Site icon اسأل قطر

المطاعم الإيطالية في قطر | La Spiga by Papermoon

اشتهر مطعم La Spiga by Papermoon بخلق ملاذات شهيرة لأصحاب الموضة العالمية في ميلانو وبيروت وإسطنبول ، وقد جلبت رؤية جديدة للحياة في W الدوحة ، يمزج La Spiga بين الخدمة الدافئة والودية والأجواء النابضة بالحياة للاختلاط والاختلاط والمأكولات المبتكرة ، تذوق الأطباق الأصيلة التي تتكون من المكونات الطازجة التي ترفع مستوى فن المطبخ الإيطالي ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن La Spiga by Papermoon في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة إلكترونيا.

La Spiga by Papermoon

يشتهر مطعم Paper Moon Doha بأنه أحد أفضل المطاعم الإيطالية في الدوحة ، ويقع في مكان مناسب في الطابق الأول من مبنى Jaidah Square الجديد الشهير في شارع المطار. توفر هذه العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية للمطعم أجواءً عصرية ومريحة وأطعمة إيطالية أصيلة وفاتنة باستخدام المكونات الموسمية الطازجة.
قم بإغراء براعم التذوق لديك من خلال القوائم الخاصة ، التي أنشأها خبراء الطهي لدينا لتناسب احتياجات الطعام في المكتب. اختر القائمة التي تناسبك أنت وضيوفك بشكل أفضل ، وسنهتم بالباقي ، تشمل قائمة لا سبيغا المقبلات الخفيفة والسلطات والمعكرونة والبيتزا وأفضل قطع اللحم والمأكولات البحرية عالية الجودة ومجموعة مختارة من الأطباق المميزة.

استمتع بتجربة طعام رائع في  La Spiga by Paper Moon .

هدفنا الرئيسي هو تقديم مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية في جو معاصر نابض بالحياة يسمح لضيوفنا بالاستمتاع بوجبات شهية مع العائلة والأصدقاء والزملاء ، تنعكس العناية والاهتمام الموجهين لاختيار أفضل المكونات والمنتجات الطازجة فقط في القوائم المتغيرة موسمياً والتي تتنوع على نطاق واسع لتناسب جميع الأذواق ، لتناول عشاء حميمي أو احتفال بعيد ميلاد ، أو لقاء شركة أو لقاء مع الأصدقاء المقربين ، ستحدد قوائم الطعام الخاصة بحفل العشاء نغمة أمسية لا تُنسى في La Spiga by Paper Moon.

كيفية التوظيف في La Spiga by Papermoon ؟

يبحث La Spiga by Papermoon دائمًا عن أشخاص متحمسين وموهوبين للانضمام إلى الفريق الخاص به ، إذا كنت مهتمًا بأن تصبح جزءًا من La Spiga by Paper moon ولديك مؤهلات وخبرات ، أرسل لنا سيرتك الذاتية وملء النموذج من هنا.

موقع La Spiga by Papermoon بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في La Spiga by Papermoon

  • العنوان| Al Matar Street P.O. Box 30463 DohaQatar 19573
  • رقم الهاتف| Reservation| +97440166000
  • الموقع الرسمي

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم La Spiga by Papermoon ومعلومات عن المطعم ايضا وظائف La Spiga by Papermoon ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم La Spiga by Papermoon .

Exit mobile version