Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات لبنانية وارمنية في قطر| MAMIG

MAMIG هو مطعم راق ومكان للفعاليات مقره في قرية كتارا الثقافية في الدوحة ، قطر K المطبخ الأرمني واللبناني المميز وتصميمه الأصيل لا مثيل له في المنطقة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم MAMIG في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

مطعم MAMIG

mamig هو المطعم الوحيد في قطر ومنطقة الخليج الذي يقدم المأكولات الأرمينية واللبنانية الأصيلة ذات الجودة العالية..

تم إعداد القائمة من قبل الطهاة الأرمن واللبنانيين الأصليين. إلى جانب قائمة كوكتيل أرابيسك الفريدة من نوعها حقًا ، فهي لا مثيل لها في أي مكان في المنطقة.

تم تصميم قرية كتارا الثقافية لدمج الفنون والثقافة العالمية مع الثقافة القطرية المحلية. إنه يجذب المواهب المحلية والدولية والتي بدورها تعزز التبادل والتفاهم بين الثقافات. وبالتالي ، يوفر MAMIG الموقع المثالي للغداء أو العشاء التالي والمناسبات الخاصة.

يتمتع التراس الموجود في الطابق العلوي بإطلالات جميلة وفريدة من نوعها على الخليج العربي وأفق الدوحة. MAMIG هو المكان المثالي لتجربة العمل والعائلة الترفيهية على حد سواء من خلال أماكن الجلوس الداخلية والخارجية الحميمة.

تصفح ايضا

قائمة الطعام وأسعارها في مطعم MAMIG

قائمة طعام مطعم MAMIG وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع مطعم MAMIG بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم MAMIG

خاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول مطعمMAMIG أيضا قائمة الطعام في مطعم MAMIG ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم MAMIG في قطر.

Exit mobile version