Site icon اسأل قطر

مطاعم مميزة في قطر | مطعم الورد الشامي

مطعم الورد الشامي هو مطعم رائد في قطر يخضع تحت إشراف مجموعة العامر في قطر ، وهو أحدث إضافة إلى خط المطاعم في مجموعة العامر ، يقع المطعم في مدينة لوسيل ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم الورد الشامي في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

اولا ما هي مجموعة العامر في قطر ؟

تأسست مجموعة العامر في قطر في عام 1997 من خلال الاستحواذ على شركة الجنوب للتجارة والمقاولات. اليوم ، تدير مجموعة العامر محفظة متنوعة من الاستثمارات تتكون من 15 شركة مختلفة تعمل في قطاعات مختلفة ولديها إجمالي 24 فرعًا. تدار المجموعة من خلال مكتبها الرئيسي في ساحة العمادي المالية ، الطريق الدائري الثالث – الدوحة.

منذ عام 1997 ، نمت المجموعة بشكل مطرد من خلال الجهود الدؤوبة لأصحابها والقوى العاملة المؤهلة. مع أكثر من 1000 موظف ، تلتزم مجموعة العامر بتقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تمتد عبر القطاعات المختلفة. استثمارات مملوكة لمجموعة العامر.

عن مطعم الورد الشامي في قطر

هو مطعم ومقهى الورد الشامي..

افتتح مطعم ومقهى الورد الشامي أبوابه لأول مرة للعملاء في 02/02/2020 وهو أحدث إضافة إلى خط المطاعم في مجموعة العامر. يقع المطعم في مدينة لوسيل – الدوحة / قطر والتي من المقرر أن تكون العاصمة المالية والإدارية لدولة قطر.

يحتوي المطعم على قائمة تضم أكثر من 150 طبقًا شهيًا تتكون من المأكولات السورية والمتعددة الجنسيات ويقدم الشيشة / الشيشة وهو عنصر مطلوب بشدة للعملاء في قطر.

خدمات مطعم الورد الشامي

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) مطعم الورد الشامي

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم الورد الشامي وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم الورد الشامي بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم الورد الشامي

خاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول مطعم الورد الشامي أيضا قائمة الطعام في مطعم الورد الشامي ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم الورد الشامي في قطر.

Exit mobile version