Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات قطرية | مطعم المنچب Al-Manchab

يهدف مطعم المنچب Al-Manchab إلى التركيز على أهمية الاعتزاز بالتراث القطري وتقديمه كما هو ، وهذا بدوره يساعد القطريين الفرد والمجتمع على الاستفادة والتميز ، يقدم المأكولات القطرية بالطعم الأصيل ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم المنچب Al-Manchab ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم المنچب Al-Manchab.

عن مطعم المنچب Al-Manchab في قطر

بما أن الماضي أجمل وأبسط وأكثر إمتاعًا ، وتتبع مسار التطور والانفتاح والتغيير مطلوب بشدة ، ولهذا  ظهرت فكرة مطعم المنشاب ، ويهدف إلى الجمع بين مجموعة من الأفكار الرائعة التي تم جمعها وتقديمها من قبل بعض الشباب القطري الذين تذوقوا بساطة الماضي وأرادوا المزيد والمزيد ، بالإضافة إلى عظمة لا غنى عنها للتطوير والابتكار.

مطعم المنشاب ليس مجرد مشروع ربحي ، ولكنه تجربة حقيقية تجعلك تدرك جمال التفاصيل والأصالة القطرية للضيافة ، وهكذا تحقق الحلم وتأسس مطعم المنقّب. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بجميع المأكولات القطرية التقليدية في حضن الماضي البسيط وفي أعماق كرم الضيافة وأسلوبها الأصيل في دولة قطر.

يقدم مطعم المنچب Al-Manchab تقاليد وثقافة الطعام القطرية للعالم جنبًا إلى جنب مع الضيافة القطرية المستوحاة من تراثها الراسخ.

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم المنچب Al-Manchab

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم المنچب Al-Manchab وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

كيفية التوظيف في مطعم المنچب Al-Manchab ؟

إذا كنت تبحث عن فرص توظيف شاغرة في إحدي مطاعم قطر الرائدة ، هنا فرصتك في تقديم سيرتك الذاتية وإستلام فرصة عمل مميزة في مجال المطاعم.

موقع مطعم المنچب Al-Manchab بالخريطة

 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم المنچب Al-Manchab

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم المنچب Al-Manchab في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم المنچب للمأكولات القطرية.

Exit mobile version