Site icon اسأل قطر

أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر

أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر

أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر

السياحة في قطر حاليا تعتبر من أهم الأنشطة الأقتصادية بسبب أن دولة قطر شهدت نهضة حضارية كبيرة غيرت مسارها في كل الأنشطة ، قطر تعتبر من أجمل دول الشرق الأوسط ومصنفة من ضمن أجمل مدن في العالم ، سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر ، إذا كنت تبحث عن مطعم أو كافية تقضي فيه أوقات ممتعة مع أجواء هادئة إذا لكم أجمل المطاعم وفق الأراء وتعليقات المواطنين وسائحين قطر ،  تابع معنا قراءة المقال للإستفادة من خدمات المطاعم والكافيهات.

أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر

إذا كنت من زائرين إحديالمطاعم والكافيهات الموجودة في هذا المقال يرجي مشاركتنا رأيك ووصف الخدمة والأجواء التي يقدمها المكان لإفادة الأخرين.

 

اولا| أفضل مطاعم قطر

 

مطعم ارابسك

انغمس في قائمة أرابيسك الفريدة والمثيرة حيث نأخذك في رحلة لذيذة من خلال أطباق المأكولات اللبنانية. ابتكر طاهينا أطباقًا جديدة للمأكولات اللبنانية الشهية مع الحفاظ على الأذواق التي تعرفها وتحبها. تم تصميم مشروباتنا المتخصصة المتطورة هندسيًا لتتناسب بشكل مثالي مع أطباق القائمة المثيرة وتناول وجبة مثالية.

مطعم مأكولات لبنانية في قطر

مفتوح يوميًا من 8:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا

مطعم قصر الياسمين

مطعم مأكولات الشرق الأوسط

يحتل قصر الياسمين أرقى بقعة في اللؤلؤة. في هذا الفضاء الفخم ، يندمج الماضي مع المطبخ الحالي ويبرز من خلال العمارة العربية الأصيلة ، تم تخيله لاستحضار ذكريات الروعة الفخمة القديمة ، فإن براعة قصر ياسمين تكمن في تجارب تناول الطعام الأربعة ، مما يجعله مجمع المطاعم الوحيد متعدد الموضوعات في الدوحة.

تهمس الجدران القصص التاريخية للضيوف حيث يتم إدخالهم في تجربة حسية فريدة من نوعها ، حيث تأخذ قائمة الطعام اللذيذة والشاملة الضيوف في رحلة عبر القارات. يمكنك أن تجد مكانًا للبهجة في كل زاوية!…

 

مادو – Mado

مطعم مأكولات تركية في قطر

مادو آيس كريم ، الذي اكتسب شهرة مستحقة في جميع أنحاء العالم بنكهته الفريدة ، له تاريخ طويل يصل إلى 300 عام. هذا هو تاريخ التحول “خطوة بخطوة” لتقليد تذوق يسمى Karsambac (مزيج الثلج) الذي ينتمي بالكامل إلى الأناضول.

يتم تصنيع Karsambac عن طريق خلط طبقات من الثلج – المحفوظة على سفوح التلال والوديان عن طريق تغطيتها بالأوراق والأغصان – بمستخلصات الفاكهة في أيام الصيف الحارة. مع مرور الوقت ، تم إثراء هذا المزيج بمكونات أخرى مثل الحليب والعسل والسليب ، وتحول إلى النكهة الفريدة المعروفة اليوم ، يكمن سر مذاق آيس كريم مادو ، بالإضافة إلى هذا التقليد الذي يعود إلى 300 عام.

فروع مادو

مادو إزدان مول الغرافة

مادو بيرل قطر 

مادو إزدان مول الوكرة

 

لؤلؤة الشرق – Orient Pearl

يقع مطعم أورينت بيرل على كورنيش الدوحة ، وهو المكان المثالي لتلك الليلة المميزة للغاية للاستمتاع بإطلالة البحر من طاولة الطعام الخاصة بك. هنا في “أورينت بيرل” ، اكتسبنا سمعة طيبة كواحد من أفضل المطاعم في دول مجلس التعاون الخليجي. أمهر الطهاة وطاقم العمل بأعلى المعايير المهنية. مما يجعلها تجربة طعام راقية فريدة من نوعها تربط بين جودة الطعام والخدمة الفاخرة. أورينت بيرل هو أكبر مطعم منفرد ، حيث يجمع بين السعة الداخلية والخارجية 1500 مقعد مع خلية صاخبة للحياة والضحك مع أجواء دافئة وموسيقى حية وطعام رائع. يعتمد المفهوم الحالي على مطعم راقٍ. بصفتنا معلمًا بارزًا على الكورنيش ، فإننا نهدف إلى الحصول على فرص الامتياز ، ليس فقط في قطر ، ولكن في جميع أنحاء العالم.

 

روميو وجولييت – Romeo And Juliet Restaurant

في روميو وجوليت لمسات رومانسيّة تأخذك إلى عالم من السحر و اللحظات الجميلة التي ستترك في داخلك أروع الذكريات ، لا تفوتك تلك اللحظات الساحرة و قم بزيارة مطعم روميو و جولييت في فروعه حول العالم ، له تأثير فنّي يدمج بين الموسيقى و الرّقص من جهة و الفنّ و الرّومانسيّة من الجهة الأخرى حيث يمكنك تجربة مجموعة رائعة من المأكولات اللذيذة (الفرنسية والمغربية واللبنانية والإيطالية)

في هذا المطعم نكون أمام تصميم مميّز تمّ من قبل رسّامين مشهورين و مصنوع يدويَا لإضفاء الحبّ و العاطفة و الرّومانسيّة و تكريسا للإسم الذي يحمله ، لا تفوتك تلك اللحظات الساحرة و قم بزيارة مطعم روميو و جولييت في فروعه حول العالم و تمتع بأجمل اللحظات الحلوة كالتي بدأت مع روميو و جولييت.

 

Em Sherif Restaurant – أم شريف

مطعم مأكولات لبنانية

يقع مطعم Em Sherif في قلب الأشرفية ، وهو مطعم شرقي متميز يقدم المأكولات الشرقية الفريدة والأصلية التي تعيد النكهات التقليدية المنسية ، مما يوفر لضيوفه تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها. إنه مصمم ليمثل قصرًا شرقيًا عتيقًا ، فخمًا بالفخامة ولمسة شخصية أم شريف الخاصة ، فضلاً عن أجوائه المنزلية حيث يتم تقديم كل ما يتم طهيه يوميًا للمدعوين. تتميز بطبقها اليومي الذي يعد بمفاجأة لوحة ألوان العملاء.

تأخذ أم شريف نفسها بعناية الطعام والخدمة التي تشرف على الأمور بين يديها وتتأكد من أن العملاء يتلقون طعامًا لذيذًا يتم طهيه بعشق يوميًا باستخدام المنتجات الطازجة والأعلى جودة.

Opening Hours: Mon-Sun
12.30pm – 4pm (Lunch)
7.30pm – 12.00am (Dinner)

 

مطعم بلدنا –  Aura Hospitality

تتمتع Aura Hospitality & Food Services بحضور قوي للغاية في قطاع الأغذية والمشروبات مع العديد من المنافذ العاملة في مختلف المواقع الراقية. نمت علاماتنا التجارية بسرعة وأصبحت وجهة متكررة لمختلف القطاعات بسبب خيارات العرض الواسعة التي نقدمها. تتكون محفظة المأكولات والمشروبات لدينا من مزيج متنوع من الامتيازات الدولية والمفاهيم الناجحة الفريدة الخاصة بها.

الترفيه العائلي الكلاسيكي هو جزء كبير من عمليتنا. نحن نسعى جاهدين لتوفير خيارات مثيرة لجميع الفئات العمرية ، ونجمع المجتمعات معًا في وجهات نهائية للمتعة والمغامرة والإثارة. تسعى Aura Entertainment Services ، المرغوبة بشدة ، إلى الذهاب إلى الشركة في المنطقة للحصول على مفاهيم جديدة ومثيرة بسبب مزيجنا الحيوي من العلامات التجارية عبر فئات الترفيه المختلفة وقدرتنا الفريدة على تطوير أسماء واتجاهات جديدة وقادمة في قطاعاتها الخاصة.

 

مطعم ليالي – Layali Restaurant

منذ ولادتها في عام 2002 ، تم تصنيف ليالي حقًا على أنه أفضل مطعم لبناني في الدوحة وحصل على مرتين من قبل قطر اليوم كأفضل مطبخ عربي في البلاد في عامي 2007 و 2010. في عام 2012 ، توجت ليالي بجائزة أفضل مطبخ شرق أوسطي من قبل مجلة تايم آوت الدوحة.

تجسد ليالي تراث لبنان المتنوع ومزيجها التاريخي الثقافي الفريد من القوى البارزة التي يعود تاريخها إلى ما بعد القرن الخامس عشر الميلادي والتي أثرت في فن الطهو على مر القرون وجعل النظام الغذائي اللبناني الأكثر شعبية بين جميع مطابخ الشرق الأوسط.

 

مطعم چيوان – Jiwan

مطعم مأكولات الشرق الأوسط

يقع Jiwan في الطابق الرابع من متحف قطر الوطني (NMoQ) وهو فصل أساسي في تجربة سرد القصص بالمتحف. يعمل التصميم بانسجام مع القائمة ليمنحك مذاقًا لطبيعة قطر وتقاليدها الغنية المرتبطة بأنشطة البحر ، والنتيجة هي بيئة هادئة ومريحة للاستمتاع بجوهر قطر.تم تنسيق قائمة الطعام القطرية المعاصرة في مطعم جيوان بعناية لإعادتنا إلى جذور الدولة. تشيد أطباق المشاركة الموسمية بالمكونات الأصلية. تُستخدم تقنيات الطهي البدوية القديمة – النار والماء والهواء والأرض – لتحويل القوام والنكهات المألوفة. وكانت النتيجة احتفالاً بهوية الطهي المستقبلية في قطر. بسيطة لكنها متطورة.

 

باريسا – Parisa

في مطعم سوق واقف باريسا ، ستنبهر بالمسرات الفارسية الأصيلة والديكورات الداخلية الفاتنة التي تجمع بين الأعمال الفنية الفارسية المرسومة يدويًا للأساطير والأساطير والفسيفساء المعقدة والثريات المزخرفة وآلاف المرايا الصغيرة التي تم انتقاؤها يدويًا من إيران وتم تجميعها في الدوحة بأكثر من 3.5. سنوات توفر تجربة طعام فارسية أصيلة.

 

Nando’s The Pearl Qatar

سلسلة مطاعم أفريقية برتغالية تقدم الدجاج المشوي على الفحم بصلصة الفلفل الحار

تبدأ قصة Nando منذ مئات السنين مع أوائل المستكشفين البرتغاليين الذين أبحروا إلى الشرق بحثًا عن طريق التوابل الأسطوري. وهكذا هبطوا على شواطئنا واكتشفوا فلفل عين الطائر الأفريقي أو كما نعرفه (ونحبه) ، بيري بيري. اليوم ، بعد سنوات عديدة ، يمكنك العثور على مطاعم Nando ، والصلصات اللذيذة التي تسبب الإدمان ومجموعة البقالة المشهورة عالميًا لدينا في جميع أنحاء العالم.

 

قد يعجبك ايضا الإطلاع علي

  1. أفضل شركات قطر للديكور والتشطيبات
  2. أفضل المراكز التعليمية ومراكز التدريب في قطر
  3. متجر ايفا قطر | افضل متجر الكتروني للسيدات في قطر
  4. أفضل أماكن لشراء العطور في دولة قطر

 

ثانيا| أفضل كافيهات قطر

 

Fleurs et café – فلور اية كافيه

يقدم Fleurs et café ، الذي تأسس في عام 2015 ، مفهومًا جديدًا لمتجر بوتيك لبيع الزهور جنبًا إلى جنب مع مقهى – مما يخلق تجربة مختلفة تمامًا للعملاء في قطر ، يقع مفهوم Fleurs et Café الفريد للأناقة والهدوء في قلب لؤلؤة قطر ، حيث يمكن لضيوفنا الاستمتاع بمجموعة منتقاة بعناية من القهوة والشاي والمعجنات بينما تحيط بهم الزهور الجميلة في انتظار الترتيبات المختارة.

نحن نقدم لعملائنا فرصة الجلوس وسط جمال الزهور النضرة أثناء اجتماعهم في مكان هادئ ومتطور. تخيل أنك تحتسي Lavender Café Latte وأنت تشاهد تنسيق الأزهار المخصص الخاص بك قيد الإعداد – أصوات نافورة في الخلفية ورائحة المقاهي والمعجنات الطازجة التي تنطلق في الهواء.

 

موكاربيا كافيه

 

عشق كافيه

 

صالة القهوة الشوكولاته

مجموعة الداين يملكها ويؤسسها سعادة الشيخ خليفة بن ناصر آل ثاني ، بهدف واضح وخطط لمستقبل هذه المجموعة مما يساعد في تحقيق النجاح والاستدامة. تتعامل مجموعة الداين مع تكييف الهواء والبناء وتطوير الأعمال و FNB.

نحن في FNB مستعدون دائمًا لتقديم الخدمات بالجودة المطلوبة. لهذا السبب نختار شركتك لتوسيع أعمالنا. حاليًا لدينا 3 فروع من Chocolate Coffee Lounge تعمل بشكل رائع في اللؤلؤة وأسباير والدفنة

 

كافيه – اللؤلؤة

أملًا في تغيير يقوده الكافيين، تأسس كاف في عام 2016 كمفهوم فريد من نوعه لمقهى غير اعتيادي، حيث يهدف لتوفير نقطة التقاء إنساني للأفراد والمجموعات تحفّز على التواصل الممتع والأجواء العامرة بالطاقة الإيجابية الكفيلة بإحداث فارق إيجابي في علاقاتنا الاجتماعية … فارق يكسوه عبق القهوة المحبب للجميع.

وتقوم فلسفتنا على التطور المستمر وهو ما تعكسه علامتنا التجارية المستلهمة من سعينا لتنقية كل الشوائب الناجمة عن التطور وتحويل المواد الخام لأنقى صورها.

 

كافية إشارة

 

اتيباسي كافيه

 

الكريبو

 

Walters Coffee – والترز

 

Cafe Noir

تم إنشاء مقهى نوير منذ عام 2017 وتم تغيير علامته التجارية في عام 2020 ، وهو وجهتك المفضلة الجديدة لتناول القهوة. يقع في أحد الفخامة: الحزم مول – كافيه نوير هو المكان الذي تريد أن تكون فيه ليس فقط للاستمتاع بأجوائنا الجذابة والقهوة والمعجنات المصنوعة يدويًا من قبل أفضل الطهاة من أوروبا ولكن أيضًا لأخذ قسط من الراحة.

 

Cafe Tasse – كافي تاس

Illy Cafe

تأسست شركة illycaffè في عام 1933 في تريست على يد فرانشيسكو إيلي ، اليوم يقودها الجيل الثالث من الأسرة. أندريا إيلي هو رئيس مجلس الإدارة وماسيميليانو بوجلياني الرئيس التنفيذي. آنا روسي إيلي ، زوجة إرنستو (توفي ابن المؤسس في عام 2008) هي الرئيس الفخري. تواصل Anna Illy jr عمل والدها وتتولى العلاقات مع مزارعي البن.

illycaffè هي شركة معروفة وتحظى بتقدير في القارات الخمس للجودة العالية والمذاق المخملي لقهوتها ، وهي مزيج فريد من نوعه لا لبس فيه مصنوع من تسعة أنواع من أرابيكا النقية التي تسعد ملايين الأشخاص كل يوم في المنزل والمكتب والفنادق والمطاعم والمقاهي.

 

في هذا المقال قدمنا لكم كل المعلومات و التفاصيل عن أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر بالترتيب وفقا لتقييم مواطنين وسائحين قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر.
Exit mobile version