Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات لبنانية في قطر | DUNIA RESTAURANT

مطعم دنيا في قطر ،DUNIA RESTAURANT و ROGER’S DINER هما علامتان تجاريتان راقيتان تمثلان الأعمال التجارية الخاصة بـ Bonne Maniere ويتم احتسابهما من بين أفضل المطاعم القطرية التي يفضلها العملاء ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن DUNIA RESTAURANT في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

مطعم دنيا DUNIA RESTAURANT

استمتع بأفضل مذاق للثقافتين – الإيرانية والشرقية ومجموعة متنوعة من الخيارات على الهواء مباشرة أمام عملائنا. مزيج ذكي من نوعين مختلفين من المأكولات سيمنح عملائنا تجربة مرحة.

من خلال خدماتها التي تمتد عبر قطاعات مختلفة مثل الأطعمة والمشروبات ، والتموين ، والتجزئة والاستشارات ، اكتسبت Bonne Maniere كشركة مشهورة في قطر مكانة مرموقة في قلوب ملايين العملاء ، وهو ما تستحقه بحق ، أطلقت Bonne Maniere المطعم الفرنسي البارز – LENÔTRE PARIS في موقعين بهما متاجر. تقدم هذه المنافذ في Villaggio Mall و Suhaim الأكل الفاخر في محيط معاصر فخم.

في عام 2003 ، بدأت البداية مع العلامة ، Project Engineering Qatar ، والتي بموجبها بدأت مجموعة من الشركات العمل في مجالات الأغذية والمشروبات ، والتموين ، والبيع بالتجزئة ، في غضون فترة قصيرة من بدء العمليات.

Bonne Maniere ، الاسم اللامع الذي يحظى بالإعجاب في جميع أنحاء العالم للروعة التي يمثلها من خلال علاماته التجارية الفاخرة ، لقد تركنا توقيعنا مع العلامات التجارية المتميزة ، مثل Roger’s Diner و Lenôtre Paris و Patchi و Dunia Restaurant و IMC Catering ، مع قيام كل علامة تجارية بصياغة اسم فريد في مجالها الخاص ، أصبح اسم Bonne Maniere مرادفًا لتجربة تناول الطعام المبهجة.

قائمة الطعام وأسعارها في DUNIA RESTAURANT

قائمة طعام DUNIA RESTAURANT وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

كيفية الحصول علي وظيفة في DUNIA RESTAURANT ؟

إذا كنت تبحث عن فرص توظيف شاغرة في إحدي مطاعم قطر الرائدة ، هنا فرصتك في تقديم سيرتك الذاتية وإستلام فرصة عمل مميزة في مجال المطاعم.

موقع مطعم دنيا DUNIA RESTAURANT بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز DUNIA RESTAURANT

خاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول DUNIA RESTAURANT ومعلومات عن المطعم أيضا قائمة الطعام ووظائف DUNIA RESTAURANT ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم دنيا DUNIA RESTAURANT في قطر.

Exit mobile version