Site icon اسأل قطر

دليل مطاعم قطر | The Breakfast Club

The Breakfast Club هو مطعم رائد في قطر في عام 2011 ، افتتح The Breakfast Club أول فرع له في الكويت لخدمة قائمة انتظار معجبيه بأطباقه الفنية المبتكرة الشهية والمشروبات المنعشة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن The Breakfast Club ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة The Breakfast Club.

The Breakfast Club

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من البدائل الفريدة من أصول مختلفة. من الخيارات الإيطالية والأمريكية والأوروبية والعديد من الخيارات اللذيذة الأخرى موجودة في القائمة. كونك طازجًا وجودة عالية وطهيًا بحب هو دليل تشعر أنه منتشر بين فريق المطعم ؛ بدءًا من المالكين الذين تراهم يطبخون ويخدمونك بأنفسهم ، إلى الابتسامات الكبيرة الودية لبقية الموظفين.

في مارس 2013 ، أكملنا رحلتنا بنجاح واقتربنا من مدينة الكويت من خلال افتتاح فرعنا الثاني في شرق ، مدينة الكويت – برج كيبكو. أعطى الإطلاق الجديد للمفهوم دفعة أثبتت ثقة العلامة التجارية وولاء العملاء. بعد فرع شرق ، تم افتتاح أكبر فرع في الكويت في منطقة المهبولة ، على الطريق البحري الرئيسي ، لقد واصلنا توسعنا خارج الكويت .

افتتحنا فرعنا في قطر في أكتوبر 2016 ، وفرعنا في الخبر – المملكة العربية السعودية في فبراير 2020 ، وأخيراً أحدث فرع لنا في الرياض – المملكة العربية السعودية في يناير 2021.

قائمة الطعام في مطعم The Breakfast Club

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام The Breakfast Club وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع The Breakfast Club بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في The Breakfast Club

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم The Breakfast Club ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة مطعم The Breakfast Club ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم The Breakfast Club في قطر.

Exit mobile version