Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات إيطالية في قطر | La Veranda

لا فيراندا La Veranda هو المكان المثالي لتجربة المذاق الأصيل للمطبخ الإيطالي ، يقدم اختيارات لذيذة ، من الطبخ الإيطالي المنزلي إلى البيتزا ، كل ذلك على خلفية إطلالة رائعة على البحر على الشرفة الخارجية الفريدة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن لا فيراندا La Veranda ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة لا فيراندا La Veranda.

عن مطعم لا فيراندا La Veranda

استمتع بتجربة إيطالية أصيلة مع العروض الحصرية من La Veranda. سواء كنت تتناول الطعام على خلفية منظر رائع للبحر على الشرفة الخارجية أو في جو مريح للمنطقة الداخلية ، فإن La Veranda هو المكان المثالي للاستمتاع بالأذواق الأصيلة للمطبخ الإيطالي.

تجول بين أشجار الصنوبر وتجد نفسك تسترشد برائحة العيد ، فرح السيدات والسادة ، وضحك الأطفال. جرب عشاء ليلة عيد الميلاد في منزلنا الإيطالي ، مع مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة من قبل الشيف إيمانويل. أحضر جميع أفراد العائلة واستمتع بأجواء احتفالية فريدة من نوعها في La Veranda.

بينما يستقبلك صباح الكريسماس بزقزقة الطيور وحفيف الأشجار ، شق طريقك إلى La Veranda وعد إلى المنزل للاستمتاع بوجبة فطور وغداء يوم عيد الميلاد التي أعدها الشيف مروان اللطيف والساحر.

حفل ليلة رأس السنة الجديدة في لا فيراندا La Veranda

تعالوا معًا لاستقبال العام الجديد بانتشار فخم والاستمتاع بمناظر البحر المتلألئة وأفق المدينة تحت السماء الشمالية. وجبة لذيذة ومشاعر بهيجة في انتظارك ، احصل على بداية شهية لعام 2021 مع وجبة فطور وغداء خاصة في يوم رأس السنة الجديدة تُقدم في منزلنا الإيطالي ، لا فيراندا.

كيفية حجز طاولة في لا فيراندا La Veranda ؟

إذا كنت ترغب في حجز طاولة من بيتك في لا فيراندا La Veranda خلال رابط مباشر كل ما عليك هو النقر هنا وتحديد الموعد المناسب لك والطاولة المناسبة لك.

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم لا فيراندا La Veranda

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام لا فيراندا La Veranda وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم لا فيراندا La Veranda بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في لا فيراندا La Veranda

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم لا فيراندا La Veranda ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة الطعام وأوقات المناسبات في مطعم لا فيراندا La Veranda ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم لا فيراندا La Veranda .

Exit mobile version