Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات إيطالية في قطر | Paper Moon Doha

يشتهر مطعم Paper Moon Doha بأنه أحد أفضل المطاعم الإيطالية في الدوحة ، ويقع في مكان مناسب في الطابق الأول من مبنى Jaidah Square الجديد الشهير في شارع المطار ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم Paper Moon Doha.

عن مطعم Paper Moon Doha

توفر هذه العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية للمطعم أجواءً عصرية ومريحة وأطعمة إيطالية أصيلة وفاتنة باستخدام المكونات الموسمية الطازجة ، قم بإغراء براعم التذوق لديك من خلال القوائم الخاصة التي أنشأها خبراء الطهي لدينا لتناسب احتياجات الطعام في المكتب. اختر القائمة التي تناسبك أنت وضيوفك بشكل أفضل ، وسنهتم بالباقي.

استمتع بتجربة طعام رائعة في مطعم Paper Moon .

هدف مطعم Paper Moon الرئيسي هو تقديم مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية في جو معاصر نابض بالحياة يسمح لضيوفنا بالاستمتاع بوجبات شهية مع العائلة والأصدقاء والزملاء.

يتم إيلاء الاهتمام والاهتمام لاختيار أفضل المكونات جودة فقط ، وينعكس المنتجات الطازجة في القوائم المتغيرة موسمياً والتي تتنوع على نطاق واسع لتناسب جميع الأذواق.

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم Paper Moon Doha

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم Paper Moon Doha وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

كيفية التوظيف في مطعم Paper Moon Doha ؟

إذا كنت تبحث عن فرص توظيف شاغرة في إحدي مطاعم قطر الرائدة ، هنا فرصتك في تقديم سيرتك الذاتية وإستلام فرصة عمل مميزة في مجال المطاعم.

موقع مطعم Paper Moon Doha بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في 

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم Paper Moon Doha في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم Paper Moon Doha.

Exit mobile version