Site icon اسأل قطر

أفضل المراكز التعليمية ومراكز التدريب في قطر

نعرض لكم أفضل مراكز تعليمية ومراكز تدريب في دولة قطر والتي تقدم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب في جميع المراحل من العمر ،ونوضح لكم في هذا المقال أفضل المراكز التعليمية ومراكز التدريب بالعنوان ورقم الهاتف والموقع بالخريطة ، الأفضلية قدمناها لكم حسب الأراء والشاركات ، شاركونا ايضا أراءكم إذا كنتم من رواد المراكز الموجودة.

 

أفضل المراكز التعليمية ومراكز التدريب في قطر

تابع قراءة المقال لمعرفة أولا أفضل المراكز التعليمية الموجودة في قطر بالعنوان ورقم الهاتف ، ثانيا أفضل مراكز التدريب الموجودة في قطر بالعنوان ورقم الهاتف.

أولا : أفضل المراكز التعليمية في قطر

أعلنت وزارة التعليم مشروع جديد يعتمد على تقييم وتصنيف جميع المراكز التعليمية المعتمدة من وزارة التعليم القطرية ، حيث تم الاستعانة بخبراء ومختصين من جهات مختلفة من أجل وضع معايير دولية لتقييم تلك المراكز ، وبناءً على ذلك التقييم سوف يتم وضع تصنيف لكل مركز حسب جودة الخدمات  فهناك مراكز حصلت على تصنيف ممتاز وأخرى جيد جداً  ، وفي حالة حصول مركز على تقييم ضعيف يتم وقف تجديد الترخيص له حتى توفيق أوضاعه وتحسين الخدمة وفقاً للمعايير المطلوبة  ، الأسعار لا تتعدى 250 ريالا في الشهر على حسب المرحلة الدراسية ، ففي المرحلة الابتدائية لا يتجاوز سعر الدرس 150 ريالا.

مركز بن جبر التعليمي/غرافة الريان

 

مركز ستدي كير التعليمي – STUDYCARE TUITION CENTER

STUDY CARE هي بلا شك أفضل مركز تعليمي لك في قطر ، مدرسين مؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي خبرة ، إن قدرة المعلم على التواصل مع الطلاب وقدرة المدرس على تحسين الإخراج الكامل لأفضل أداء للطالب هو ما تركز عليه حقًا ، فصولها فسيحة ونوفر أفضل جو تعليمي في قطر باهتمام كبير ودعم تعليمي مخصص ، الموضوعات التي نقدمها هي الرياضيات ، والفيزياء ، والكيمياء ، والأحياء ، والمحاسبة ، ودراسات الأعمال ، والاقتصاد ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وعلوم الكمبيوتر ، واللغة الإنجليزية ، و EVM والعديد من المواد البريطانية – Edexcel ، CIE ، Oxford AQA ، IGCSE ، GCSE ، O / Level أنظمة التعليم AS و A / Level و AP و IBD و SABIS.

 

مركز الخريطيات التعليمى

 

Maximize Education Centre – مركز ماكسيمايز التعليمي

تضع المؤسسة القطرية في اعتبارها المساهمة الفعالة في نهضة قطر من خلال الارتقاء بالقوى العاملة لتحقيق رؤية قطر 2030 الهادفة إلى التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية. كانت بدايتنا في إثراء هذه الجوانب من الدولة ومؤسساتها وشركاتها ليكون لها بصمة في قطر ورؤية النهضة.

الرسوم الدراسية قبل IG

تم إنشاء دورة ما قبل IGCSE للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 13 عامًا ولكنهم يشعرون أنهم بحاجة إلى مزيد من الإعداد و “تحسين الأساسيات” قبل الشروع في دورة IGCSE.

 

مركز البروفيسور التعليمي

مركز تعليمي متميز – جميع المناهج التجريبية و الدولية و الخاصة و اللغات .

 

المركز العربي للتعليم – ACT Center

 

مركز ضي التعليمي

 

مركز قدرات التعليمي – Qudrat Education Center

 

UCMASQATAR – مركز يوسي ماس التعليمي

الريادة والتميز من خلال توفير تعليم عالي الجودة للجميع من خلال معلم كفء وادارة ممتازة تعمل على التواصل مع ولي الأمر في دروس التعزيز وأن نصبح أفضل مركز في الدولة في مجال الحساب الذهني والرياضيات باستخدام أفضل البرامج وافضل الوسائل الحديثة واحدث مناهج الرياضيات.

تسعى UCMAS QATAR إلى أن تكون شريكًا في تنشئة جيل متعلم من القطريين على دراية بالمعرفة والقيم وبقاء الأمة مسلحين بالمعرفة والتعليم. لنكون البرنامج المفضل في المنهجية لأولياء أمور الطلاب الذين يرغبون في تطوير أطفالهم أكاديميًا.

Gharaft Al-Rayyan Branch – فرع غرافة الريان

  • العنوان| ,Gharaft Al-Rayyan Road Villa # 33
  • رقم الهاتف| phone| + 974 44357006
  • صندوق البريد | Po BOX| 24906
  • الموقع بالخريطة

الفرع الرئيسي

  • العنوان| الهلال – الدائري الرابع شارع النعيجة فيلا رقم 111
  • رقم الهاتف| phone| + 974 44662412
  • صندوق البريد | Po BOX| 24906
  • الموقع الخريطة

 

Oxford Learning – مركز أكسفورد التعليمي

نبدأ بتقييم متعمق يحدد مشكلات المدرسة والتعلم ، ثم نقوم بإنشاء برنامج تعليمي مخصص يلبي الاحتياجات الفريدة لطفلك ، ولكن ، أكثر من مجرد المساعدة في الموضوعات ، تساعد Oxford Learning® كيف يشعر الأطفال حيال المفهوم الكامل للمدرسة والتعلم. الدافع هو مفتاح النجاح في المدرسة ، ونحن نساعد الطلاب على العثور على ما يحفزهم حتى يكونوا على الطريق الصحيح ويتطلعون إلى النجاح في المستقبل.

سيتلقى طفلك خطة تعليمية مخصصة ، واستراتيجيات تعلم للتنفيذ في المدرسة ، ونصائح دراسية وتنظيمية ، وفصولًا منتظمة توازن بين الوقت الفردي والعمل الموجه ذاتيًا ، وعادات المدرسة المحسنة.

  • العنوان| تعليم أكسفورد بالقرب من حديقة الحمام ، شارع الديبل ، فيلا 29
  • رقم الهاتف| 97444910777+
  • رقم الموبايل| 97455784898+
  • الموقع بالخريطة.

 

Aca-Concept Qatar – مركز أكا كونسبت التعليمي

Aca-Concept هو مفهوم جديد من أكاديمية تعليمية مبتكرة ، يركز على مساعدة الطلاب على تحقيق النجاح الأكاديمي من خلال التعاون الكامل بين العائلات والمدارس وبدعم من وزارة التربية والتعليم في قطر.

نكرس أنفسنا لتلبية الاحتياجات التعليمية الفردية من خلال توفير أساليب مبتكرة وأدوات مخصصة يستخدمها الطلاب على طول مهاراتهم الأكاديمية لبناء عالم الغد. مهمتنا هي تقديم دعم تعليمي عالي الجودة مكمل للبرامج المدرسية مع بناء علاقات وثيقة مع العائلات ، ونسعى جاهدين لنكون أفضل مركز تعليمي في الدوحة لمساعدة الأطفال على كسر الحدود.

  • العنوان| 120 المنطقة: 55 bat22 شارع التويم الدوحة قطر
  • صندوق بريد| 303276
  • البريد الإلكتروني| contact@aca-concept.qa
  • رقم الهاتف| 1449 5081 974+ /   0261 4472 974+
  • الموقع الإلكتروني

 

مركز تنمية المهارات التعليمي

 

Shine Education Center – مركز شاين التعليمي

نقدم لكم خدمة دروس التقوية في قطر في جميع المواد وتتوافر هذه الدروس فردية وجماعية يمكنك اختيار منها ما تريده وتفضله مع تقديم باقات اقتصادية بأسعار تنافسية ، حاصلين على ترخيص وزارة التعليم ووزارة التعليم العالي لتقديم دروس التقوية للطلاب والطالبات في جميع المراحل ، مركز شاين التعليمي مركز متكامل من كادر تعليمي يضم اكبر المعلمين والمعلمات في جميع المواد الدراسية المدرسية منها والجامعية.

هدفنا هو تأسيس وانشاء جيل متعلم وناجح بتفوق وبناء أسس التعليم الحديث في نفوس ابناء الوطن القطري حيث اننا بجانب تعليمهم المواد الدراسية نركز ايضا على العامل النفسي للطلاب وطرق التعامل معهم وزراعة حب الوطن وحب التقدم والنجاح في داخلهم من اجله ومن اجل انفسهم.

 

مركز سكاي لاين التعليمي – Sky Line Education Center

يقدم دروس تقوية ودورات تأسيسية في جميع المواد الدراسية لجميع المراحل لطلاب المدارس المستقلة والخاصة والعلمية و الدولية.

 

مركز الخيسة التعليمي

 

مركز الخبره التعليمى

 

ثانيا : أفضل مراكز التدريب في قطر

Excellence Training Centre – مركز التميز للتدريب

مرحبًا بكم في أكبر وأرقى مركز تدريب خاص في قطر ، هو الأكبر من حيث|

  1. متر مربع من المساحة مغطاة بثلاثة مراكز تدريب على أحدث طراز في قلب الدوحة.
  2. عدد الطلاب النشطين.
  3. عدد الدفعات العامة.
  4. عدد العملاء من الشركات في قطر.

لديه سجل حافل بأكثر من 10 سنوات في قطر ، نثق في بعض الشركات القطرية الأكثر شهرة لتدريب موظفيها ، لقد عمل مع شركات مثل الخطوط الجوية القطرية ومؤسسة قطر وغاز قطر وبنك قطر للتنمية وغيرها الكثير.

 

Aptech Qatar – مركز أبتك قطر

Aptech Qatar هو جزء من قسم حلول التعليم والتدريب في مجموعة شركات محمد حمد المانع وحاصل على امتياز Aptech Worldwide . بدأت أبتك قطر عملياتها في عام 1994 وقد دربت حتى الآن أكثر من 22000 متخصص في تكنولوجيا المعلومات. تضفي Aptech Qatar التعليم والتدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة – الرسوم المتحركة واللغة الإنجليزية الأكاديمية والتجارية والمهارات الشخصية. حاز أبتك قطر على جوائز مرموقة مثل “جائزة أفضل أداء” ، و “جائزة التميز الأكاديمي” ، و “جائزة التميز في الأعمال” ، و “جائزة الإنجاز المتميز” ، و “جائزة الأداء بامتياز”مرات عديدة ، حيث نجحت بين 800 مركز Aptech على مستوى العالم.

 

مركز العطية للتدريب – Alattiya Training Center

يوفر مركز تدريب ACTs التدريب على تطبيقات Microsoft و Oracle و Internet & WEB ومنتجات Cisco ، يرتبط مركز التدريب مع SSi India ، و Cambridge IT Skills UK للحصول على دبلومة دولية في دورة مهارات تكنولوجيا المعلومات ، ومع مؤسسة ICDL GCC Foundation لدورة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر ، يوجد بمركز التدريب مركز اختبارات معتمد لجميع اختبارات دورات الكمبيوتر.

 

مركز حمد الدولي للتدريب – The Hamad International Training Center

يوفر مركز حمد الدولي للتدريب (HITC) ، وهو جزء من مؤسسة حمد الطبية ، الفرص للأطباء والممرضات والمسعفين لمواصلة تطورهم المهني والشخصي. يمكن لمتخصصي الرعاية الصحية في HITC تحسين كفاءاتهم ومهاراتهم من أجل توفير أعلى معايير رعاية المرضى باستخدام أحدث المعارف والنظريات والتكنولوجيا. كما يوفر المركز فرصًا للمؤسسات وأفراد الجمهور للمشاركة في الدورات والفعاليات التي ترفع الوعي العام.

 

EduTec Training Center – مركز تكنولوجيا التعليم – اديوتك

تأسست EduTec في عام 2007 لتقديم التدريب المهني ومنح المؤهلات المعترف بها. تتخصص الشركة في دورات مصممة خصيصًا في اللغة الإنجليزية والإدارة ومهارات الحياة المقدمة من خلال منتدى من ورش العمل والندوات ، هدف EduTec هو مساعدة الأفراد على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وأن يصبحوا محترفين ديناميكيين وواثقين في مجال معين. يتم تحقيق ذلك من خلال تحديد خطة تطوير شخصية تغطي المهارات النظرية والخبرة العملية من أجل رعاية إمكانات الشخص غير المستغلة. يتطابق برنامج التعلم بأسلوب الجمع هذا بدوره مع احتياجات المهارات الفنية والمهنية لأصحاب العمل وبالتالي ضمان النجاح الاقتصادي للشركة.

 

مركز تدريب القادة – Leaders Training Centre

مركز تدريب القادة (LTC) هو مقدم لدورات التطوير المهني التي يقودها السيد شعيب فاروق – صاحب منصب عالمي. في فترة زمنية قصيرة ، برز LTC وشريك تجاري موثوق به وموثوق به للأفراد والشركات لاحتياجاتهم التدريبية والتطويرية في قطر ، نحن نطمح إلى تقديم خدمات تدريبية لا مثيل لها وأن نصبح شريكًا تعليميًا مدى الحياة للمهنيين العاملين من خلال توظيف أعضاء هيئة تدريس خبراء في الصناعة يستخدمون مزيجًا من المعرفة الصناعية العملية جنبًا إلى جنب مع المهارات الإدارية ، تركز مجالات تركيزنا على مسارات التعليم العالي وبرامج التطوير المهني وبرامج التدريب القائمة على الصناعة المهنية.

 

Ferrand Training Center

 

Enertech Qatar Safety Training Center – إنرتك قطر

إنرتك قطر هي أكبر مزود للتدريب على الصحة والسلامة والبيئة في الشرق الأوسط. تأسست الأكاديمية في مارس 2001 ، لتلبي الطلب المتزايد على تدريب عالي الجودة وموحد للصحة والسلامة. للمضي قدمًا لتجاوز احتياجات وتوقعات عملائنا باستمرار ، تقدم Enertech حلول تدريب مرنة للسلامة تعمل على تجهيز القوى العاملة لديك للتعامل مع مخاطر وظروف الحياة الحقيقية في جميع المجالات ذات الصلة. Enertech تضع المعايير الدولية في معايير السلامة كل يوم. يقع مقر شركتنا في قلب الدوحة ، حيث نتفهم بيئات العمل الصعبة والمليئة بالتحديات في قطر وخارجها.

تهدف Enertech إلى المساعدة في حماية الأشخاص الذين يمثلون الأصول الأكثر قيمة في أي مؤسسة ، وزيادة ربحية الأعمال وتخفيف المخاطر من خلال الاستثمار في تدريب الموظفين والعاملين وحتى الأفراد. إن خبرتنا المتعمقة وقدراتنا المهنية غير المستغلة تولد الثقة التي تنتج صيغة رابحة للإنتاجية والكفاءة. أصبح Enertech مزود التدريب الأكثر طلبًا نظرًا لتأكيده على توفير أعلى معايير الجودة في التدريب فقط. تفتخر Enertech بمنشأة التدريب الحديثة التي تضم أحدث معدات التدريب والتكنولوجيا التي لا مثيل لها في المنطقة.

 

INSPIRE TRAINING ACADEMY

هذه هي البرامج التدريبية وورش العمل التي يديرها مدرسون متمرسون ، في بيئة تشبه الفصول الدراسية ، سيغطي التدريب موضوعات مختلفة بناءً على متطلبات الموضوع والصناعة التي ينتمي إليها ، هناك العديد من البرامج التدريبية للصناعات مثل: النفط والغاز ، السياحة ، الترفيه والضيافة ، الأدوية ، النقل والخدمات اللوجستية ، الشحن البحري ، التجزئة والمستهلكين ، الطيران ، البنوك ، التمويل وغيرها.

  • العنوان|INSPIRE TRAINING ACADEMY, Building No.118 Al Hilal, Opposite Focus Medical Centre, Najma Street, Doha, Qatar
  • أرقام الهاتف| Mobile| (+974) 5051 0222/ 0333/ 0444
  • Land Line| 4427 3361
  • البريد الإلكتروني| info@inspire.qa
  • الموقع بالخريطة

 

مركز الفوز للتدريب الإداري – Al Fawz Management Training Center

منذ بدء مركز الفوز للتدريب الإداري عمله وإدارة المركز تبذل جهدنا كبيرا لجعله علامة مميزة بين أفضل مراكز التدريب الإداري في المنطقة؛ بما يقدمه من برامج تدريبية عالية الجودة من حيث الموضوعات والمضمون. وفيما يلي أهم أسباب تميز برامجنا التدريبية:.

  1.  يقدمها مركز تدريب إداري معتمد
  2.  برامج تدريبية مرنه موجهه لتحقيق الأهداف
  3.  برامج اقتصادية
  4.  تقدم من قبل نخبة من المدربين المؤهلين والمحترفين

تواصل بالمركز

 

Qatar Skills Training Centre – مركز تدريب المهارات القطرية

مركز تدريب المهارات القطرية هو أكبر شركة تدريب رائدة ومتخصصة في تطوير القوى العاملة وإيجاد الحلول في قطر ، نقوم بتدريب أكثر من ألف مشارك سنويًا في قطر وحدها ونفتخر بأكبر منشأة تدريب خاصة في الدولة. يتنوع عملاؤنا من المؤسسات الحكومية الرائدة ، ومن الشركات الأكبر إلى الصغيرة والمتوسطة وكذلك الأفراد الذين يحضرون دورات التطوير المهني لدينا.

استرشادا برؤية قطر الوطنية 2030 ، نحن عامل تمكين رئيسي لتنمية رأس المال البشري. لقد طورنا مجموعة محسّنة من البرامج والدورات التي تحقق معيارًا عالميًا للتدريب محليًا في قطر.

قدمنا لكم أفضل المراكز التعليمية ومراكز التدريب في قطر وفق آراء و تجارب أولياء الأمور في قطر و يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع المراكز التعليمية و مراكز التدريب في دولة قطر.
Exit mobile version