Site icon اسأل قطر

مطاعم في قطر | مطعم ماء الورد Eau De Rose

في مطعم ماء الورد Eau De Rose تضمن ملذات تذوق الطعام عالية جدا للعملاء ، مجموعة من الخيارات الأكثر تطوراً ومصممة خصيصاً لجودة الطعام مستوحاة من عملية استخراج ماء الورد والشهية ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم ماء الورد Eau De Rose ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم ماء الورد Eau De Rose.

عن مطعم ماء الورد Eau De Rose 

مثلما يتم زراعة أحلى الورود ، يتم انتقاؤها بعناية وتغذيتها إلى الكمال ، حيث تنضح أكثر الروائح الجذابة التي تعيد سرد آلاف القصص المختلفة ، وهي أطباقنا المصقولة لتهدئة جوعك وإرواء عطشك. في Eau De Rose ، نضع قيمة عالية على ملذات تذوق الطعام لعملائنا ، ونكرس وقتنا وجهدنا لإنشاء مجموعة من الخيارات الأكثر تطوراً ومصممة خصيصاً لجودة نجمة ميشلان.

مستوحاة من عملية استخراج ماء الورد والشهية التي ينطوي عليها ذلك ، نعدك بأخذك في رحلة عطرية دقيقة مثل قطرات الندى من وردة الصباح ، تذوق المذاقات والروائح والشهية التي تأتي مع كل وجبة في Eau De Rose وانطلق في رحلة من الحواس.

مهمة مطعم ماء الورد Eau De Rose

سوف يقدم مطعم ماء الورد Eau De Rose باستمرار للضيوف خدمة استثنائية عالية الجودة ، وتجارب صادقة ، ومنتجات غذائية عالية الجودة تقدم بشكل أنيق وبنسب بأسعار في متناول الجميع ، سوف نوفر لموظفينا بيئة مهنية غنية بالخبرة وموجهة نحو الجودة ومتناغمة وتقوى الله حيث سيتم إرشادهم ليصبحوا في أفضل حالاتهم ولتزويدهم بفرص ذات مغزى ، سنجعل أصحاب الامتياز لدينا فخورين وسعداء بالعلامة التجارية من خلال تقديم عوائد فائقة لهم وزيادة قيمة استثماراتهم.

رؤية مطعم ماء الورد Eau De Rose

دعم رؤية قطر الوطنية 2030 ، وهي بناء جسر بين الحاضر والمستقبل وتصور دولة نابضة بالحياة ومزدهرة حيث توجد عدالة اقتصادية واجتماعية للجميع. أن نكون أحد أفضل مطاعم المأكولات العالمية في العالم ، ومعيارًا لجودة الطعام والخدمة والاختيار المفضل لضيوفنا من خلال توفير تجربة استثنائية وتجاوز توقعاتهم المتطورة من خلال خدمة حقيقية ومنتجات عالية الجودة وابتكار مستمر. في الوقت نفسه ، تهدف التطورات التي سيتم إجراؤها إلى المساهمة في الربحية الإجمالية للعلامة التجارية وقابليتها للتسويق والأهم من ذلك ، استخدام العلامة التجارية كمحفز في جعل قطر معروفة في أجزاء أخرى من العالم.

قائمة الطعام في مطعم ماء الورد Eau De Rose

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم ماء الورد Eau De Rose وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة مطعم ماء الورد Eau De Rose معكم.

فيديو يوضح إنجازات مطعم ماء الورد Eau De Rose 

وسائل الاتصال والحجز في مطعم ماء الورد Eau De Rose

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم ماء الورد Eau De Rose في قطر ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة مطعم ماء الورد Eau De Rose ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم ماء الورد Eau De Rose في قطر.

Exit mobile version