Site icon اسأل قطر

أفضل مطاعم للمأكولات البحرية في قطر

إذا كنت تنوي زيارة دولة قطر أو تنوي الذهاب للسياحة ، إذا كنت تريد عشاء مميز وتريد أن تستمتع بوجبة مأكولات بحرية ( سي فود ) إليك أفضل المطاعم الموجودة داخل دولة قطر التي تقدم مأكولات بحرية لذيذة بكل وصفات دول العالم والدول المجاورة ، في هذا المقال جمعنا لكم أفضل المطاعم الموجودة في قطر للأسماك وسوف نوافيكم بأرقام الهاتف والموقع الإلكترني والموقع بالخريطة لكل مطعم ، نقدم لك أفضل المطاعم وفق التقييمات والأراء لسكان دولة قطر.

أفضل مطاعم للمأكولات البحرية في قطر

نتناول الآن مطاعم السمك في قطر بالعنوان و رقم الهاتف و مواعيد العمل و منيو المطعم ليكون مرجع لكل باحث عن افضل مطعم سمك في قطر.

مطعم ريد لوبستر Red Lobster

تم افتتاح أول مطعم ريد لوبستر، الذي يعد أفضل المأكولات البحرية الأمريكية لأكثرمن 40 عاما، في الكويت والإمارات العربية المتحدة عام 2011. ويشتهر ريد لوبستر بقائمة المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة التي تناسب كل الأذواق. إذا كنت ترغب في اللوبستر والروبيان والأسماك الطازجة، فافضل خيار لكم هو ريد لوبستر . و السر وراء طعمه اللذيذ هو في التقنية الفريدة من نوعها في الشواء و التي تعطي الأطباق نكهة مثالية في جو رائع. اليوم تدير مجموعة أمريكانا 10 مطاعم ريد لوبستر في الكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر.

العنوان: الطريق الدائري الثالث، السد ، الدوحة، قطر

الهاتف: +974 4444 1066
موقع مطعم ريد لوبستر قطر : من هنا

 

مطعم البحار الصغير قطر

مطعم مأكولات بحرية قطر
خيارات الخدمة: الأكل داخل المكان · طعام سفري · التسليم بدون تلامس
العنوان: الطريق الدائري الثاني، الدوحة، قطر
الهاتف: +974 4442 0208
طلبtalabat.com

مطعم اسماك الوكرة الشعبية

 

Golden Fish Restaurant

من أفضل المطاعم للمأكولات البحرية في قطر

 

Al Khair Fish Restaurant

الجمعة ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م
السبت ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م
الأحد ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م
الاثنين ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م
الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م
الأربعاء ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م
الخميس ١٠:٠٠ص–١١:٣٠م

 

GULF FISH QATAR – مطعم أسماك الخليج

 

Harbor Fish Market

الجمعة ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
السبت ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس ١١:٠٠ص–١١:٠٠م

 

‪Al Nahham Restaurant‬

يتمتع Al Nahham بأجواء دراماتيكية تطفو على حافة المياه. جناح مبدع من القش يؤدي إلى سطح خلاب يطل على الخليج العربي. اكتشف النكهات والتوابل المحلية مع مجموعة مختارة من المقبلات من جميع أنحاء المنطقة. اختتم أمسيتك بمجموعة مختارة من الشيشة تحت النجوم.

أفضل أطباق في المطعم

  1. مغربية للمأكولات البحرية
  2. مغربية – قشطة – بلح البحر – كاليماري – روبيان – حمص – بهارات شرقية – كريمة
  3. لامب سورار
  4. لحم ضأن ، أرز ، بصل ، بهارات شرقية
  5. لامب بيد
  6. لحم مفروم ، ثوم ، بابريكا ، صنوبر

ساعات العمل

 

الحوت للمأكولات البحرية

أشهي المأكولات البحرية الطازجة تجدونها في مطعم الحوت اسماك وثمار البحر تطهي بالطريقة المفضلةلديكم مشوي ردة ، زيت وليمون وسنجاري اخترنا أن نتخصص داخل صناعة المطاعم ذات النوعية المتميزة وهدفنا هو أن نعرف بأننا من أفخم المطاعم حيثما كنا وعلى نحو مربح. ولكى نحقق هذا التميز, ينبغى علينا أن نتفوق فى مجال عملنا ، ونحن ننشىء مطعم ذات طراز فريد وتجهيزات رفيعة لكى نلبى احتياجات عملائنا القادرين على التميز ونرضى أذواقهم,نحافظ على مكانتنا كمطعم يحتل المرتبة الأولى من حيث الجودة ، ولكن الأهم من ذلك أن الخدمة التى نقدمها تضعنا فى مكان يميزنا عن منافسينا.
مطعم
بوجباته وصوانى منوعه
واسعار رائعه
استمعتو فالويك اند. مع اجمل مأكولات بحريه
وجبه كاليمارى مقلى
كابوريا مشوى اسكندرانى
روبيان مشوى جريل
قاروص مشوى رده
قاروص مشوى زيت ولمون
رز صباديه
روبيان مشوى اسكندرانى
شوربه سى فود
الجمعة ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
السبت ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الأحد ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الاثنين ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الثلاثاء ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الأربعاء ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
الخميس ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

 

مطعم حوش السمك

افتتح مطعم” حوش السمك ” بمدينة الدوحة بمنطقة بن محمود أبوابه للجمهور في عام 2018 , ليحقق منذ ذلك الحين نجاحا كبيرا جعل منه الخيار الاول لأصحاب الذوق الرفيع من عشاق الاسماك النيلية والمأكولات البحرية ولاسيما النيلية بكل أنواعها التي نختارها بعناية من اعماق النيل

نحن نأتيكم بما تشتهون من الاسماك والمأكولات البحرية والاطباق الخاصة بطريقة مميزة من الشوي او القلي على يد أمهر وافضل الشيفات لدينا والذين أكسبوا المطعم شعبيته وشهرته.

Monday 11AM–11:30PM
Tuesday 11AM–11:30PM
Wednesday 11AM–11:30PM
Thursday 11AM–11:30PM
Friday 9AM–11:30PM
Saturday 11AM–11:30PM
Sunday 11AM–11:30PM

 

C.taste

يقدم سنترو كابيتال الدوحة مجموعة من خيارات تناول الطعام الاستثنائية. يقدم منفذ تناول الطعام طوال اليوم مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية على الإفطار والغداء والعشاء. يعمل بار الفندق كمكان مثالي للقاءات غير الرسمية مع فنجان من القهوة أو كوكتيل منعش. يتيح مفهوم الوجبات السريعة المبتكرة على مدار 24 ساعة للضيوف الاستمتاع بالطعام اللذيذ والمشروبات والوجبات الخفيفة السريعة إذا كنت تفضل تناول الطعام في خصوصية غرفتك ، فاختر من قائمة خدمة الغرف المتنوعة ، المتوفرة في أي ساعة من النهار أو الليل.

  • الموقع| سنترو كابيتال الدوحة – روتانا
  • العنوان| شارع الجزيرة، الدوحة، قطر
  • الموقع بالخريطة

 

Claw BBQ

مطعم مأكولات بحرية في قطر بوصفات أمريكية

يقع CLAW في سوق البحر الديناميكي ، وهو المكان المثالي لمشاهدة جنون وسط المدينة والاحتفال مع الأصدقاء. مع المناظر الخلابة والتراس في الهواء الطلق والكوكتيلات الرائعة ، لا يمكن للزوار أن يفوتوا فرصة تناول المشويات والمأكولات البحرية الفوضوية واللذيذة والمسببة للإدمان ، فضلاً عن الاستمتاع بقائمة كوكتيل CLAW-some!

تتميز القائمة – بأسلوب CLAW الحقيقي – بمجموعة من التحديات الكبيرة التي يجب على رواد المطعم تناولها بما في ذلك البرغر الضخم وأجنحة الجحيم ، بالتأكيد ليست لأصحاب القلوب الضعيفة. لمحبي كل الأشياء الحلوة ، يحتوي CLAW على الكثير من الحلويات ومجموعة شهية من المشروبات المخفوقة لتلبية رغباتك الشديدة. قائمة المشروبات في حد ذاتها مع مجموعة مختارة لا مثيل لها من المشروبات التقليدية والمميزة التي يتم تقديمها جميعها في مرطبانات لغو وأباريق ، وبيرة على الصنبور ، ورماة ، وبالطبع – واحدة من أكبر مجموعة مختارة من أنواع الويسكي التيكيلا وسيبين في المدينة.

الجمعة ١٢:٣٠م–٢:٠٠ص
السبت ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
الأحد ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
الاثنين ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
الثلاثاء ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
الأربعاء ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
الخميس ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص

في هذا المقال سردنا لكم كل تفاصيل أفضل مطاعم مأكولات بحرية في قطر بالترتيب وفقا لتقييم مواطنين وسائحين قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع  أفضل مطاعم مأكولات بحرية في قطر.

Exit mobile version