Site icon اسأل قطر

دليل مطاعم قطر | مطعم المطبخ The Kitchen

يقدم The Kitchen مطعمًا عصريًا مريحًا طوال اليوم مع أماكن جلوس داخلية وخارجية ، ويقدم المأكولات الأوروبية الكلاسيكية في جو دافئ ومريح ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم المطبخ The Kitchen.

مطعم المطبخ The Kitchen

اكتشف المكونات الموسمية التي لا معنى لها ، المعدة ببساطة إلى الكمال. القائمة مليئة بوسائل الراحة الكلاسيكية ، مثل الكركند المشوي وسيقان الضأن المشوية. يتميز مكان تناول الطعام لدينا طوال اليوم ببوفيه إفطار وأطباق غداء وعشاء طازجة.

سواء كنت هنا للقاء القهوة ، أو تدلل نفسك بزجاجة من النبيذ مع الأصدقاء ، أو تقضي المساء في تذوق الكوكتيلات اللذيذة ، يمكنك الاسترخاء في راحة. داخل محيط خشبي أنيق ، سيهتم بك فريقنا الودود ، استمتع بأطباقنا الطازجة ذات الجودة العالية في مطعم الذواقة في المنزل!.. اجعل المطبخ يحضر لك.

قائمة الطعام في مطعم المطبخ The Kitchen

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة طعام مطعم المطبخ The Kitchen في قطر وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

حجز طاولة في مطعم المطبخ The Kitchen

يمكنك حجز طاولة إلكترونيا في مطعم المطبخ The Kitchen ، فقط أدخل هنا واتبع التعليمات للحجز وعدد الأفراد والميعاد المناسب لك.

موقع مطعم المطبخ The Kitchen بالخريطة

 

 

وسائل الاتصال والحجز في The Kitchen

في نهاية المقال 

عرضنا لكم مطعم المطبخ The Kitchen في قطر ومعلومات عن المطعم ايضا قائمة مطعم المطبخ The Kitchen في قطر ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم المطبخ The Kitchen في قطر.

Exit mobile version