Site icon اسأل قطر

مطاعم لبنانية في قطر | مطعم صباح ومسا

مطعم صباح ومسا Sabah w Masa من المطاعم الهادئة في دولة قطر ، يقدم مأكولات بالطعم اللبناني الأصيل ، Sabah W Masa يقدمون الطعام اللبناني بعدة أصناف ويتميز بتقديم أطباق مختلفة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم صباح ومسا ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم صباح ومسا Sabah w Masa.

عن مطعم مطعم صباح ومسا Sabah w Masa

عشاءك غير الرسمي المفضل لتناول الطعام اللبناني الأصيل ، ويفتخر في إعداد الأطباق التي تقربك من الجذور اللبنانية ، يمتلك مجموعة من العناصر – Manouche Fern ، Manouche Saj ، Wrap Sandwich ، الأطباق الجانبية والمقبلات ، البيتزا ، السلطات ، Terwika و Fikhara – من المؤكد أن تملأك بمذاق التوابل والنكهات اللبنانية الأصيلة ، مما يجعلك تعود للمزيد. أنهِ كل وجبة بأحد خياراتنا العديدة من الحلويات الحلوة لتجربة كاملة.

مهمة مطعم صباح ومسا Sabah w Masa

يهدف كل طبق تم إنشاؤه في مطعم صباح ومسا Sabah w Masa إلى ترك كل عميل يشعر بالرضا الكامل الذي تحصل عليه بعد تناول وجبة جيدة. منتجاتنا مصنوعة من المكونات الطازجة والتوابل الطبيعية ، دون استخدام النكهات الاصطناعية أو المواد الحافظة ، وهي مصنوعة بشغف ودفء نطمح إلى غرسه في طعامنا.

رؤية مطعم صباح ومسا Sabah w Masa

عندما تفكر في الطعام اللبناني ، نريدك أن تفكر في مطعم صباح ومسا – لذيذ ومليء بالأصالة. سواء كنت تأكل في مطعمنا ، أو تأكله للمنزل ، أو تطلب منا توصيل طعامك إليك ، سنقدم لك أفضل نسخة من كل طبق ، في كل مرة.

قائمة مطعم صباح ومسا وأسعارها

Exit mobile version