Site icon اسأل قطر

مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني في قطر

مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني

مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني

تأسس مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني عام 2011 ، وهو مبادرة مشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة صلتك، وعمد المركز منذ تأسيسه إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات للشباب القطري تتضمن التوجيه والإرشاد، والتقييم الذاتي، وفرص التطوع، والتدريب العملي، ومعايشة بيئة العمل، والفعاليات والمبادرات المختلفة بالإضافة إلى الدورات وورش العمل.

مركز بداية لريادة الأعمال في قطر

يقوم مركز بداية بالعمل على تمكين المشاريع الناشئة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال من خلال تعزيز قدراتهم التنافسية والابتكارية، للنهوض بثقافة ريادة الأعمال في قطر.

ويسعى مركز بداية بشكل مستمر نحو توفير خدمات الريادة والتطوير المهني للشباب القطري من خلال تنظيم العديد من ورش التدريب على المهارات الأساسية لمساعدتهم في بدء حياتهم المهنية بسوق العمل القطري أو إطلاق مشروعاتهم الخاصة. ويقيم المركز العديد من الأنشطة الشهرية والمؤتمرات السنوية لكي يسهّل على الشباب الوصول إلى أهدافهم الريادية والمهنية من خلال تطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتحديد أهدافهم وخطط عملهم.

بيانات الاتصال بمركز بداية لريادة الأعمال

هاتف : 44080268
بريد الكتروني : info@bedaya.qa
الموقع الإلكتروني : https://www.bedaya.qa/ar/
مواعيد عمل مركز بداية : مفتوح من 09:00 – 16:00
خريطة مركز بداية في قطر

 

تعرفنا على كافة المعلومات حول مركز بداية لريادة الأعمال في قطر و بيانات الاتصال بالمركز و خريطة الموقع و مواعيد العمل و يسعدنا تلقي آرائكم و تجاربكم حول مركز بداية في قطر.

Exit mobile version