Site icon اسأل قطر

أحدث فعاليات في قطر لشهر مارس 2022

إذا كنت تحب التسوق إذا لا يفوتك تلك العروض والتخفيضات التي تقدمها أكبر مؤسسات ومتاجر قطر ، نعرض لكم في هذا المقال كل الفعاليات والدعوات التي سوف تقام في دولة قطر لأكبر المعارض ايضا يوجد تخفسضات مقدمة من قبل مؤسسات قطر ومتاجر قطر الإلكترونية نعرض لكم فعاليات قطر لشهر مارس 2022 كل هذا واكثر فقط تابع القراءة.

فعاليات قطر لشهر مارس 2022

إكسبو الدوحة للبستنة 2023

تستضيفُ دولة قطر معرض إكسبو الدوحة للبستنة 2023، الذي سيقام تحت شعار “صحراء خضراء، بيئة أفضل”.

سيواجه المعرض التحديات التي تواجهها البلدان الصحراوية الحارة في مجال التصحر والاستدامة، وسيشكل أيضًا فرصة جديدة لتطوير الزراعة وتخضير المدن في قطر ومنطقة الشرق الأوسط.

ويهدف أيضًا إلى إلهام الزوار من خلال اقتراح حلول لتعزيز حياة خضراء مزدهرة في الصحراء، عن طريق تعاون دولي مثمر، وإلى التطرق لأربع موضوعات فرعية: الزراعة الحديثة، التكنولوجيا والابتكار، التوعية البيئية، والاستدامة.

 

معرض إبنِ بيتك 2022

يعد المعرض بمثابة منصّة متميّزة للمواطنين القطريين الذين يعتبرون الفئة الرئيسية المهتمة في البناء في قطر لابتكار أو إضافة تصاميم ومزايا جديدة لمساكنهم، فضلاً عن تطوير منتوجاتهم وخدماتهم، خاصةً مئات الوسائل الذكية العصرية وبتكلفة أقل للتصميم والبناء والابتكار. بالإضافة إلى تسليط الضوء على المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

ويهدف معرض إبنِ بيتك إلى استقطاب شركات متعهّدة ومرموقة في قطر لإفساح المجال للمستخدمين، كما سيتضمّن معلومات حول بناء البيوت، وكيفية اختيار التّصاميم المناسبة والمعايير الواجبة لانتقاء مستشار ومتعهّد مناسب وكافّة التفاصيل للمراحل التّنفيذية، علاوةًّ عن معلومات حول التكنولوجيا المتقدّمة والمواد المستخدمة في مجال المقاولات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

وصف المعرض 

تأتي النسخة الثالثة من معرض “ابنِ بيتك” لاستكمال ما تحقق من نجاح هائل في النسخة الأولى للمعرض، حيث يعتبر الأول من نوعه في قطر إذ يجمع بين المواطنين القطريين والعاملين في مختلف قطاعات بناء المنازل. أقيم معرض ابنِ بيتك ٢٠٢١ برعاية صاحب السعادة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وحظي بدعم من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية. وقد تمّ حجز كافة صالات المعرض بما يخدم حاجات الزوار والعارضين؛ وسجل المعرض صفقات تُقدّر قيمتها بحوالي ٤٢٠ مليون ريال قطري

 

معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري |ديمدكس 2022|

ينعقد ديمدكس تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر (حفظه الله ورعاه)، وباستضافة وتنظيم القوات المسلحة القطرية، وهو يحتل مكانة مرموقة كواحد من أبرز المعارض والمؤتمرات على أجندة قطاع الأمن والدفاع البحري العالمي.

وباعتباره حدثاً رائداً في مجال الدفاع والأمن البحري الدولي، يعود ديمدكس للانعقاد تحت شعار “الحدث الدولي الأبرز لتواصل مختصي الأمن والدفاع البحري”، ليجمع صناع القرار الرئيسيين من جميع أنحاء العالم على مدار ثلاثة أيام من فرص التبادل التجاري وعرض أحدث التقنيات والابتكارات والمناقشات مع الخبراء في مجال الأمن والدفاع البحري العالمي.

اللجنة الدائمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس)

الاسم المنصب بريد الكتروني رقم الهاتف فاكس جوال
عميد ركن (بحري) عبد الباقي صالح الأنصاري رئيس اللجنة الدائمة لمعرض ديمدكس abaqi@dimdex.com ٩٧٤٤٤٩٢٢٩٧٠+ ٩٧٤٤٤٩٢٢٩٧١+ ٩٧٤٥٥٨٦٥٣٤٢+
رائد (بحري) محمد علي الرياشي ضابط الإدارة mdaifalla@dimdex.com ٩٧٤٤٤٧٢٨٨١٣+ ٩٧٤٤٤٧٢٨٨١٦+ ٩٧٤٥٥٥٦٥٤٠٥+
 نورلينا أول الدين رئيس فعاليات المعرض nurlina@dimdex.com ٩٧٤٤٤٧٢٨٨١٣+ ٩٧٤٤٤٧٢٨٨١٦+ ٩٧٤٦٦٩١٧١٤٥+

المؤتمر العام السابع للاتحاد العربي للكهرباء

​​أهداف المؤتمر

تعزيز التعاون وتبادل الخبرات واكتساب المعرفة بين المختصين والعاملين في أنظمة الكهرباء عربيا وعالميا بين الدول العربية من جهة، وتعزيز الشراكات مع المنظمات الدولية والعالمية صاحبة الخبرات من وجهة أخرى، وما يصاحب ذلك من تشجيع البحث العلمي وطرح تحديات التشغيل والتحكم والكفاءة والكلفة الاقتصادية في مجالات الطاقة الكهربائية.

التقريب بين الرؤى والأهداف من أجل مواصلة التطور في قطاعات الكهرباء في الوطن العربي من النواحي الفنية، والاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتشريعية والتنظيمية لتمكين صناع القرار من تنسيق الخطط والاستراتيجيات بين الدول الأعضاء وإرساء ثقافة التنمية المستدامة بقطاع الطاقة الكهربائية في الوطن العربي.

تعزيز الشراكات مع الدول الأجنبية والانفتاح على الاستفادة من التقنيات والنظم المتقدمة في انتاج ونقل وتوزيع الكهرباء وإدارة التحكم في شبكات الربط الكهربائي والشبكات الذكية والسعي لتوفير البنية المادية والأطر التشريعية والتنظيمية المناسبة لتشجيع إقامة سوق عربية مشتركة للكهرباء.

محاور المؤتمر

  • سياسات واستراتيجيات قطاع الكهرباء في الوطن العربي – الواقع والآفاق المستقبلية
  • آفاق مواكبة قطاع الطاقة الكهربائية في الوطن العربي للثورة الصناعية الرابعة
  • دور الطاقات الجديدة والمتجددة في تطوير الاقتصاد والحفاظ على البيئة في الدول العربية
  • آفاق السوق العربية المشتركة للكهرباء ومشاريع الربط

المتحدثون باسم المؤتمر

  • المهندس ظافر ملحم

رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية (PENRA)

  • المهندس ابراهيم فهد الجربوع

الرئيس التنفيذي الشركة الوطنية لنقل الكهرباء- المملكة العربية السعودية

  • سعادة المهندس يوسف أحمد آل علي

وكيل الوزارة المساعد لقطاع الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل في وزارة الطاقة والبنية التحتية -الامارات العربية المتحدة.

  • المهندس مهند الغامدي

مهندس الدراسات والتخطيط الجهد الفائق في شركة النقل الوطنية- المملكة العربية السعودية

  • المهندس صلاح الدين العلاوين

رئيس قسم العقود – المملكة الأردنية الهاشمية

  • المهندس الحسين المهاني

“، رئيس قسم تخطيط الانتاج بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – المملكة المغربية

  • الاستاذ المهندس عبد الحميد محمد صالح بوجناح

مديراً لأنظمة المراقبة والتحكم بإدارة الشئون الفنية الشركة العامة للكهرباء – ليبيا

  • المهندس كمال حتوت

مسؤول عن إدارة الإستراتيجية والتخطيط و إدارة الهندسةومشاريع الإنتاج بالمكتب الوطني للكهرباءو الماء الصالح للشرب- المغرب

  1. الموقع الإلكتروني للمؤتمر
  2. الموقع بالخريطة
  3. PHONE| +97444846941​​

 

عرضنا لكم فعاليات قطر لشهر مارس عام 2022 ومعلومات عن كل شئ  شاركنا أرائك حول أحدث فعاليات في قطر لشهر مارس 2022 .

Exit mobile version