Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات آسيوية في قطر | مطعم نوفيكوف NOVIKOV

مطعم نوفيكوف NOVIKOV هو مطعم مأكولات آسيوية في قطر ، مطعم نوفيكوف NOVIKOV هو مطعم حائز على جوائز ويوحد التصميمات الداخلية المعاصرة مع عروض الطهي المميزة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم نوفيكوف NOVIKOV في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في مطعم نوفيكوف NOVIKOV من خلال رابط مباشر.

عن مطعم نوفيكوف NOVIKOV

يقع فمطعم نوفيكوف NOVIKOV الدوحة في قرية كتارا الثقافية ، أكبر الأماكن الثقافية وأكثرها تنوعًا في قطر ، والتي تقام أحداثًا فنية وثقافية كبرى على مدار العام. يقع المطعم في قلب كتارا بلازا الذي طال انتظاره في كتارا ، وهو مزيج من البوتيكات الفاخرة والفاخرة التي ستستضيف العروض وعروض الأزياء وغيرها من الأحداث.

نوفيكوف الدوحة هو ثاني مركز استيطاني للمطعم الياباني الصيني في الشرق الأوسط ، وتوسعت إلى أفضل المواقع الدولية.

تم تصميم ديكور مطعم نوفيكوف NOVIKOV الدوحة بعناية لنقل أجواء وأجواء مطعم نوفيكوف NOVIKOV لندن الأصلية ، من مدخل المطعم إلى عرض المأكولات البحرية والخضروات ، والذي يهدف إلى إلهام رواد المطعم. تم إنشاؤه بواسطة  نفس فريق التصميم الذي عمل في لندن – Geometry Design بواسطة Irina Glik

يمكنك الإطلاع ايضا علي:

  1. مطعم مأكولات عربية | مطعم الخيمة في قطر
  2. مطاعم راقية في قطر | مطعم الحبارى Al Hubara
  3. مطاعم فخمة في قطر| مطعم إدام IDAM
  4. المطاعم الإيطالية في قطر | La Spiga by Papermoon
  5. مطاعم لبنانية قطر | مطعم ليالي Layali Restaurant

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم نوفيكوف NOVIKOV

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم نوفيكوف NOVIKOV وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

كيفية حجز طاولة في مطعم نوفيكوف NOVIKOV ؟

إذا كنت ترغب في حجز طاولة من بيتك في مطعم نوفيكوف NOVIKOV خلال رابط مباشر كل ما عليك هو النقر هنا وتحديد الموعد المناسب لك والطاولة المناسبة لك.

موقع مطعم نوفيكوف NOVIKOV بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم نوفيكوف NOVIKOV

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم نوفيكوف NOVIKOV ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة الطعام مطعم نوفيكوف NOVIKOV ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم نوفيكوف NOVIKOV .

Exit mobile version