Site icon اسأل قطر

مطاعم قطر | Nando’s The Pearl Qatar

هو مطعم دجاج رائد في قطر بوصفة خاصه

قصة Nando’s The Pearl Qatar هي ان استخدم سكان جنوب شرق إفريقيا بيري بيري لإشعال النار في طعامهم ،  في تربة موزمبيق الغنية وأشعة الشمس الحارقة ، ينمو الفلفل الحار في عين الطائر الأفريقي إلى أفضل حالاته ، عندما وصل المستكشفون البرتغاليون إلى هناك ، سحرهم نكهتها ، أضافوا عصير الليمون وركلة من الثوم وحولوا بيري بيري إلى بهار جيد السفر ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن Nando’s The Pearl Qatar في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة إلكترونيا.

Nando’s The Pearl Qatar

بعد ظهر أحد الأيام من عام 1987 ، ذهب صديقان لتناول طعام الغداء في مطعم برتغالي متواضع. مع اقتراب وجبتهم من نهايتها ، عرفوا أنهم تذوقوا شيئًا يجب مشاركته. كانت بيري – بيري على وشك القيام برحلة أخرى – من Rosettenville إلى العالم.

سر طعم وطريقة تحضير ناندو

عندما تقول howzit أو heita أو hello في Nando’s ، فإن الشيء الوحيد الذي تضمن أن تجده ، إلى جانب الدجاج الأسطوري ، هو ترحيب جنوب أفريقي دافئ وابتسامة تجعلك تشعر وكأنك في بيتك.

يتمتع كل مطعم من مطاعمنا بتصميم فريد خاص به ، ولكن جميعها تتميز بألوان وأنسجة ترابية تذكرنا بجذورنا الأفريقية البرتغالية المشمسة وتتميز بفن جنوب أفريقي محلي أصلي ولمسات تصميم فريدة تجعله المكان المثالي للجلوس واستمتع بأفضل طعام تذوقته على الإطلاق.

تضيف الإيقاعات الأفرو لوسو والخدمة الودية إلى الأجواء ، ومن ثم هناك المكون السري – دجاج بيري بيري المشوي على اللهب ، لقد أطلقنا النار على تجربة تناول الطعام ولا يمكننا انتظار انضمامك إلى طاولتنا لأنه إذا كان هناك شيء نحبه مثل PERi-PERi ، فإن الكثير من الناس يستمتعون به!

Exit mobile version