Site icon اسأل قطر

مطاعم قطر | مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant

يقع مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant في قلب الدوحة وهو مطعم شرقي فاخر يقدم المأكولات الشرقية الفريدة والأصلية التي تعيد النكهات التقليدية المنسية ، مما يوفر لضيوفه تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها. إنه مصمم ليمثل قصرًا شرقيًا عتيقًا ، شاركنا رأيك إذا كنت ممن جربو خدمة مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant ليستفيد من يريد تجربة المطعم.

مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant

“علامة بارزة في المطبخ الشرقي الأصيل”

يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالشيشة على التراس ، تأخذ أم شريف نفسها بعناية الطعام والخدمة التي تشرف على الأمور بين يديها وتتأكد من أن العملاء يتلقون طعامًا لذيذًا يتم طهيه بعشق يوميًا باستخدام المنتجات الطازجة والأعلى جودة.

أدى نجاح مطعمها الأول إلى افتتاح مفهوم مطعم ثانٍ في عام 2009 “ياسمينة” ، وهو مطعم هندي فيوجن ، سمي على اسم ابنتها. يعكس كلا المطعمين أعلى مستويات الجودة في الخدمة وفنون الطهي ، الأمر الذي أدى بعد ذلك إلى افتتاح جوهرة التاج في عام 2011 “أم شريف” ، التي سميت على اسم ابنها. منذ ذلك الحين ، عملوا معًا في جميع مشاريع المطاعم الخاصة بهم ، حيث يدير الأخ الشركة الشركة والأخت أمام المنزل. تقول: “هو الرأس وأنا القلب”. هدفها الرئيسي هو أن تصبح علامة بارزة في المطبخ الشرقي الأصيل في جميع أنحاء العالم.

الجوائز الحاصل عليها مطعم مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant

مرشد الرحلة

 

جمعية الفرنشايز اللبنانية

 

أكاديمية داينرز كلوب العالمية لأفضل 50 مطعمًا

 

 

إنه بالفعل أحد الإنجازات التي حققتها أم شريف في حصولها على شهادة التميز في موقع تريب أدفايزر للسنوات من 2014 حتى 2017 لطعامها الرائع ، والخدمة عالية الجودة ، والقيمة العادلة ، والأجواء الرائعة. “الطعام والخدمة والجو معًا سيجعلك تشعر وكأنك ملوك وسيجعلك تشعر بالرضا التام والحماس للعودة وتجربة كل شيء مرة أخرى.”

 

تم الاعتراف بأم شريف كعضو فخور في جمعية الفرنشايز اللبنانية منذ عام 2013.

 

مطعم رائد يحيي الرومانسية في بيروت.

منيو مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant

موقع مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant

  • عنوان مطعم ام شريف| قطر ، في الشاهين – شيراتون جراند الدوحة
  • رقم الهاتف| +974 4488 8236
  • البريد الإلكتروني| Info@emsherif.qa
  • الموقع الرسمي

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم ام شريف Em Sherif Restaurant.

Exit mobile version