Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات تركية في قطر | مطعم سكر باشا

في مطعم سكر باشا سوف تسترجع التقاليد الغنية التي مورست على مدى قرون خلال العصر العثماني المهيب ، انغمس في كومة من مجموعات مطعم سكر باشا المذهلة من الوسائد واسترخ في الإضاءة الخافتة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم سكر باشا في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة إلكترونيا.

عن مطعم سكر باشا في قطر

وأنت تتصفح أطباقنا التركية اللذيذة وتستمتع بأشهى أنواع التبغ المنكه ، سواء كنت قادمًا بمفردك أو كمجموعة ، ستجد صالة Sukar Pasha Ottoman Lounge غير رسمية ، لكنها فاخرة للغاية ، ملاذ حيث تغري النكهات والروائح القديمة حواسك.

تم تصميم صالة Sukar Pasha Ottoman Lounge من قبل المصممة المعمارية الشهيرة Zeynep Fadillioglu. يقع فندق Sukar pasha في جو ترحيبي دافئ مليء بالضوء الطبيعي ، وهو مستوحى من التأثيرات التركية التقليدية.

تحت الأسقف والفسيفساء والثريات المرسومة يدويًا ، توجد أرائك أنيقة ومنسوجات منسوجة وبلاط مزخرف وتركيبات متقنة ؛ تخبر الصور المنمنمة التقليدية حكايات القادة العظماء ، إنها وليمة عثمانية للعيون.

انغمس في أجواء العصر العثماني المهيب ، وأنت تستمتع بأطباقنا التركية اللذيذة. سواء كنت قادمًا بمفردك أو كمجموعة ، ستجد Sukar Pasha Ottoman Lounge غير رسمي ، ولكنه فاخر للغاية لتناول الطعام ؛ ملاذ حيث تغري النكهات والروائح القديمة حواسك ، يعتبر طعامنا أسلوبًا محترمًا للمطبخ العثماني التقليدي: لحوم متبلة بشكل رائع ، وخضروات موسمية ، في وصفات ابتكرت لأول مرة في مطابخ القصر الإمبراطوري في القرن السادس عشر ، والتي أعدها فريقنا من الطهاة ذوي الخبرة.

في تناقض متجدد وجيد التهوية ، يتميز شرفتنا بإطلالات بانورامية على البحر الغربي وناطحات السحاب في الدوحة ، مع خدمة الطاولات منتبهة بما يكفي لإرضاء السلطان. نحن نفخر بأنفسنا في جو حميمي سهل ، حيث لا توجد رغبة كبيرة ؛ موظفو الانتظار المدربون تدريباً عالياً لدينا دائمًا في متناول اليد ومتشوقون للإرضاء.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) مطعم سكر باشا

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم سكر باشا وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

خريطة مطعم سكر باشا

وسائل الاتصال والحجز في مطعم سكر باشا

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم سكر باشا في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم سكر باشا.

Exit mobile version