Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات فلسطينية في قطر | مطعم ارض كنعان

لم تكن بداية قصة مطعم أرض كنعان كأي البدايات، فقد غلب على طابعها الحب والمثابرة لاسترجاع الزمن الجميل من روح البيوت التراثية القديمة التي عاش فيها أهلنا في أرض كنعان. بيوت تزخر بغنى الموجود والموروث بكل جانب من جوانبه المتعدده ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم ارض كنعان في قطر، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم ارض كنعان في قطر.

عن مطعم ارض كنعان في قطر

يجسد مطعم أرض كنعان في قطر روح الفريق والتفاني والإصرار على بلوغ النجاح والتميز ، بدءاً من أول رسومات المطعم الى انتقاء العناصر المعمارية التراثيه ودراسة كل بيت وكل طبق من الأطباق الغنية التي عرفت بها بيوت أرض كنعان.

يقدم مطعم أرض كنعان في قطر للضيف تجربة فريدة من نوعها، فمن مدخل المطعم وبحفاوة الضيافة العربية نستقبل ضيوفنا ونأخذهم برحلة عبر بوابات الزمان الى عراقة البيوت التراثية في أرض كنعان حيث تنتشر كل عناصر البناء في تلك البيوت. فقد حرص فريق أرض كنعان على انتقاء سقف الممر التاريخي ليكون مشابهاً لذلك الموجود في المسجد الأقصى في القدس الشريف بكل تفاصيله ودقة زخارفه وتباين ألوانه، يأخذنا هذا الممر الى “دكانه” أرض كنعان حيث يجد الضيف بعضاً مما تنتجه الأرض من زيت وزيتون وأعشاب طبيعية أحضرت خصيصاً من أرض كنعان ليتمتع بها الضيف وتضيف لتجربته في مطعمنا بعداً آخر.

في نهاية الممر التاريخي وبعد التعرف على أسرار البناء من أرضيات وخزفيات زينت بها جدران ذاك الركن، يدخل الضيف صالة الطعام والتي أعدت لكي تضمن الراحة والتجانس في كل مكان ينتقيه الضيف. وعلى مائدة صنعت من خشب شجر الزيتون وكراسي نسجت بروح التطريز التراثي المنتشر في كل بقعة من أرض كنعان، وعلى صوت خرير الماء المنبثق من نافورة “ميضأة الكأس” وهي كتلك الموجودة في صحن المسجد الأقصى في القدس الشريف تبدأ رحلة الضيف مترافقة مع نغم الموسيقى العربية القادمة من أرض كنعان.

أطباق مميزة يقدمها مطعم ارض كنعان في قطر

  1. دقه فلسطينيه.
  2. زعتر ارض كنعان.
  3. زيت زيتون بكر فاخر.
  4. زيتون أخضر.
  5. ميرامية ارض كنعان.

قائمة الطعام في مطعم أرض كنعان

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم أرض كنعان في قطر وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

حجز طاولة في مطعم أرض كنعان في قطر

يمكنك حجز طاولة إلكترونيا في مطعم أرض كنعان في قطر ، فقط أدخل هنا واتبع التعليمات للحجز وعدد الأفراد والميعاد المناسب لك.

موقع مطعم أرض كنعان في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم ارض كنعان

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم أرض كنعان في قطر ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة مطعم أرض كنعان في قطر ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم أرض كنعان في قطر.

Exit mobile version