Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات يابانية في قطر| مطعم نيو NEO

مطعم نيو NEO يسحر الناس من خلال أفضل عروض الطهي منذ عام 2004 ، مطعم نيو NEO هو المطعم الثاني الذي أنشأته مجموعة أدارا في الدوحة ، مع 3 فروع في ذا جيت مول ، قطر مول وطريق سلوى ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم نيو NEO ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم نيو NEO.

مطعم نيو NEO في قطر

إن النهج الجديد والأول من نوعه في تقديم المأكولات المتنوعة التي تظل وفية لأصالة كل مطبخ بأجود المكونات هو ما ألهم اسم “نيو” – وهي كلمة تُترجم إلى “جديد” باللغة اليونانية ، منذ تأسيسه ، كان المبدأ الدافع للمطعم دائمًا هو تقديم مزيج مبتكر من الأطباق الشهية التي تتجاوز حدود تجربة تناول الطعام المعتادة ، من خلال الاختيار الانتقائي لأفضل المأكولات العالمية المقدمة في المطعم ، نهدف إلى اصطحاب براعم التذوق إلى رحلة لذيذة من وليمة مرضية.

من المأكولات الغريبة من الشرق الأقصى إلى المأكولات اللذيذة في الغرب الراقي ، تقدم قائمتنا رحلة ممتعة إلى جميع أنحاء العالم بمزيج من المأكولات الأصيلة تحت سقف واحد ، وبالتالي خلق مفهوم “المطبخ العالمي”.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) في مطعم نيو NEO

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم نيو NEO وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

كيفية التوظيف في مطعم نيو NEO ؟

إذا كنت تبحث عن فرص توظيف شاغرة في إحدي مطاعم قطر الرائدة ، هنا فرصتك في تقديم سيرتك الذاتية وإستلام فرصة عمل مميزة في مجال المطاعم.

موقع مطعم نيو NEO  بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم نيو NEO

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم نيو NEO في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم نيو NEO.

Exit mobile version