مطعم كركي

ببساطة لا يوجد شيء هادئ مثل الركل بفنجان ساخن من الكرك. تكمن بدايات المشروب المتواضعة في دول جنوب آسيا مثل الهند وباكستان ، وهي نتاج العصر الاستعماري. مشروب الكرك الذي نستمتع به اليوم هو تعديل لشاي ماسالا ، والذي يترجم تقريبًا إلى شاي قوي ، وهو مزيج من الشاي الأسود والحليب المكثف والسكر والهيل. أصبح هذا المشروب البسيط جزءًا لا يتجزأ من الحياة في قطر ، حيث يستمتع به الكثيرون ، صغارًا وكبارًا ، محليين ووافدين.

Exit mobile version