Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات هندية في قطر | مطعم زافران Zafran

Zafran Indian Bistro  المطعم الهندي المعاصر الحائز على جائزة ، بقيادة فريق من الطهاة ذوي المهارات العالية والخبرة ، يركز زافران على المطبخ الهندي الشمالي الغربي بنكهات دقيقة ومعقدة ، لكنه خفيف على المعدة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم زافران Zafran ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم زافران Zafran.

عن مطعم زافران Zafran في قطر

من كباب التندوري والكاري الصحي إلى المأكولات الإقليمية المفضلة مثل Laal Maas و Rogan Josh ، البرياني المعطر والأطباق المميزة مثل Aloo tikkia و Butter Chicken ، مجموعة واسعة من الأطباق الحائزة على جوائز من Zafran مصنوعة من مكونات طازجة عالية الجودة ومتبلة بالمنزل – بهارات الارض.

مليئة بالنكهات الأصيلة ، كل وجبة في المطعم تكتمل بشكل مثالي مع المخللات والمعلبات محلية الصنع ومجموعة من المشروبات والحلويات المميزة بنكهة زافران المميزة الخاصة بهم.

تمتزج التصميمات الداخلية العصرية الأنيقة والمقاعد المريحة والمريحة والإضاءة المثالية بسلاسة مع خدمة ملتزمة استثنائية لخلق تجربة طعام هندية مثالية. تسلط التصميمات الداخلية الضوء على ميزات فريدة من نوعها ، وأبرزها مطبخ “واو” ، وهو عنصر مميز للمطعم يسمح للضيوف بتجربة المذاق الحقيقي لزافران وهم يشاهدون طهاة يشاركون في تحضير طعامهم. صُنعت واجهة المطبخ من الخشب المكربن ​​مع تفاصيل من النحاس الأصفر التي تكرر الشواء الفخم للتندور التقليدي ، مما يخلق مظهرًا مرئيًا جميلًا.

مع وجود موظفين مدربين تدريباً عالياً يقدمون خدمة مائدة جذابة واهتمام شخصي ، فإن الأجواء الودية والفعالة مثالية لجميع المناسبات مثل التجمع العائلي أو لقاء العمل أو مجرد عشاء حميم لشخصين. المكان معاصر ، غير رسمي وجذاب ، مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بالتجربة وخلق لحظاتهم الخاصة.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) مطعم زافران Zafran

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم زافران Zafran وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم زافران Zafran في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم زافران 

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم زافران Zafran ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة طعام وحجز موعد في مطعم زافران Zafran ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم زافران Zafran.

Exit mobile version