Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات أمريكية في قطر | Toro Toro Doha

الشيف ريتشارد ساندوفال هو مالك Toro Toro وهي مجموعة مطاعم عالمية رائدة مع أكثر من 45 فكرة تغطي أريزونا وكاليفورنيا وكولورادو وفلوريدا وجورجيا وتكساس ونيويورك وفيرجينيا وواشنطن العاصمة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن Toro Toro Doha في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة إلكترونيا.

Toro Toro Doha

كذلك في دبي وأبو ظبي ، المكسيك وكوستاريكا وطوكيو وقطر وصربيا. قام Restaurant Business بتسمية شركته في قائمة POWER 20 في عام 2017يجمع Chef Sandoval بين المكونات اللاتينية الأصيلة والنكهات العالمية والتقنيات المبتكرة لابتكار مفاهيم ومأكولات جديدة وغير متوقعة مثل المأكولات المكسيكية الحديثة والساحلية واللاتينية الآسيوية والبيروفية واللاتينية ، تمتلك مجموعة مطاعمه مطاعم مثل Toro Toro و Zengo و Maya الحائزة على جوائز.

يقع المطعم في الطابق 61 من Kempinski Residences & Suites ، ويتميز بديكور نابض بالحياة يجمع بين التصميم الآسيوي الحديث والتصميم المبتكر ، مما يوفر أجواء مثالية لتذوق المأكولات ومجموعة متنوعة من النكهات المغامرة. تتراوح القائمة بين السوشي والساشيمي وأطباق الكاري والمقبلات المشوية وأطباق الووك.

قائمة الطعام في مطعم Toro Toro Doha

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم Toro Toro Doha وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

خريطة مطعم Toro Toro Doha

وسائل الاتصال والحجز في Toro Toro Doha

في نهاية المقال 

قدمنا لكم مطعم Toro Toro Doha ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة مطعم Toro Toro Doha ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم Toro Toro Doha .

Exit mobile version