Site icon اسأل قطر

دليل مطاعم قطر | Sel & Miel Restaurant

يقدم Sel & Miel Restaurant الرائد في الدوحة قطر قائمة طعام فرنسية أصلية لذيذة أعدها خبراء الطهي في المطعم بإتقان وبالطعم الفرنسي الإطالي ، وديكور إطالي حديث كأنك موجود في فرنسا ، سوف نوافيكم بكل المعلومات عن Sel & Miel Restaurant ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة Sel & Miel Restaurant.

Sel & Miel Restaurant

يتميز Sel & Miel بوصفات أصلية تنتقل من جيل إلى جيل. كل طبق عبارة عن مزيج بسيط من النكهات مجتمعة بشغف واحترام لكل مكون مستخدم ، يقدم هذا البراسيري الحديث قائمة طعام فرنسية أصلية لذيذة أعدها خبراء الطهي لدينا بإتقان

يعرض Sel & Miel التصميمات الداخلية المريحة مع أربعة أقسام جلوس مختلفة بما في ذلك شرفة داخلية وخارجية مع أشعة الشمس الطبيعية وإطلالات على المياه الفيروزية الزرقاء للخليج.

تنتظرك مجموعة رائعة من التقاليد الفرنسية في مكان ساحر في Sel & Miel. تذوق وجبة غداء سريعة أعدها فريق الطهي لدينا بإتقان واستمر في يومك بشكل رائع.

مع تصميمه العصري وجذوره الذواقة ، يضيف Lazy Saturday Brunch لمسة من السحر إلى مشهد غداء الدوحة ، ويضم مجموعة واسعة من المقبلات والمحطات الساخنة ومحطات الحلويات لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

قائمة الطعام في Sel & Miel Restaurant

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام Sel & Miel Restaurant وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

خريطة موقع Sel & Miel Restaurant

وسائل الاتصال في Sel & Miel Restaurant

عرضنا لكم كل المعلومات عن Sel & Miel Restaurant في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول Sel & Miel Restaurant.

Exit mobile version