Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات فرنسية في قطر | مطعم بول PAUL

مطعم بول PAUL هو مطعم مأكولات فرنسية رائد في قطر ، في عام 2003  سافر مخبز ومطعم بول عبر القارات ليشق طريقه إلى الكويت ، وافتتح أول فرع له في مارينا مول ، كانت أزاديا فخورة بكونها الشركة التي قدمت المفهوم الفرنسي “فن الحياة” إلى المنطقة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم بول PAUL في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

عن مطعم بول PAUL

أدى نجاح بول  في الكويت إلى قيام شركة أزاديا بالتوسع في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والأردن ومصر وعُمان والمملكة العربية السعودية. لديهم الآن أكثر من 60 متجرًا ومطعمًا في 8 دول ويستمرون في التوسع.

قام فرانسيس بتجديد مخبز العائلة في ليل، كما وضع فرن حطب يعمل على مرأى من العملاء دون أن يتوقع أثر ذلك. كانت فكرة بسيطة وجدها فرانسيس منطقية، إلا أنها كانت إبداعية في ذلك الوقت، وهي مشاهدة صنع الخبز بهذه الطريقة التقليدية البحتة: العجن، التخمير، التشكيل، الإنهاء، التخمير طويل الوقت، الخبز، إلخ.

بعمر 125 عاماً، تعتبر علامة پول التجارية سفيرة نمط الحياة الفرنسي. تتميز العلامة بحضور واسع في 33 دولة، وتتشارك فرق عمل پول التزامها بأداء عملها على أكمل وجه، ويستمتع الفريق في كل فروع العلامة التجارية بتقديم أجود المنتجات لعملائنا كل يوم في جو ساحر مميز.

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم بول PAUL

قائمة طعام مطعم بول PAUL وأسعار كل صنف , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم بول PAUL بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم بول PAUL

خاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول مطعم بول PAUL ومعلومات عن المطعم أيضا قائمة الطعام ووظائف مطعم بول PAUL ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم بول PAUL في قطر.

Exit mobile version