Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات طبيعية قطر | Chef’s Garden Restaurant

Chef’s Garden Restaurant هو أحد المطاعم العضوية القليلة جدًا في قطر. جميع وجباتنا اللذيذة مصنوعة من مكونات محلية مغذية ، يتم الحصول عليها مباشرة من المزارع العضوية التي نتشارك معها في قطر لغالبية منتجات الخضروات ولحم الضأن والدجاج المحلي ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن Jwala Restaurant ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة Chef’s Garden Restaurant.

Chef’s Garden Restaurant

جلبنا مفهوم المزرعة إلى المائدة إلى قطر وأثبتنا أنه يمكن تحقيقه. إن Chef’s Garden ليس مجرد اسم مقصور على فئة معينة ، هناك تفسير منطقي وراء ذلك ، إنها في الواقع حديقة الشيف الخاصة بنا ، يقوم الشيف وفريقه بزراعة الأعشاب الطازجة التي يتم قطفها يوميًا – من البروكلي والقرنبيط إلى الباذنجان والفلفل اللذيذ.

إذا وجدت نفسك تستمتع بحساء القرنبيط مثل شوربة دو جور ، فمن المحتمل أن القرنبيط نفسه كان لا يزال في الحديقة في ذلك الصباح..

تتمتع AMLAK بسجل حافل وحضور طويل الأمد في قطر ،  مجموعة مشاريعها الحصرية تضع المنظمة كمنظمة رائدة في مجالها في قطر ، مع مجموعة شاملة من الحلول المقدمة ، تلتزم AMLAK بتقديم أداء متسق وخدمة ذات مستوى عالمي ومجموعة واسعة من الخدمات لجميع العملاء ، – مركز قطر الوطني للمؤتمرات – نادي مروان – حديقة الطهاة – فورتي فور ويست باي

مهمة Chef’s Garden Restaurant 

قائمة الطعام وأسعارها في Chef’s Garden Restaurant

قائمة طعام في Chef’s Garden Restaurant وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

تصفح ايضا
  1. مطعم مأكولات لبنانية في قطر | DUNIA RESTAURANT.
  2. مطاعم في قطر | مطعم ماء الورد Eau De Rose

حجز طاولة في Chef’s Garden Restaurant 

إذا كنت ترغب في حجز طاولة إلكترونيا في Chef’s Garden Restaurant والإستمتاع بالديكور الطبيعي ، هذا الرابط سوف يأخذك إلي روبوت الحجز.

خريطة Chef’s Garden Restaurant

وسائل الاتصال والحجز في Chef’s Garden Restaurant

عرضنا لكم كل المعلومات عن Chef’s Garden Restaurant في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول Chef’s Garden Restaurant.

Exit mobile version