Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات بحرية في قطر | مطعم المرجان Al Mourjan

مطعم المرجان Al Mourjan في قطر هو مطعم مأكولات بحرية رائدة في الدوحة

المرجان ، المشغل الرائد في مجال المأكولات والمشروبات في قطر مع شهرة دولية هائلة. نحن في المرجان لدينا المعرفة والخبرة والمهارات اللازمة للنجاح في أي مشروع المأكولات والمشروبات ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. نحن نعمل ونعمل مثل آلية الساعة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم المرجان Al Mourjan ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم المرجان Al Mourjan.

مطعم المرجان Al Mourjan

بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. نحن نعمل ونعمل مثل آلية الساعة ، المعرفة والخبرة المتكاملة هي قوتنا. لدينا قوة قوية من المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يعملون في مطعم المرجان. على مدار 12 عامًا ، قمنا بتشغيل مطعم المرجان على كورنيش الدوحة ، وفي وقت قصير جدًا ، جعلناه أفضل مطعم في قطر ، بعد 12 عامًا من العمل الجاد والتطوير الذاتي ، أصبحنا أحد المطاعم الرائدة في المنطقة.

نحن فخورون أيضًا بحصولنا على 26 جائزة محلية ودولية في آخر 7 سنوات ، وقد تمت مراجعتها من قبل New York Times كأحد المطاعم التي يجب زيارتها في المنطقة. في عامي 2017 و 2018 ، حصل المرجان على كل من TIME OUT AWARDS وجوائز FACT لأفضل لبناني في الدوحة.

المرجان هي قصة نجاح راسخة تم إنشاؤها بفخر في قطر وهي العلامة التجارية القطرية الوحيدة للأطعمة والمشروبات التي تحظى بشهرة دولية. نحن في المرجان معروفون جيدًا بمعايير الخدمة الممتازة لدينا ، اليوم نحن معيار لخدمات الأكل الفاخر في قطر ، ونحن المطعم الوحيد في قطر الذي لديه معرفة بكيفية خدمة الإتاوات ورؤساء الدول والضيوف من كبار الشخصيات.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu )

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم المرجان Al Mourjan وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

خريطة مطعم المرجان Al Mourjan

 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم المرجان Al Mourjan

رقم الهاتف|+974 4483 4423

Mobile| +974 3125 5519

البريد الإلكتروني| reservation@almourjan.qa

الموقع الرسمي

فيسبوك

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم المرجان Al Mourjan ومعلومات عن المطعم ايضا وظائف مطعم المرجان Al Mourjan ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم المرجان Al Mourjan .

Exit mobile version