Site icon اسأل قطر

مطاعم راقية في قطر | مطعم الحبارى Al Hubara

قم بزيارة معلم الدوحة الشهير واختبر تجارب تناول الطعام المتنوعة في الحبارى ، واعدك بالمأكولات القطرية والعالمية الأصيلة ، الفندق الراقي يقع في فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم الحبارى Al Hubara في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

مطعم الحبارى Al Hubara

تدمج الحبارى النكهات المحلية التقليدية مع المأكولات العالمية المعاصرة تحت قبابها الذهبية الكلاسيكية. الحبارى هو مطعم الفندق الرئيسي ، ونهجها الودود يجعل الخدمة استثنائية والجو العائلي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العربية – مجموعة متنوعة من الأوز ، والكباب الفارسي ، والأوعية الصغيرة من أم علي الطازجة هي أكثر العناصر جديرة بالملاحظة في القائمة. تشمل المأكولات العالمية مجموعة كاملة من الأطباق الشرقية والمتوسطية والإيطالية ، كما تتوفر خيارات قائمة انتقائية وقائمة محددة.

الأعياد والمناسبات في مطعم الحبارى Al Hubara

يقدم مطعم مطعم الحبارى Al Hubara ولائم وعروض كثيرة جدا وبمناسبة قدوم رأس السنه 

وليمة تركيا

عيّن نغمة المقصورة الشتوية في احتفالية مدّة الشتاء دائمة الخضرة من خلال إنشاء تجمع مثالي مع تركيا التقليدية. قدِّم لعائلتك وأصدقائك ديكًا روميًا لذيذًا وطريًا أعده طهاتنا المحترفون. يأتي الديك الرومي المحمص بشكل مثالي مع الزركشة التقليدية: الخضار والبطاطس وصلصة الجرافي وحشو العصير المصنوع من المكونات الطازجة.

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم الحبارى Al Hubara

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم الحبارى Al Hubara وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم الحبارى Al Hubara بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم الحبارى Al Hubara

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم مطعم الحبارى Al Hubara ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة الطعام وأوقات المناسبات في مطعم الحبارى Al Hubara ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم الحبارى Al Hubara .

Exit mobile version