Site icon اسأل قطر

مطعم مأكولات لبنانية في قطر| مطعم زعتر وزيت

مطعم زعتر و زيت هو مطعم رائد في قطر يقدم مأكولات لبنانية بطعمها الأصلي ، ولد المطعم في مدينة هادئة حيث تتغذى الثقافة بروح الصمود و أن السعادة هي موقف و السبب هو السعى جاهدين للبقاء شابة وخفيفة القلب ، تابع تصفح المقال وأعرف كل شئ عن مطعم زعتر و زيت في قطر ، أيضاً يمكنكم حجز طاولة في المطعم من خلال رابط مباشر من الموقع.

عن مطعم زعتر وزيت

أفضل جودة مع الالتزام بأعلى معايير سلامة الأغذية..

أن تقاسم دبابيس طعام الشارع اللبناني المطبوخ بالحب ليس فقط ما ندافع عنه ، بل يتعلق في الغالب بجمع الأشخاص معًا والتقاط تلك اللحظات التي تنم عن قلبها في كل مرة أكثر من أي شيء آخر.

عندما بدأنا رحلتنا لأول مرة ، أردنا أن يتمتع زعتر وزيت ببيئة مليئة بالألوان ومريحة – نوع المكان الذي ستذهب إليه مع الأصدقاء بين فصول الكلية ، أو في طريق العودة من السينما. مع مرور السنين ، أدركنا أننا كنا أيضًا المكان المناسب للذهاب في موعد ، ومعاملة عائلتك لتناول الغداء وربما حتى إبرام صفقة تجارية.

هذا جعلنا نفكر في شكلنا وشعورنا ؛ لقد استمتعنا بكوننا صغارًا وغير رسميين ، لكننا علمنا ، تمامًا مثل عملائنا أنفسهم ، أن تعريف “الشباب والعادي” قد تغير على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. وهكذا نحن اليوم. أفسحت الجدران المشرقة والطاولات الريفية المجال لإضفاء مظهر حضري أكثر ذكاءً وبساطة. مطاعم أكثر من مخبوزات ، لقد جئنا ليناسب نمط الحياة الحضري غير الرسمي اليوم ، مثلك تمامًا.

العامل المميز لدينا هو أننا أصيل وحديث في آنٍ واحد. نحن نذوق محليًا ، لكننا نتوسع. نحن غير رسمي ويمكن الوصول إليه ، لكننا ما زلنا ممتعين قليلاً. إن طعامنا سريع ومريح ، ولكن يتم تحضيره دائمًا بعناية واهتمام. نتعهد بتقديم تجربة طعام فريدة تنقل شغفنا بالجودة والخدمة الاستثنائية ، وخلق بيئة عمل احترافية ودية تحتضن التنوع والاحترام وتعزز التميز والإبداع والأذواق الرائعة.

التزامات مطعم زعتر وزيت

  • البناء

علاقة دائمة وطويلة الأمد مع عملائنا تقوم على الاحترام والخدمة والنكهة والقيمة والمتعة.

  • الدعم

أعلى المعايير المهنية والاستمرار في تحسينها لضمان الكفاءة والاتساق.

  • المساهمة

بشكل إيجابي للنمو الاقتصادي من خلال خلق فرص عمل ودعم الأنشطة التعليمية والاجتماعية

قائمة طعام مطعم هدى

إذا كنت تريد الإطلاع علي قائمة مطعم زعتر وزيت وأسعار كل صنف من هنا , شاركونا الطعم في التعليقات لتجربة المطعم معكم.

وظائف شاغرة في مطعم زعتر وزيت

مطلوب تخصصات عديدة للتوظيف في المطعم

  1. طاقم المطبخ
  2. عداء
  3. نادل
  4. رئيس الفريق
  5. مساعد مدير مطعم
  6. مدير المطعم

للتقديم في الوظائف الشاغرة يرجي إرسال بيانتك الشخصية إلي CV@zaatarwzeit.net.

موقع مطعم زعتر وزيت في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مطعم زعتر وزيت

AL KHOR
Al Nasser
AL Rayan, Al Shafy Street
Al Wakrah

الموقع الرسمي للمطعم.

خاتمة

نشرنا لكم المعلومات المتوفرة حول مطعم زعتر وزيت أيضا قائمة الطعام في مطعم زعتر وزيت ، يمكنك ايضا مشاركتنا رأيك وتقييمك حول مطعم زعتر و زيت في قطر.

Exit mobile version