Site icon اسأل قطر

أفضل أماكن لشراء العطور في دولة قطر

أماكن لشراء العطور في دولة قطر

أماكن لشراء العطور في دولة قطر

إليكم دليل محلات ومتاجر بيع جميع انواع العطور في دولة قطر ، عطور رجالي وعطور نسائي ومصانع العطور في قطر ، ايضا محلات بيع أغلي أنواع العطور في العالم ، يهتم سكان دولة قطر بالتسوق وشراء العطور الفاخرة بأنواعها وذلك حسب الأحصائيات ، في هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل المحلات لبيع العطور في قطر وعنوانه ورقم الهاتف وموقع الخريطة لمكان المتجر.

 

تابعنا لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل ، إذا كنت من متابعينا وكنت من زائرين أحد المتاجر يرجي مشاركتنا رأيك في التعليقات لإفادة الأخرين.

 

أفضل متاجر لبيع العطور في دولة قطر

أماكن لشراء العطور في دولة قطر

أماكن لشراء العطور في دولة قطر Ajmal Perfumes

أجمل للعطور ، أكثر من 7 عقود من صناعة الذكريات. “العطر هو كل ما يتطلبه السفر عبر الزمن ، هذا هو الرابط بين الذاكرة والشم” – الراحل الحاج أجمل علي. لا شيء يفتح ذاكرة قديمة أفضل من الرائحة ، سواء كانت ذكرى حب ضائع أو ذكرى صديق مغرم. في أجمل نساعد في إعادة خلق تلك الذكريات من خلال عطورنا. أسسها الراحل الحاج أجمل علي في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، في الهند ، نمت أجمل للعطور من بيت تجاري متواضع إلى كيان مؤسسي إقليمي. واليوم ، يقود هذا العمل المملوك عائليًا والذي تبلغ قيمته عدة ملايين من الدولارات شغف الجيل الثاني والثالث من Ajmals ، ويلعب كل منهما دورًا رئيسيًا في تطوير العلامة التجارية. تحتل أجمل مكانة قوية ككيان مؤسسي بمحفظة ضخمة تضم أكثر من 300 من أرقى العطور وأكثرها جاذبية

 

Rasasi Perfumes

الرصاصي لصناعة العطور ذ م م هي شركة مملوكة لعائلة في دبي ، تأسست عام 1979 من قبل صاحب الرؤية عبد الرزاق كالسيكار ، يتم الآن تنفيذ رؤيته من قبل أبنائه الستة ، كل منهم مكرس للمضي قدمًا في مهمة متخصصة ، مع تحقيق الهدف الأساسي لنمو العلامة التجارية   بشكل جماعي.

على مدار ما يقرب من أربعة عقود ، قامت الشركة ببناء أساس متين لحيوية ريادة الأعمال ، حيث ابتكرت بعضًا من أفضل العطور وأكثرها تميزًا ، والتي رسخت سمعة عالمية من حيث الجودة والرفاهية والأناقة. اليوم ، تحتل الرصاصي المرتبة الأولى بين شركات العطور الإماراتية ، مدفوعة برؤية عالمية. لقد وجدت خطوط العطور الشرقية والغربية من الرصاصي قبولًا وتفضيلًا واسعًا ضمن قاعدة عملاء واسعة في جميع أنحاء العالم.

 

Al Jazeera Perfumes – عطور الجزيرة

دخلت عطور الجزيرة إلى عالم العطور في عام 1998 في الدوحة. تم وضع أساس النجاح باقتدار من قبل المؤسسين الذين سعوا إلى إضفاء روح الحيوية والحيوية على الشركة وسحرها الخاص.

رؤية الجزيرة للعطور هي أن تكون أكثر الأسماء المرغوبة في مجال العطور والعطور. هدف الشركة هو تلبية احتياجات النخبة من العملاء المتميزين من ذوي الأذواق المتميزة في العطور والعطور وإضافة إلى أسلوبهم من خلال تقديم مجموعة متميزة من العطور.

 

 

Al Haramain Perfumes – عطور الحرمين

عطور الحرمين هي الشركة الرائدة في صناعة العطور منذ عام 1970. نحن نفعل ما نحبه ولذا فإننا نستكشف دائمًا الاتجاهات المتغيرة لتلبية أذواق عملائنا المميزين باستمرار ،  لقد نجحت مؤسسة الحرمين في كسب وتر حساس مع عدد متزايد من محبي العطور في جميع أنحاء العالم.

منذ إطلاق الزجاجة الأولى في صيف 1970 ، نمت شركة الحرمين للعطور بشكل مطرد في مكانتها حيث جمعت شبكة عطور من صالات العرض المذهلة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسنغافورة وماليزيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، والفوز بالأوسمة والتقدير والقلوب على طول الطريق.

 

هدف الشركة هو تلبية احتياجات النخبة من العملاء المتميزين من ذوي الأذواق المتميزة في العطور والعطور وإضافة إلى أسلوبهم من خلال تقديم مجموعة متميزة من العطور.

 

عطورات حميد تريم

 

عقال العطار – Iqal Alattar

العقال تاج العرب “عقال العطار” هو كمال الرجولة في الخليج والبادية ولايكون للزي الخليجي سمة مميزة دون العقال ولقصته تاريخ وهوية بدأت حكايتنا من دمشق الياسمين من سوق مدحت باشا عام (١٩٤٠)

التي كتبها الأجداد وتعلموها من شيخ الكار وأصبحوا الأوائل في صناعة العقال القطري وحملوها إلى دولة قطر لتصبح الإسم الأول في الدوحة (( عقال العطار )) العقال المميز بصناعته وأصوله المختلفة ويكبر يتميز بصدق وأخلاص العمل والشفافية في التعامل مع الزبون وبمحبة الشعب القطري الذي يعيي التمييز والرُقي في العقال وجودة المنتجات.

عطور حضارة – Hadarah Perfumes

مثل خيوط الحرير في الكمال ، تبدأ عطورنا من حدود الماضي ، وتنتقل إلى وسط الحاضر ، وتنتهي بفخر على ضفاف المستقبل ،  لا تصنع العطور فقط ، ايضا تبني حضارة ، استنباط الإلهام من إرث الماضي ونسج حضارة معطرة جديدة ، واحدة في طور الإعداد ، تنطلق من شواطئ قطر ، وتمزج بين ثقافات حضارات لا حصر لها في عطور مميزة.

 

مرحبًا بكم في كمبوديا بصوت عالٍ الصفحة الرئيسية مستوحاة من الفخامة ، مقدمة مع كلاسيكيات العاطفة الخالدة في كمبوديا بصوت عالٍ لتعيش معنا تجربة البلد في الإبداع ، التميز والرفاهية نجاح أرض قطر شرعنا في نشر الماضي والحاضر مشرق ورائع بصنعه حول العالم بدأت القصة في بداية القرن الحادي والعشرين في شغف وشغف العطور العربية وكريم العود المميز برائحته الجذابة من قلب الزهور التي صنعناها وجلبناها لكم.

أصبحت الشركة منتجًا متكاملًا من بداية مرحلة التصميم والإبداع حتى نهاية مرحلة التسويق وتقديم المنتج بالتجربة القطرية إلى المستهلك بالإضافة إلى التميز في التصنيع المحلي عالي الجودة من خلال خلق دور تنافسي مع كبرى الشركات الإقليمية والمحلية.

  • رقم الهاتف| +974 3342 9353
  • العنوان| قطر مول ، الطابق الأول منطقة L1 ، بجانب متجر وجوه ، الدوحة – قطر
  • البريد الإكتروني| info@cambodiaaloud.com
  • الموقع الخريطة

 

رامون مولفيزار قطر – ramon Molvizar

“غابة مشمسة تحيط بك ، والريح تجلب لك رائحة لحاء الأشجار الساخنة والراتنجات. تنزل من حمام السباحة ، ولا تزال رائحته على بشرتك وتمشي في أعماق الغابة المشمسة مع الزهور في شعرك … عطر جميل آخر من تصميم Ramon Molvizar. متجدد الهواء ، ترابي ، منمق ، خشبي. متوازن جدا. 

 

Swiss Arabian perfumes

تحمل إرثًا متجذرًا في مزيج من الحرف اليدوية الغربية والشرقية ، Swiss Arabian هي علامة تجارية تأسست على ازدواجية تحتفل بفخر بالمساحة التي يجتمع فيها عالمان متعارضان على ما يبدو وتمكن الجمهور الناشئ من احتضان هويتهم ، ولدت من بدايات ثمينة وبنيت على إنجازات كثيرة ، فصولنا مأخوذة من دراما وعظمة الشرق ومستوحاة من قوة وديناميكية الغرب.

 

أماكن لشراء العطور في دولة قطر عطورات سليم

 

Abdul Samad Al Qurashi Perfume – عطور عبد الصمد القرشي

 

هو موقع التجارة الالكترونية الخاص بشركة عبد الصمد القرشي والذي يؤمن باقة متنوعة من الخيارات للمشترين، تمكّنهم من عقد صفقات تجارية عبر بيئة الكترونية آمنة للشراء والاختيار من مجموعة كبيرة من العطور ، العود ، البخور ، العنبر ، المسك ، الورد الطائفي ، معطرات الفراش و الغرف ، منتجات العناية الشخصية وغيرها.

 

 

أماكن لشراء العطور في دولة قطر عطور جنيد – Junaid Perfumes

منذ بداياتها المتواضعة في عام 1910، بدأت جنيد للعطور رحلتها في البحرين، وصنعت التاريخ وتشكيل التقاليد الثقافية من خلال تقديم المشاعر الثمينة ، أصبحت جنيد للعطور دار عطور معترف بها في المنطقة، مع أكثر من 100 منفذ بيع بالتجزئة في أكثر من 5 دول وانتشار عالمي متزايد. لقد تركت سمعتها التي لا مثيل لها في التفاني والابتكار والتميز انطباعًا دائمًا على عملائها.

في البداية ، استقطب مؤسس الشركة سيد جنيد أعلام جاذبية صناعة اللؤلؤ المزدهرة في البحرين ، واكتشف كنزًا دفينًا من الزيوت الطبيعية التقليدية وإنتاج بعض من أجود أنواع العطور والزيوت والبخور وخشب العود من مختلف أنحاء البلاد. آسيا. بحلول عام 1910 ، كان قد أسس نفسه كتاجر في الزيوت العطرية والعطور التقليدية في العاصمة البحرينية المنامة. نتيجة لذلك ، ولدت جنيد للعطور.

 

أماكن لشراء العطور في دولة قطر | الجسار للعطور – Aljassar Perfumes

شركة كويتية مختصة في صناعة وبيع العطور والبخور ودهن العود ومستلزماتهم ، متخذة الهوية العربية الطابع الرئيسي في تصميم محلاتها ومنتجاتها. وقد تأسست الشركة سنة 2006 بدولة الكويت ، وبعد النجاح الباهر في عام 2007 قررت الشركة أن تبدأ بالتوسع في النطاق المحلي ، والذي تلاه التوسع في النطاق الخليجي ، واليوم تضم الشركة ولله الحمد ما يقارب ستة عشر فرعا بدولة الكويت ، واكثرمن ثلاثون فرعا في دول الخليج وليبيا والعراق ، والعديد من نقاط البيع في الجمعيات وغيرها

 

احمد مغربي للعطور – AHMED AL MAGHRIBI PERFUMES

بدأت في البداية كهواية لمؤسسها – السيد كفيل أحمد. كان شغفه بصناعة العطور شديدًا لدرجة أنه تطور ليصبح أحد أكثر ماركات العطور شهرة في المنطقة. خلال هذه الرحلة التي استمرت 20 عامًا ، ظهرت الكثير من العطور الجديدة. ومع ذلك ، فإن تلك التي بدأوا بها في البداية ، هي حتى اليوم جوهرية رئيسية.

امتد حب ابتكار العطور من خلال ابتكار عطور خاصة بالمناسبات ، فهو يشبه تمامًا ارتداء ملابس مختلفة حسب المكان والمناسبة التي تنوي الحضور. يتم إنتاج عطورنا من خلال الحفاظ على علاقة عمل وثيقة مع المجتمع المحلي. يعرف بعض الأشخاص بالضبط ما يريدون وهذا يساعدنا في إنشاء عطور مخصصة لهم. أيضًا ، نضع أنفسنا بعيدًا عن نهج إنشاء العطور التي تتبع الموضة.

YAS The Royal Name of Perfumes – ياس الاسم الملكي للعطور

ياس الاسم الملكي للعطور ، شركة إماراتية أسسها رئيس مجلس الإدارة عبد الله القيسي والمؤسس المشارك عبد العزيز القيسي في أوائل عام 1999 كبائع تجزئة للعطور الشرقية والعربية عالية الجودة يتردد صدى الاسم مع شجاعة وتراث قبيلة بني ياس التي كانت أول سكان منطقة الخليج وشبه الجزيرة العربية ، تنحدر كل من العائلات المالكة ، آل نهيان والمكتوم ، من هذه القبيلة المهمة. ياس للعطور تجسد جوهر الأوقات المجيدة في عطرها الآسر.

أجرى ياس دراسات مكثفة حول فن العطار القديم والأساليب المتطورة لابتكار عطر تقليدي أصيل بشكل مذهل باستخدام التقنيات الحديثة. كما نجح في مزج العطور الشرقية والعربية لابتكار العديد من الروائح المميزة ورمز إلى الاندماج المثالي بين الشرق الصوفي والغرب الحديث.

 

Royal Fragrances London – رويال فراجرنسز لندن

تأسست Royal Fragrances London بعد أن أمضت سنوات في صناعة العطور ، وتعلمت فن خلطات العطور وتجربة الرحلات الحماسية إلى حدائق الزهور المختلفة وغابات أشجار العود مع اختيار مكونات رائعة من جميع أنحاء العالم ، نحن نفخر بأنفسنا في دمج المكونات الرائعة مع العود العربي الفاخر. تعيد Royal Fragrances London خلق شغف وكمال الروائح الفاخرة.

يسمح الفن الكامن وراء كل ابتكار متقن لـ Royal Fragrances London برحلة مفعمة بالحيوية من التساهل من خلال رائحة العطور الغريبة من الورود والياسمين وخشب الصندل والعود. تتخطى رفاهيتنا رقة المواد ، إلى الحرفية التي تجعل كل عطر جرعة من العاطفة.

 

أماكن لشراء العطور في دولة قطر | ليلاس – LELAS

اسم علامتنا التجارية “LELAS” كما هو من أصل فرنسي ومشتق من كلمة “Lilas” wold. تعني كلمة “ليلاس” بالفرنسية “أرجواني”. ليلك ، رمز الأرواح الشابة والبراءة برائحته العطرية ، يعكس تمامًا قيمنا الأساسية ورؤيتنا برمزيته اللونية الممزوجة بمزيجها الطبيعي.

“LELAS” حول اسم الحب والبراءة والالتزام بقيمنا الأساسية لإعادة بناء صناعة العطور التركية ومن أجل تحقيق هدفنا النهائي المتمثل في أن نصبح علامة تجارية رائدة في جميع أنحاء العالم في عام 2014 ، أنشأنا علامتنا التجارية. مركزنا تقع في مدينة اسطنبول المليئة بالتراث والثقافة والانسجام والتناقضات.

 

المزيد من محلات العطور في قطر

الخاتمة

عرضنا لكم معظم المحلات والعطور في دولة قطر بالعنوان والموقع بالخريطة ونبذة صغيرة عن تاريخ كل متجر ، تلك المتاجر أفضل متاجر في قطر حسب التعليقات والأراء ، شاركونا رأيكم في أفضل أماكن لشراء العطور في دولة قطر.

Exit mobile version