Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات بحرية في قطر | Ocean Basket

أكثر مطاعم المأكولات البحرية المحبوبة في قطر افتتح أول مطعم للمأكولات البحرية مطعم سلة المحيط Ocean Basket أبوابه في عام 1995 في مينلين بارك ، بريتوريا ، شهد Fats Lazarides فرصة إنشاء مطعم يقدم المأكولات البحرية اللذيذة بأسعار معقولة في دولة قطر ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم سلة المحيط Ocean Basket في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

عن مطعم سلة المحيط  Ocean Basket

في تلك الأيام ، كانت مطاعم المأكولات البحرية محجوزة للقشرة العلوية ، وكان جزء من القريدس إسرافًا حقيقيًا ، لحسن الحظ ، كانت الدهون دائمًا واحدة تسبح ضد التياركانت أول سلة Ocean Basket الخاصة به على مساحة 60 مترًا مربعًا ، وبها 6 طاولات فقط. لم تقدم القائمة سوى عدد قليل من الأطباق ، بما في ذلك السمك والبطاطا والروبيان وسمك النازلي.

تضمن مطعم المأكولات البحرية أطعمة لذيذة من الأسماك الطازجة. فرض المالك قيودًا على ما يمكن بيعه ، تم تقديم نبيذ واحد فقط واختيار محدود من المشروبات الغازية. في روح Ocean Basket الحقيقية ، دعت شركة Fats العملاء لإحضار مشروباتهم الخاصة وحتى السلطات الخاصة بهم.

ما يميز مطعم سلة المحيط Ocean Basket

ولدت الدهون لتخدم ، كان يعرف كل عميل بالاسم وسيختبر وجبات الطعام بانتظام للتأكد من أنها تفي بمعايير Ocean Basket. سرعان ما وقعت بريتوريا في حب هذا المطعم الصاخب والمجنون والمأكولات البحرية.

لطالما كانت شركة Ocean Basket مصدر إلهام عائلي وراءها. أضافت والدة الدهون ، لمسة من سحرها الخاص إلى مطعم المأكولات البحرية. لا تزال روحها المتمثلة في خدمة كل عميل بالحب والعاطفة تتكرر في جميع تدريب الطاقم. واليوم ، تواصل ماما ليزا خبز البقلاوة والقطيفي وتحضير صلصاتنا اللذيذة أيضًا.

يوجد اليوم أكثر من 200 مطعم للمأكولات البحرية لدينا في 19 دولة حول العالم. من دبي إلى ديربان ومن نيلسبروت إلى نيجيريا ، ستجد أشخاصًا يشاركونك حب المأكولات البحرية اللذيذة ، والأسماك والبطاطا المشهورة لدينا ، وصلصة الليمون الكريمية التي لا تقاوم ، وكرمنا ، والتزامنا بالقيمة اليومية مقابل المال وحبنا للمشاركة .

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم الحبارى Al Hubara

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم Ocean Basket وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم سلة المحيط Ocean Basket بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم سلة المحيط Ocean Basket

في الخاتمة

نشرنا لكم معلومات حول مطعم مطعم سلة المحيط Ocean Basket ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة الطعام وأوقات المناسبات في مطعم سلة المحيط Ocean Basket ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم سلة المحيط Ocean Basket في قطر.

Exit mobile version