Site icon اسأل قطر

أفضل مطاعم قطر | مطعم الليوان Al Liwan

منذ افتتاح مطعم الليوان Al Liwan في عام 2011  كان هذا المطعم مفتوح طوال اليوم يتقن فن المطبخ الأصيل على مر السنين ، من الفطور اللذيذ إلى السهرات الخاصة التي تتميز بمزيج من الأذواق الشامية والقطرية والشرق أوسطية الأخرى ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم الليوان Al Liwan في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

عن مطعم الليوان Al Liwan

لا يخيب الليوان الدوحة أبدًا في جلب النكهات التي لا تُنسى على مائدتك..

سمي على اسم الكلمة العربية ليوان ، “مكان التجمع” ، ويبرز الليوان كمرجع في المطبخ الشامي في الدوحة. تم تصميم المطعم على شكل ليوان عربي تقليدي مع ديكور داخلي مستوحى من الديكور المحلي وشرفة مغطاة ، ويستعيد المطعم اللحظات الجيدة التي تمت مشاركتها في بيئة عائلية ، منذ عقود. يمكن العثور على هذه البصمة الشامية الأصيلة في كل مكان: من الترحيب الحار بمجرد الدخول لتجربة تناول الطعام ، إلى القائمة المعدة بعناية برعاية الشيف المختص عمار.

مرحبًا بكم في تجربة طعام لا مثيل لها في الدوحة ، متجذرة بعمق في التراث المحلي.

يأخذ مطعم الليوان الدوحة المأكولات الشامية إلى المستوى التالي مع الأطباق المميزة التي تحتضن الثقافة المحلية بلمسة إبداعية. من شاورما الدجاج إلى بودنغ التمر المميز ، تنتظرك مجموعة واسعة من الأذواق ، يرحب مطعم الليوان الدوحة بك وبأحبائك للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى مع أحبائك. على الإفطار أو العشاء أو فطور متأخر الجمعة ، نرحب بالصغار بأسعار تفضيلية.
الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات يتناولون الطعام مجانًا وأقل من 12 عامًا يتمتعون بخصم 50٪ على الطعام.
 
تصفح ايضا

أفضل الشيفات الذين يقدمون ألذ الطعام في مطعم الليوان Al Liwan

شيف عمار

المطبخ الشامي هو كل شيء عن الأذواق الصادقة اللذيذة ، مع 20 عامًا من الخبرة في الطهي الدولي ، يجلب الشيف المتخصص عمار الأصالة والدفء إلى كل طبق في مطعم الليوان منذ عام 2012. اكتشف الشيف النجم وراء فن إتقان المأكولات الشامية في أحد أفضل المطاعم لتناول الطعام طوال اليوم في الدوحة.

عروض مطعم الليوان Al Liwan

اكتشف مجموعة كبيرة من عروض تناول الطعام في مطعم الليوان الدوحة عند اختيارك لتناول العشاء في الدوحة في أحد أكثر المطاعم المشرقية شهرة في المدينة من هنا.

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم الليوان Al Liwan

قائمة طعام مطعم الليوان Al Liwan وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم الليوان Al Liwan بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم الليوان Al Liwan

  1. العنوان|SHARQ VILLAGE & SPA, A RITZ-CARLTON HOTEL • RAS ABU ABBOUD STREETDOHAQA 26662
  2. رقم الهاتف|+974 4425 6666
  3. البريد الإلكتروني|DINING.SHARQ@RITZCARLTON.COM
  4. الموقع الرسمي للمطعم.
  5. حجز طاولة إلكترونيا.

في الخاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول مطعم الليوان Al Liwan ومعلومات عن المطعم أيضا قائمة الطعام مطعم الليوان Al Liwan ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم الليوان Al Liwan في قطر.

Exit mobile version