Site icon اسأل قطر

مطاعم عائلية في قطر | مطعم زمان الخير الوكرة

مطعم زمان الخير الكائن في مدينة الوكرة الشارع العام يمثل نموذجاً أصيلاً للمطاعم الشامية حيث تم افتتاحه بعون الله في 1/3/2010 وقد أصبح حالياً واحداً من أشهر المطاعم في دولة قطر وهو فرع من مجموعة العامر التي تتميز بتنوع مجالات عملها وخبرتها الواسعة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن مطعم زمان الخير ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة مطعم زمان الخير.

عن مطعم زمان الخير

يقدم المطعم لضيوفه فرصة تذوق أشهى المأكولات الشامية  بفضل كوادرنا الخبيرة والتي تضم أمهر الطهاة المتخصصين وسط أجواء شرقية أصيلة وأسلوب متميز في الضيافة والخدمة ولقد تم اختيار اسم المطعم ( زمان الخير ) ليعكس هدفنا في فتح نافذة جديدة على المطبخ الشامي بكرمه و أصالته كما يتميز المطعم  بتصاميم وديكوارت شرقية هادئة تضفي أجواء عربية راقية على المكان لتتيح للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق.

أهداف مطعم زمان الخير

إن إرضـاء زبائن مطعم زمان الخير الكـرام له المقام الاول والأهمية القصوى وذلك من خلال التطوير الدائم لفريـق العمـل ولأدوات العمل لنحافـظ على المستوى الراقـي الـذي نسعى إليـه كل الأوقـات
هدف مطعم زمان الخير تقديم الأفضل لأنكم تستحقون…

الحفلات الخارجية في مطعم زمان الخير

يتميز المطعم بخبرة واسعة في تنظيم البوفيهات والحفلات الخارجية والأعراس حيث تم افتتاح مطابخ زمان الخير كفرع مستقل بكادر مختص مع كافة المستلزمات و المعدات والفرش يمكنكم الإطلاع من هنا.

خدمة التوصيل في مطعم زمان الخير

يقدم المطعم خدمة التوصيل المجاني للمنازل وقد تم تخصيص حاويات كرتون توضع بداخلها الوجبات لنضمن وصول الطلب للزبون على أفضل حالة  بواسطة سيارات نقل مخصصة لنقل الأغذية.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) مطعم زمان الخير

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم زمان الخير وأسعار كل صنف من هنا ,شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

كيفية التوظيف في مطعم زمان الخير ؟

يبحث مطعم زمان الخير دائمًا عن أشخاص متحمسين وموهوبين للانضمام إلى الفريق الخاص به ، إذا كنت مهتمًا بأن تصبح جزءًا من مطعم زمان الخير ولديك مؤهلات وخبرات ، أرسل لنا سيرتك الذاتية وملء النموذج من هنا.

خريطة مطعم زمان الخير

وسائل الاتصال والحجز في مطعم زمان الخير

في نهاية المقال

ننصحكم بتجربة المطعم بعد تجربة شخصية إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم مأكولات شامية بالطعم الأصلي في قطر ، من خلال هذا المقال يمكنكم الإطلاع علي قائمة الطعام واسعارها ايضا يمكنكم الإطلاع علي الوظائف الشاغرة المتاحة في مطعم زمان الخير ، شاركنا رأيك وتقييمك حول مطعم زمان الخير.

Exit mobile version