Site icon اسأل قطر

مطاعم فخمة في قطر| مطعم إدام IDAM

يحتفل IDAM من Alain Ducasse بالمعايير العالية والرقي ، المتأصل في العصر الذهبي الإسلامي. استعد للشروع في رحلة استكشافية ، وأنت تتذوق مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​المعاصرة مع لمسة من النكهات العربية المنتقاة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم إدام IDAM في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة إلكترونيا.

مطعم إدام IDAM

سيأخذك محيطك أيضًا إلى آفاق جديدة. يقع في الطابق العلوي من متحف الفن الإسلامي الشهير ، تم إنشاء تصميم IDAM الرائع بواسطة Phillipe Starck الذي مزج الحداثة بالكلاسيكية لتوفير بيئة ديناميكية مع لمسات عربية ، ختم فيليب ستارك رؤيته على IDAM من خلال إضافة “لمسة من السريالية والشعر مع بعض المفاجآت الخصبة لفتح أذهان الأشخاص الذين سيكونون مهتمين بالحلم وبناء رؤية.” ، “يأتي مصدر إلهامي من مزيج من جنوب غرب فرنسا ، حيث نشأت ، ومن البحر الأبيض المتوسط ​​، الذي أغريني منذ صغري. أنا دائما فضولي. جذوري تحملني لكنها لا تثقل كاهلي “.

يقع IDAM by Alain Ducasse في الطابق الخامس من متحف الفن الإسلامي (MIA) ، وهو معلم قطري شهير يوفر إطلالات رائعة على كورنيش الدوحة وأفقها. افتتح متحف الفن الإسلامي (MIA) في عام 2008 ، ويضم واحدة من أعظم مجموعات الفن الإسلامي في العالم ، لتمثيل الفن الإسلامي والأشياء الثقافية من ثلاث قارات على مدى 1400 عام. صممه المهندس المعماري IM Pei الحائز على جائزة بريتزكر ، يستمد متحف الفن الإسلامي تأثيرًا كبيرًا من العمارة الإسلامية القديمة ، ولا سيما مسجد ابن طولون في القاهرة.

قائمة الطعام في مطعم إدام IDAM

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم إدام IDAM وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

 

موقع مطعم إدام IDAM بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم إدام IDAM 

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم مطعم إدام IDAM ومعلومات عن المطعم ايضا ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم إدام IDAM .

Exit mobile version