Site icon اسأل قطر

دليل مطاعم قطر| Panoor Restaurant

تأسس Panoor Restaurant في عام 1983 ، وهو أحد المطاعم غير النباتية الرائدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ويتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي أيضًا ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن Panoor Restaurant في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

عن Panoor Restaurant

بداية متواضعة من مطعم Panoor Restaurant الآن في واحد من أفضل المطاعم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، ساعدت جهود السيد NK Kunjammad Haji و NK Muneer والإخوة مطعم البانور في الوصول إلى المرحلة الحالية. شكرًا لجمهور الإمارات العربية المتحدة على دعمهم الكبير وستحرص الإدارة دائمًا على أن يكون عملاؤنا سعداء. لتحقيق أن الإدارة أنشأت جميع الفروع بأجواء رائعة مع تصميمات داخلية فنية واسعة للغاية ورائعة أكثر من أطباقنا الشهية التي تشتهر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تصفح ايضا

قائمة الطعام وأسعارها في Panoor Restaurant

قائمة طعام Panoor Restaurant وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع Panoor Restaurant بالخريطة

 

كيفية التوظيف في Panoor Restaurant ؟

إذا كنت تبحث عن فرص توظيف شاغرة في إحدي مطاعم قطر الرائدة ، هنا فرصتك في تقديم سيرتك الذاتية وإستلام فرصة عمل مميزة في مجال المطاعم.

وسائل الاتصال والحجز في Panoor Restaurant

في الخاتمة

عرضنا لكم المعلومات المتوفرة حول Panoor Restaurant  ومعلومات عن المطعم أيضا قائمة الطعام والوظائف المتاحة في Panoor Restaurant  ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول Panoor Restaurant في قطر.

Exit mobile version