Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات تايلاندية في قطر | Sabai Thai

Sabai Thai Restaurant هو مطعم مأكولات تايلاندية فاخر في دولة قطر ، إن قوام ونكهات الطبخ الأصيل لـ Sabai Thai Restaurant تجعل من تناول الطعام اللذيذ أمرًا مختلفًا. يعد مطبخ عرض الشيف الخاص بنا مثاليًا لمن يرغبون في تجربة الطعم الحقيقي لتايلاند ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن Sabai Thai Restaurant ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة Sabai Thai Restaurant.

Sabai Thai Restaurant

يغري Sabai Thai بالديكور الفاخر والبار الخاص والترحيب التايلاندي الدافئ الحقيقي

يقدم تفسيرًا حديثًا للمطبخ التايلاندي الملكي ، ويتخصص Sabai Thai في مجموعة متنوعة من المأكولات الأصلية المليئة بالنكهات الأصيلة. نحافظ على وفائنا بثقافة الطهي وتأثيرات تايلاند أثناء قيامك بجولة شهية عبر سلطة البابايا الحارة تليها الأطباق المفضلة المقلاة مع تلميحات من الزنجبيل وعشب الليمون ، خذ استراحة من العمل وتوجه إلى Sabai Thai لتناول طعام الغداء. ليس فقط قيمة رائعة ولكن من المؤكد أن الأطباق ستثير ذوقك..

أفضل برانش تايلاندي ملكي في وسط مدينة الدوحة مع أطباق ملكية تايلندية تقليدية مصحوبة بلمسة منعشة من المشروبات الكلاسيكية التي أعدها خبراء الخلطات لدي Sabai Thai Restaurant.

إن قوام ونكهات الطبخ الأصيل لـ Sabai Thai تجعل من تناول الطعام اللذيذ أمرًا مختلفًا. يعد مطبخ الشيف المفتوح لدينا مثاليًا لمن يرغبون في تجربة الطعم الحقيقي لتايلاند. يغري Sabai Thai بالديكور الفاخر والبار الخاص والترحيب التايلاندي الدافئ الحقيقي.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) Sabai Thai Restaurant

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة Sabai Thai Restaurant وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

حجز طاولة في Sabai Thai Restaurant

إذا كنت ترغب في حجز طاولة إلكترونيا في Sabai Thai Restaurant وافستمتاع بالديكور التايلاندي ، هذا الرابط سوف يأخذك إلي روبوت الحجز.

خريطة Sabai Thai Restaurant

وسائل الاتصال والحجز في Sabai Thai Restaurant

  1. العنوان|The Westin Doha Hotel & Spa, P.O. Box 39474, Salwa Road, Fereej Bin Mahmoud, Zone 23DohaQatar 39474
  2. رقم الهاتف|+974 3359 8514
  3. البريد الإلكتروني| dining.doha@westin.com

عرضنا لكم كل المعلومات عن Sabai Thai Restaurant في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول Sabai Thai Restaurant.

Exit mobile version