Site icon اسأل قطر

دليل أفضل شركات البرمجيات في قطر

إذا كنت تبحث عن شركة برمجيات متمكنة من عملها في قطر وتقدم خدمات مميزة باسعار منافسة لغيرها من الشركات ، في هذا المقال نعرض لكم أفضل شركات البرمجيات والسوفت وير ، هدفنا هو أن نوفر لك الوقت والجهد في البحث عن أفضل شركات البرمجيات في قطر ، سوف نوافيكم عن أفضل الشركات بترتيب الأفضلية حسب المؤشرات وتقييم المراجعات للمواطنين في قطر بالعنوان وموقعها بالخريطة ، تابع القراءة …

دليل أفضل شركات البرمجيات في قطر

 

نعرض لكم الآن بالتفصيل شركات البرمجة في قطر مع خدمات الشركة و عنوان الشركة و رقم الهاتف والموقع بالخريطة.

Ascentsoft

صعود تطوير البرمجيات – شركة الأجهزة والبرمجيات في الدوحة قطر. لا يتعلق الأمر فقط بما نقوم به. من نحن وكيف نفعل ذلك مهم. AscentSoft هي شركة رائدة بين شركات تطوير البرمجيات في قطر. لقد عملنا بشغف على تقديم حلول أعمال مخصصة تساعد المؤسسات على تسريع نمو الإيرادات وزيادة اختراق السوق وتحسين تكاليف التشغيل وتحسين إنتاجية الموظفين ، من خلال تضمين الاتصالات في عملياتهم التجارية. تقدم AscentSoft بشغف حلول أعمال مخصصة تساعد المؤسسات على تسريع نمو الإيرادات وزيادة اختراق السوق وتحسين تكاليف التشغيل وتحسين إنتاجية الموظفين ، من خلال تضمين الاتصالات في عمليات الأعمال الخاصة بهم.

Zartek Technology

Zartek هي شركة رائدة في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول مقرها في قطر وكندا والهند. لدينا فريق مكون من أكثر من 50 مطورًا من ذوي الخبرة في تطوير المنتجات ، مع التركيز على التنقل والتقنيات الجديدة ، تساعد Zartek الأفراد والمؤسسات على إنشاء منتج أحلامهم. يتكون فريقنا من مصممي UI / UX ، ومديري المنتجات ، ومسؤولين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين يمكنهم توجيهك مباشرة من التخطيط الشبكي لفكرة إلى توسيع نطاق المنتج.

 

Mints Software Solution – Qatar

 

Packit Code | Software Company in Qatar

Packit Code هي شركة متعددة الجنسيات تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك التكنولوجيا الرقمية. يقع مقرها الرئيسي في برلين ، ألمانيا. نحن نبني وندعم مواقع الويب والتطبيقات عالية الأداء التي تساعد الشركات العالمية على تحقيق النجاح في العالم الرقمي. نحن الآن في الهند وقطر والإمارات وأستراليا

Packit Code هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتطوير مواقع الويب ، وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، والرسوم المتحركة بالفيديو ، وحلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ، وحلول التسويق الرقمي لكل من الشركات القائمة والشركات الناشئة.

 

Denova GloSoft Limited Qatar

DENOVA GLOSOFT LIMITED (DGL) هي واحدة من الشركات الرائدة في تطوير البرمجيات التي تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات الكاملة بنطاق 360 درجة. نحن متخصصون في تلبية متطلباتك المختلفة لتطوير البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. لدينا البنية التحتية والموارد الخاصة بنا لتلبية جميع الخدمات. منطقة الكفاءة لدينا محاطة باستشارات وخدمات SAP و Oracle و Microsoft SharePoint و Dynamics و Salesforce و Maximo Asset Management و CAFM و EHS وتطبيقات الجوال وتطوير Odoo وإدارة علاقات العملاء وتطبيقات الويب و HCM و BI.

 

Tally Software in Qatar

توفر شركة Welcome Trading منتجات برامج Tally Prime ، وأفضل برنامج محاسبة للأعمال الصغيرة ، و Tally Support ، و Tally Services ، و Tally Solutions في الدوحة ، قطر بناءً على منصتها. لدينا شريك Tally Solutions منذ عام 2008 في قطر وننقل منتجاتها إلى السوق العالمية. نحن الشريك المعتمد لبيع منتجات Tally وصيانتها وتخصيصها. نظرًا لوجود موظفين ذوي خبرة وفريق من المهنيين ، فإننا نحافظ على قاعدة ضخمة من المستخدمين لـ Tally في كل مكان.

 

QDES Infotech

QDES Infotech هي شركة رائدة في تطوير البرمجيات وتطبيقات الويب ، وهي شركة متعددة الجنسيات تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم والتي بدأت عملياتها في عام 1995. وكان الهدف هو تطوير مركز حلول وقفة واحدة لجميع متطلبات تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات الحديثة. مكننا تطبيق التقنيات المبتكرة من الحصول على مجموعة من العملاء الراضين.

تدعم QDES عملائها لتحقيق ميزة تنافسية في السوق من خلال توفير حلول تقنية معلومات لا تشوبها شائبة. ينتشر عملاؤنا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك جمهورية الهند وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر .

 

Expo Tech

سنقوم بتسليم مشروعك البرمجي بسرعة وكفاءة وفي حدود الميزانية باستخدام عملياتنا المرنة والمثبتة ميدانيًا. يأخذ الفريق في Expo Tech Software كل عنصر من عناصر تطوير البرامج على محمل الجد.

إن اعتماداتنا هي معايير معترف بها تتطلب شركة ما لتنفيذ وصيانة نظام إدارة الجودة بالإضافة إلى بروتوكول الأمان المصمم لتلبية أهداف وغايات أعمالها ، لقد طورنا عملية تسليم برمجية مبسطة ، تشمل تخطيط المشروع ، ومنهجيات رشيقة ، وتصميم تقني شامل ، وترميز سريع ، وضمان الجودة.

 

PAPAYA QATAR

تمكين المستخدمين من التسجيل وتسجيل الدخول بسهولة باستخدام حساباتهم الاجتماعية على Facebook و Twitter وما إلى ذلك ، وتخلص من ضرورة التسجيل عبر عملية التسجيل الافتراضية. ستعمل الراحة في تسجيل الدخول والاشتراك على تحسين عمليات تسجيل المستخدم الخاصة بك.

 

iBusiness International Solutions Qatar

مقرها في قطر منذ عام 2006 ، تعمل iBusiness جنبًا إلى جنب مع شركائنا في التعاون من معمل تطبيقات على أحدث طراز لتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. يتيح لنا تركيز أعمالنا القوي وفطنتنا التجارية وخبرتنا التقنية أن نقدم لعملائنا حلولاً واستراتيجيات قوية تتوافق بشكل وثيق مع أهداف أعمالهم طويلة الأجل.

أصبحت خبرتنا في العمل مع الجهات الحكومية والعامة والشركات رائدة في خدماتنا وحلولنا في قطر وخارجها. شراكتنا مع البائعين الرائدين لا تمكننا فقط من تقديم جودة عالية ولكن أيضًا أفضل سعر في السوق ، مع شهاداتنا المرموقة [ISO9001 ، ISO27001].

عرضنا لكم في هذا المقال كل التفاصيل عن أفضل شركات البرمجيات في قطر بالترتيب وفقا لتقييم المواطنين في قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل شركات البرمجيات في قطر.
Exit mobile version