Site icon اسأل قطر

مطاعم برجر في قطر | Hudson Tavern

Hudson Tavern هو مطعم رائد في قطر متخصص في البرجر يخضع تحت إشراف شركة الضيافة العالمية لايف ستايل ، Hudson Tavern هو المكان المناسب للاستمتاع بالبرغر والأجواء الرائعة ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن Hudson Tavern في قطر ايضا يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر.

أولا ما هي شركة الضيافة العالمية لايف ستايل ؟

تقدم فنادق ومساكن ومطاعم ونوادي الليلية في الشركة الحائزة على جوائز تجارب استثنائية مع الالتزام بالأصالة والتطور والإتقان والابتكار. تأسست الشركة في عام 2002 ، وبعد الاستحواذ على شركة Morgans Hotel Group ، الشركة الرائدة في مجال فنادق نمط الحياة البوتيكية ، في عام 2016 ، نمت هذه المجموعة من العلامات التجارية لتصبح مجموعة عالمية لا مثيل لها من وجهات أسلوب الحياة ، اليوم ، تعد SLS و Delano و Mondrian و Hyde و Morgans Originals جزءًا من Ennismore ، وهي شركة ضيافة إبداعية متجذرة في الثقافة والمجتمع ، مع مجموعة عالمية من العلامات التجارية الريادية والمؤسسية بهدف في صميمها. Ennismore هو مشروع مشترك مع Accor ، تم تأسيسه في عام 2021.

مع وجود 24 فندقًا وأكثر من 200 مكانًا عالميًا للطهي والحياة الليلية وأماكن الترفيه ذات الشهرة العالمية بحلول نهاية عام 2021 ، تتمتع الشركة بموقع فريد لتقديم تجربة نمط حياة كاملة. تضم الشركة أيضًا مفاهيم الطهي والحياة الليلية المشهود لها دوليًا بما في ذلك كاتسويا للشيف كاتسويا أويتشي ، وكليو ، وفيليا ، وكارنا ، وبوتيجا دي كارنا من تأليف داريو سيتشيني ، ولينيا ودييز واي سيس ، وهايد ، وسكايبار ، وبوند ، ودانديليان ، ونقطة عمياء ، ودخان. ومرايا وامتياز. sbe هي علامة تجارية مسجلة لشركة sbe Restaurant Group، LLC ويتم استخدامها بموجب ترخيص.

عن Hudson Tavern 

الملاذ الحضري للبرغر المشغول والمشروب البارد …

محاط بجدران من الطوب والأسطح الخشبية والإضاءة القديمة ، تمتع ببعض المشروبات حول البار الأخضر الزمردي أو اختر كشكًا للاستمتاع بالبرغر المصنوع يدويًا ومتابعة الرياضات الحية.

قائمة الطعام في Hudson Tavern 

انغمس في البرغر اللذيذ لدينا أو تذوق 4 أنواع من التاكو ، من الوجبات الخفيفة إلى الحلويات اللذيذة ، يقدم Hudson Tavern في موندريان الدوحة طعامًا مصنوعًا يدويًا في بيئة مريحة من هنا.

موقع مطعم Hudson Tavern بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في Hudson Tavern

خاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول مطعم Hudson Tavern أيضا قائمة الطعام في مطعم Hudson Tavern ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم Hudson Tavern في قطر.

Exit mobile version