Site icon اسأل قطر

المطاعم في قطر | مطعم بندر عدن Bandar Aden

مطعم بندر عدن Bandar Aden

مطعم بندر عدن Bandar Aden

مطعم بندر عدن Bandar Aden هو مطعم مأكولات يمنية رائد في الدوحة

تأسس مطعم بندر عدن عام 2010 ، يختلف المطبخ اليمني تمامًا عن المأكولات الشرق أوسطية الأكثر شهرة بل ويختلف قليلاً من منطقة إلى أخرى ،  يتم طهي الأطباق اليمنية النموذجية التي تشبه اليخنات وتؤكل مع الخبز في أواني حجرية سوداء تقليدية (تسمى Madara) لها طابع العمر والشخصية ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم بندر عدن Bandar Aden ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم بندر عدن Bandar Aden.

مطعم بندر عدن Bandar Aden

يقع مطعم بندر عدن Bandar Aden في سوق واقف في الدوحة ، قطر.

يتخصص مطعم بندر عدن Bandar Aden في المأكولات اليمنية الأصيلة مع خيار الجلوس في غرف تقليدية على الأرض ، في القائمة العروض عدة وجبات اليمنية ، بما في ذلك سالتا وfahsa، وبعض الحلويات، مثل maasob وarika.

على الرغم من أن كل منطقة لها تنوعها الخاص ، إلا أن سلتة (سلتة) تعتبر الطبق الوطني. القاعدة عبارة عن مرق لحم بني من أصل تركي يسمى مرق ، وهي عبارة عن قطعة من زبد الحلبة ، والصحوق (سحاوق) (خليط من الفلفل الحار والطماطم والثوم والأعشاب المطحونة في الصلصة). البيض المخفوق والخضروات من الإضافات الشائعة إلى الملح. يؤكل تقليديا مع الخبز اليمني المسطح ، والذي يستخدم كأداة لتقطيع الطعام.

قائمة طعام مطعم بندر عدن Bandar Aden

 

 

 

موقع مطعم بندر عدن Bandar Aden بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم بندر عدن Bandar Aden

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم بندر عدن Bandar Aden في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم بندر عدن Bandar Aden.

Exit mobile version