Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات صينية في قطر| Hakkasan Doha

مطعم هاكاسان الدوحة هو مطعم مأكولات صينية في قطر ، به المساحات الخضراء المورقة ، ويضم تراس Hakkasan Doha منطقة أنيقة لتناول الطعام مع قائمة كوكتيل مخصصة ومجموعة مختارة من أفضل الأطباق المميزة ، في هذا المقال جمعنا لكم كل المعلومات عن Hakkasan Doha ، شاركونا الأراء في التعليقات وقصتكم مع تجربة Hakkasan Doha.

مطعم هاكاسان الدوحة Hakkasan Doha

العام الصيني الجديد في Hakkasan Doha..

نرحب بعام النمر مع قائمة احتفالية في Hakkasan Doha من 31 يناير إلى 13 فبراير ، ترمز إلى القوة والشجاعة ، من المقرر أن تحدث عام النمر تغييرات كبيرة ، يمكن شراء قائمة السنة الصينية الجديدة الخاصة مقابل 488 ريال قطري للفرد وتضم أصنافًا لذيذة مثل زلابية جمبري النمر وحلوى الألعاب النارية بالشوكولاتة الداكنة البرتقالية الحصرية ، إلى جانب عناصر القائمة الممتعة ، سيشجع Hakkasan Doha الضيوف على تحديد النوايا الإيجابية للعام المقبل بشرائط التمنيات الجميلة.

وجبة برانش هاكا

مستوحى من إحدى “النعم الخمس” التي تدل على طول العمر والسعادة والانسجام ، Hakkasan Doha قائمة شويوفر للضيوف تجربة طعام فريدة من نوعها. تشمل القائمة مفضلات مثل بط بكين المميز ، ومجموعة لذيذة من ديم سوم ، والأطباق الرئيسية الشهية ، والتشطيبات مع اختيار الشيف من الحلويات الموسمية ، اعتبارًا من 31 ديسمبر ، سيتم تقديم هاكا برنش كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 4 مساءً. يبدأ السعر من 308 ريال قطري للفرد.

مناسبات خاصة في Hakkasan Doha

للمناسبات الخاصة الحصرية أو حجوزات المجموعات الكبيرة ، يوجد في Hakkasan Doha مجموعة مختارة من القوائم والمناطق للاختيار من بينها بما في ذلك غرفة طعام رئيسية أنيقة وغرف طعام خاصة وشرفة خارجية وبار وصالة من هنا.

قائمة الطعام وأسعارها ( menu ) في Hakkasan Doha

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة Hakkasan Doha وأسعار كل صنف من هنا ,شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

موقع Hakkasan Doha بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في Hakkasan Doha

  1. الموقع الرسمي للمطعم 
  2. العنوان|St Regis Doha West Bay Doha, Qatar
  3. رقم الهاتف|+974 4446 0170
  4. البريد الإلكتروني|milos@hakkasangroup.com
  5. فيسبوك
  6. انستجرام

 

أوقات العمل

عرضنا لكم كل المعلومات عن مطعم Hakkasan Doha في قطر وعنوانه، ايضا موقع المطعم بالخريطة ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم مطعم هاكاسان الدوحة Hakkasan Doha.

Exit mobile version