Site icon اسأل قطر

أفضل أماكن سبا في قطر .. تعرف على أفضل 8 أماكن بقطر

أفضل أماكن سبا في قطر

أفضل أماكن سبا في قطر

أفضل أماكن سبا في قطر من أكثرها إقبالا لقضاء وقت إجازة، حيث إن العديد من الناس يبدأ في البحث عن الأماكن التي تتمتع بالراحة والاسترخاء، ودولة قطر تتمتع بجمع الوسائل التي تجعلك تقضي وقت ممتع بها، وسنعرض لحضراتكم ف هذا المقال أفضل أماكن سبا في قطر لكي تتمكن من الاستمتاع بعطلة جيدة.

أفضل أماكن سبا في قطر

أفضل أماكن سبا في قطر

تمتلك قطر عدد من المراكز الصحية التي تجعل زوارها يستمتعوا بأجازتهم، ومن ثم تجدد نشاطهم، وعليه فسيتم عرض أماكن السبا التي تُقدم عدد من الخدمات والمرافق، التي تجمع بين تقنية العلاج العربية، والضيافة الكريمة، ومن بين هذه الأماكن.

بليس سبا الدوحة

إن كنت ترغب في تجديد نشاطك والبحث عن أماكن الراحة والبهجة، يُمكنك الاستمتاع بذلك في بليس سبا بالدوحة، فهذا المكان يُعتبر من أفضل أماكن الدوحة للمنتجعات الصحية.

فهو يتميز بالشكل العصري الحديث داخل المكان، كما أنه يضم عدد من الخدمات يتم تقديمها للزوار من بينها العلاجات الخاصة بالتدليك، و microdermabrasio.

والمنتجع خاص بالرجال والنساء، كما أنه مُزود ببعض المرافق الأخرى مثل الصالة الرياضية كاملة التجهيز، وبالتالي ضمان استمتاع الضيوف بشكل كامل.

منتجع وفندق وستن بالدوحة

يقع فندق ومنتجع ويستن الدوحة بوسط الدوحة، على بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل الكورنيش و سوق واقف حيث تضم منتجعات آخرى تتميز بالفخامة، ويُعتبر Heavenly Spa الموجود بمنتجع ويستن هو قمة الفخامة بمدينة الدوحة.

بحيث يركز في نظامه على مفهوم الصحة في ويستن من خلال توفير تجربة فريدة من نوعها تعيد العافية والسلام في هذا المكان الرائع الذي يمتاز بالتصميم الفريد الذي يساعد على الاسترخاء فهو يحتوي على تسع غرف علاج وغرف تدليك، تحتوي كل منها على حوض استحمام ودش ومرافق تغيير خاصة للملابس، وجميعها مصممة لمساعدتك على الاسترخاء.

سيجد زوار قطر أن علاجات السبا المميزة هي متعة حقيقية أثناء الإجازة. هيفنلي سبا هوأفضل أماكن سبا في قطر للذهاب إليه إذا كنت ترغب في الراحة والاسترخاء، حيث يمكنك الحصول على علاجات للوجه واللفائف وتدليك الجسم، من بين أشياء أخرى.

فندق الجسرة بوتيك سبا

وهو منتجع صحي آخر في فندق الجسرة، يقدم السبا مجموعة متنوعة من الخدمات، حيث يشتهر بخدماته المميزة، التي تشمل كل شيء من العلاجات القطرية التقليدية إلى العلاجات المتطورة التي يقدمها المعالجون الخبراء.

تتوفر جلسات المساج التقليدية بالأحجار الساخنة والمساج المريح للتوتر، فضلًا عن بعض أفضل أنواع المساج في السبا، زيادةً على ذلك، فإن أجمل ما في منتجع الجسرة في قطر هو أنه يولي اهتمامًا خاصًا لإعطاء سحر الشرق الأوسط الأصيل والود للزوار.

العنوان: قطر- الدوحة – شارع الجسرة.

هاتف: 0097444336666.

أفضل أماكن سبا في قطر

فندق فور سيزونز الدوحة سبا

المنتجع الصحي الفاخر في فندق فور سيزونز الدوحة هو من المنتجعات الصحية التي يجب على المسافرين زيارته بالتأكيد، فهو يتكون من ثلاث طوابق يطل على مناظر خلابة للخليج العربي ويقدم مجموعة متنوعة من جلسات التدليك والعلاجات الأخرى للزوار.

يقدم فندق فور سيزونز الدوحة أماكن إقامة فاخرة وخدمة ذات مستوى عالمي. فمن خلاله يمكنك أن تحصل فيه على أفضل العلاجات الممكنة. حيث يوفر مجموعة متنوعة من التدليكات العلاجية وعلاجات الجسم.

مع منتجات مثل Sodashi و Biologique Recherche، يمكنك الحصول على كل شيء من تدليك الجسم إلى الطقوس الصحية وعلاجات الوجه.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من المساجات العلاجية، بالإضافة إلى علاجات التدليك المميزة والتقليدية للرجال، والتي يجب ألا تفوتها أثناء زيارتك لقطر.

سبا منتجع جزيرة البنانا

هل كنت تبحث عن مراكز لياقة ومنتجعات صحية في المدينة؟ إليك منتجع سبا جزيرة البنانا المشهور بأجوائه الرائعة، فهو يقع على بعد 15 دقيقة بالطائرة من الدوحة وهو أحد المنتجعات القليلة التي يمكن الوصول إليها عن طريق الهليكوبتر.

من حيث الرفاهية، يقدم المنتجع الصحي في منتجع Banana Island مجموعة واسعة من العلاجات لتخفيف التوتر والاسترخاء وتحسين اللياقة البدنية لصالح الزوار عمومًا وتجديد شبابهم، إنه أحد أفخم العلاجات المتاحة خلال رحلتك في قطر.

يقدم المنتجع الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات التي تعكس التقاليد العربية الأصيلة لدولة قطر، فضلاً عن جلسات الاستحمام لمدة ساعتين في الحمام التركي الكلاسيكي، وهو أحد عوامل الجذب بالمنشأة.

حفل الحمام المغربي الملكي هو علاج فريد للوجه والبشرة، كما أنه وسيلة لتنشيطك خلال النهار، فإن كنت تبحث عن أفضل أماكن سبا في قطر فلا تتردد في زيارة سبا منتجع جزيرة البنانا.

منتجع سبا ريميدي

أثناء زيارتك إلى أفضل أماكن سبا في قطر بالدوحة، هل ترغب في الاستمتاع بتجربة الاسترخاء؟ من ناحية أخرى، يوفر The Remede Spa في فندق سانت ريجيس الدوحة لزواره أرقى عنوان في قطر للحصول على أفضل علاج وتجارب معيشية صحية. يقدم سبا Remede، أحد أكثر المنتجعات الصحية شهرة في قطر، أفضل الخدمات المصممة مع الحفاظ على أعلى مستويات الراحة والهدوء والاسترخاء.

تتوفر علاجات مكافحة الشيخوخة في المنتجع الصحي، وهو ما يُعرف باسم سر الشباب وهو أحد أكثر الإجراءات شيوعًا، يستخدم سبا Remède عددًا من المكونات والممارسات غير العادية التي تم اختيارها بعناية لتلبية المتطلبات الفردية لعملائها.

يمكن للزوار أيضًا تجربة علاج التدليك بتقشير Diamond Rose، وهو ما يكفي لتنشيطك أثناء السير على الطريق.

السبا مع كلارينز

هل أصبت بألم في الظهر وجفاف في الجلد أثناء إجازتك في قطر في الحر الشديد؟ لماذا لا تقوم بزيارة سبا كلارينس؟

يعد منتجع كلارينس الصحي مكانًا للاسترخاء وتجديد النشاط، حيث يقدم خدمات متميزة، يتميز سبا كلارينز بتصميم حائز على جائزة للاسترخاء وتجديد النشاط مما يجعله أفضل أماكن سبا في قطر.

تتوفر مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة وعلاجات تخفيف التوتر في السبا، يحتوي على 21 غرفة علاج مع أحدث المعدات حيث يتم الترحيب بالزوار، وأفضل جزء هو أن المنتجع الصحي يستخدم فقط أفضل المكونات للعلاج حتى تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

يتميز “سبا by Clarins” بديكوره الرائع وأجوائه الهادئة، ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 3000 متر مربع، في عام 2018 حصل The Spa by Clarins على جائزة أفضل علاج في الحمام التقليدي في حفل جوائز Ohlala Spa.

أنجسانا سبا

أحد مراكز السبا والعافية الأخرى في قطر هو أنجسانا سبا في ويندهام جراند ريجنسي الدوحة، والذي يجب عليك زيارته إذا كنت تبحث عن بعض العلاجات المتخصصة لجسمك، لا يتميز المنتجع الصحي بتصميمه وخدماته فحسب، بل يتميز أيضًا بالمعالجين العاملين فيه.

أكمل كل معالج في أنجسانا سبا قطر 350 ساعة من التدريب المتخصص في أكاديمية سبا بانيان تري، والذي يتضمن شرحًا لعروض السبا.

يقدم مجموعة واسعة من العلاجات من الهند وتايلاند والسويد، فضلاً عن علاجات الأيورفيدا المجددة للشباب والكبار على حدٍ سواء.

جولا سبا

يتمتع المنتجع الصحي بهندسة معمارية رائعة تذكرنا بالمنزل الملكي القطري، للحصول على أفضل النتائج، يمزج المنتجع الصحي جوهر المنتجات النباتية مع العلاجات الأوروبية.

يقدم المنتجع الصحي مجموعة متنوعة من علاجات التجديد، مثل العلاج بالروائح وتدليك الأنسجة العميقة. في كل خطوة على الطريق، يتمتع الزوار بأفضل تجربة ممكنة.

أفضل أماكن سبا في قطر للنساء

منتجع وسبا الشرق

منتجع وسبا الشرق الشهير في قطر هو منتجع سبا آخر يجذب الضيوف الذين يبحثون عن مرفق تدليك في الدوحة، إنه منتجع صحي يتميز ببيئة تقليدية وملفتة للنظر ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات العلاجية لعملائه.

يوفر هذا المنتجع الصحي كل ما تحتاجه ليوم كامل من التدليل، مع 23 غرفة علاج ومعالجين متخصصين مدربين تدريباً جيداً لعلاجات التجميل الخاصة بك.

في الواقع، يحتوي المنتجع الصحي على منطقة للسيدات فقط، بالإضافة إلى حمام تقليدي وغرف ساونا ووسائل راحة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بجميع وسائل الراحة في أجواء القرية القطرية الأصيلة في منتجع الدوحة الصحي.

شاهد أيضًا: افضل شركات ديكور في قطر لعام 2022.

الخلاصة:

فإن كل إنسان يبحث عن راحته، ويسعى إلى قضاء وقت لتجديد نشاطه، فإن كنت ترغب في هذا حقاً وأنت بدولة قطر، فلا تتردد في البحث عن أفضل أماكن سبا في قطر الآن.

Exit mobile version