Site icon اسأل قطر

أفضل شركات البترول والغاز الطبيعي في قطر

كثير من الناس يأتي في ذهنهم البترول والنفط عند سماع دول الخليج العربي وخصوصا دولة قطر ، دولة قطر من أشهر الدول العربية الممتلكة للنفط حيث يشكل النفط و الغاز العمود الفقري لاقتصاد دولة قطر في حين تبذل الدولة جهداً كبيراً لتنويع مصادرها من أجل تخفيف اعتماد البلاد على هذه الموارد الطبيعية ، في هذا المقال جمعنا لكم أفضل شركات بترول في الموجودة قطر وفقا الأراء والتقييمات الحاصة عليها من قبل المواطنين ، تابع القراءة.

أفضل شركات البترول في قطر

 

نعرض لكم الآن شركات البترول و الغاز في قطر مع العنوان و رقم الهاتف وموقع الشركة و خدمات الشركة في قطر.

SPIE Oil & Gas Services Doha

بصفتها شركة تابعة دولية لمجموعة SPIE GROUP المتخصصة في قطاع الطاقة ، تعمل SPIE Oil & Gas Services في قلب البنى التحتية لإنتاج الطاقة لعدة عقود ، حيث تقوم بتصميمها وتركيبها وبدء تشغيلها وصيانتها ، مع ضمان أفضل الظروف الممكنة في شروط السلامة والتكاليف والمهل والجودة ، 3100 موظف من 70 جنسية مختلفة يعملون في حوالي 30 دولة في أوروبا وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

يستدعي تنوع البيئات والقطاعات الصناعية التي نعمل فيها اليقظة المستمرة وتوقع المخاطر في صميم نهجنا ، بغض النظر عن القارات التي نعمل فيها ، يمثل الاهتمام والفهم الذي توليه SPIE لفرقها وزملائها والأطراف الأخرى عاملاً رئيسياً في تطوير الصحة والسلامة.

 

QATAR ENERGY

تم حفر البئر الأول ، دخان 1 ، في عام 1939. واستمر التطوير بعد الحرب العالمية الثانية ، وفي عام 1949 حدثت أولى صادرات النفط الخام ومنحت الامتيازات البحرية الأولى ، عام 1960 تم اكتشاف حقلي العيد الشرقي وميدان محزم. تم اكتشاف أكبر حقل بحري ، بول حنين ، في عام 1970 وبدأ العمل في عام 1972. تم إنشاء شركة قطر للطاقة في عام 1974.

 

Qalco – قالكو

شركة قطر للزيوت (QALCO) هي الأولى من نوعها في مصانع الخلط والمصنع والموزع والمسوق لزيوت التشحيم الممتازة والشحوم والمواد الكيميائية لحقول النفط والخدمات المتعلقة بالطاقة لعملاء السيارات والصناعية والبحرية وصناعة النفط والغاز في جميع أنحاء دولة قطر .

تلبي مجموعة منتجات QALCO الشاملة احتياجات العملاء لجميع أنواع المركبات والمعدات والآلات لتحقيق الأداء الأمثل ، تشمل قطاعاتنا سيارات الركاب والدراجات النارية والنقل التجاري والصناعي والزراعي والسباقات والبحرية وحلول التعدين.
  • العنوان| شرق بلازا ، الطريق الدائري الرابع ، الدور الثاني
  • PO BOX 22750، DOHA، QATAR
  • رقم الفاكس| 3288 4458 974+
  • رقم الهاتف| +974 4458 3237
  • الموقع بالخريطة

 

Specialized Oilfield Services Office

تأسست شركة الخدمات النفطية المتخصصة ، المعروفة باسم SOS في عام 1984 ، وتفخر بكونها أول شركة وطنية لخدمات النفط من نوعها في قطر لخدمة قطاع النفط والغاز من خلال توفير خدمات اختبار الأسلاك واختبار الآبار عالية الجودة ، على حد سواء حقول النفط البحرية والبرية.

منذ تأسيسها ، طورت SOS نهج عمل ديناميكي سمح للشركة بالتوسع المستمر ومواكبة التطورات الحالية والمستقبلية في تكنولوجيا النفط والغاز. وقد تم تحقيق ذلك من خلال تدريب العاملين بها ، وتحديث مرافق الورشة وإضافة أحدث المعدات إلى المخزون المتاح بسهولة.

 

QNP (Qatar Petroleum Navigation Plaza)

 

قطر غاز

 

مع أكثر من 1000 موظف وعاملة في جميع أنحاء العالم ، Petronash هي شركة رائدة في الصناعة مع سير حافل في حلول مجموعة متكاملة عروض وخدمات ذات قيمة قيمة لعملائنا.

مع تطورنا ، تواصل بتروناش السيطرة على الأسواق العالمية تقديم خدمة عملاء لا مثيل لها وحلول هندسية لعملائنا لأجل إنتاجية تقديمية. الاستثمار المستمر في التكنولوجيا الجديدة والمتعلقة بأفضل قيمة ، وتعزيز وتحسين السلامة والمساهمة في تطوير الطاقة في العالم والنمو الاجتماعي والاقتصادي. في جميع أنحاء العالم ، تساعد تقنياتنا في الوصول إلى أهداف الطاقة الخاصة بهم.

مرافق بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير بتطوير ، مع عدم وجود قيود على النطاق أو الحجم أو الخبرة أو الهندسة أو العمليات ، تملكنا شركات حديثة تصنيع منتجات تعتمد على التكنولوجيا بالإضافة إلى مركز امتياز مخصص للهندسة والتصميم.

 

Salam Petroleum

SIIL هي مجموعة قطرية رائدة تتبع نهجًا شديد التركيز لإنشاء المؤسسات ودمجها وامتلاكها وامتلاكها. بصفتها وريثًا لتراث غني يتجاوز ستة عقود ، تتمتع SIIL بسجل حافل من ريادة الأعمال المتسقة والابتكار والأداء والموثوقية ورضا العملاء التام. يعتمد نجاح SIIL على أنشطتها العديدة ، والتي تتنوع أفقيًا ورأسيًا وجغرافيًا.

SIIL متخصصة في خمسة قطاعات أعمال ، تغطي المقاولات وتكنولوجيا الطاقة والصناعة والعقارات وتجارة التجزئة الفاخرة والتوزيع والضيافة. تمتلك الشركة وتدير خمسة وثلاثين وحدة أعمال ومشاريع مشتركة منتشرة في هذه القطاعات. توفر خبرة SIIL ومعرفتها في ركائز الأعمال المختلفة قدرات فريدة للمشاركة في المشاريع الضخمة التي تتطلب كل أو جزء من خبراتهم.

العنوان The Gate Mall, Bay Tower 2, 5th Floor / West Bay, Doha , State of Qatar
رقم الهاتف Tel| +974 4407 7280
رقم الفاكس Fax| +974 4407 7281
البريد الإلكتروني Email| sales@salam-petrol.com

الموقع بالخريطة

 

GASCO

تأسست جاسكو في عام 1995 برؤية تتمثل في تقديم خدمات وأنظمة غاز ووقود وبخار عالية الجودة. اليوم ، نمت جاسكو لتصبح المزود الرائد للخدمات والمنتجات لنظام غاز البترول المسال ونظام الوقود بما في ذلك تصنيع خزان UL 142 و 2085 فوق الأرض وخزان UL58 و UL1746 تحت الأرض و STI-P3 و Fireguard وخزانات الوقود وخزانات API 650 ، نظام الغاز الطبيعي الصناعي ، نظام الغاز الطبيعي ، غاز المختبر والغاز الطبي ، أنابيب البخار والغلايات ، الكشف عن الغازات السامة والقابلة للاشتعال وأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.

 

Qatar Fuel (WOQOD)

قطر للوقود (وقود) هي الشركة الرائدة في توزيع وتسويق الوقود في دولة قطر. تم الانتهاء من الطرح العام الأولي لقطر للوقود في عام 2002 وأسهمها مدرجة في بورصة قطر. تمتلك الشركة الامتياز الوحيد لتوزيع وتسويق الوقود للعملاء التجاريين والصناعيين والحكوميين في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك الغاز الطبيعي والمسال ، وتزويد الطائرات بالوقود للطائرات A1 ​​، والخدمات ذات الصلة في جميع المطارات في قطر. تعتبر الشركة رائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في التحول إلى البنزين ووقود الديزل الخالي من الرصاص بالكامل مع أقل محتوى من الكبريت.

 

Dolphin Energy’s Dolphin Gas

تأسست شركة دولفين للطاقة المحدودة في مارس 1999 كمبادرة من حكومة أبوظبي. منذ البداية ، تصور مؤسسوها شركة دولفين للطاقة المحدودة كقوة للتعاون الدولي في مجال الطاقة من شأنها أن توحد رؤية وموارد المنطقة برؤوس أموال وخبرات متعددة الجنسيات ، تقدم دولفين للطاقة المحدودة اليوم ملياري قدم مكعبة قياسية من الغاز الطبيعي كل يوم ، مما يوفر مصدر طاقة نظيفة وجديدة لمنطقة جنوب الخليج.

قبل كل شيء ، ستواصل دولفين للطاقة المحدودة للغاز من قطر دعم التنمية والمرافق والصناعات في جميع أنحاء المنطقة على مدى 25 عامًا – مما يخلق الثروة والنمو والتوظيف لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي لعقود قادمة ، إن الاستثمار العام في إنشاء مشروع دولفين للغاز بأكمله جعله أحد أكبر المشاريع المرتبطة بالطاقة على الإطلاق في الشرق الأوسط بتكلفة 6.2 مليار دولار أمريكي.

 

Al Shaheen Qatar Service Center

 

Schlumberger

تبدأ قصتنا بما يعنيه حقًا أن تكون مبتكرًا تقنيًا. إنها تنبع من الحس المشترك للهدف الذي يوحد أفراد شركة شلمبرجير الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية ، ويقدمون حلولًا رقمية رائدة وينشرون تقنيات رائدة لتمكين الأداء والاستدامة الضروريين لصناعة الطاقة العالمية.

من خلال خبرتنا في أكثر من 120 دولة ، نتشارك مع العملاء في تعاون وثيق لإنشاء تقنيات تغير الصناعة التي تفتح وصولًا أنظف وأكثر أمانًا إلى الطاقة لكل مجتمع – بما في ذلك أولئك الذين نعيش ونعمل فيها.

 

أفضل شركات الغاز الطبيعي في قطر

الغاز الطبيعي في قطر تبلغ احتياطيات الغاز في قطر نحو 15% من احتياطي الغاز الطبيعي المكتشف في العالم ولقد أرتفع إنتاج الغاز الطبيعي في قطر بنسبة 17.9 % أي 5.8 مليار قدم مكعب حيث يعتبر هذا أعلى معدل توسع في منطقة الشرق الأوسط ويساهم حقل غاز الشمال بمعظم الإنتاج القطري للغاز، وقد أكتشف الحقل في عام 1971، ويمثل 10% من إحتياطي الغاز العالمي، مما يجعله أكبر حقل للغاز الحرّ في العالم ، وقطر تحتل حاليًا المرتبة الثالثة عالميًا من حيث الإحتياطي المؤكد من الغاز الطبيعي بعد روسيا وإيران.

شركة قطر غاز للتشغيل المحدودة

 

UNIGAZ QATAR WLL

في عام 1957 ، رأى القائد الطبيعي صاحب الرؤية فرصة. بإصرار وقيم عالية ، قام السيد نبيه صيداني بتحويل هذا الهدف البسيط إلى شركة رائدة في صناعة غاز البترول المسال. تأسست Unigaz على الأخلاق والعمل الجاد والأصالة ، مما يجعلها رائدة حلول الطاقة المستدامة. نعمل الآن في العديد من الكيانات المختلفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا ، ونحن نقدم خدمات غاز موثوقة ومصممة ومعقولة التكلفة عبر مختلف القطاعات.

 

Al Masaood

 

Qatargas Operating Company Ltd

 

North Oil Company

شركة نفط الشمال هي مشروع مشترك بين مؤسستين مشهورتين عالمياً: قطر للبترول وتوتال. هدفنا هو زيادة الإنتاج من الشاهين إلى الحد الأقصى على مدى السنوات ال 25 المقبلة.

 

QATAR OXYGEN COMPANY

في Airtec ، نعمل معًا لنقدم لك حلول الغاز الشاملة. مع النمو السنوي منذ بدايتنا في عام 1960 كشركة تبريد وأكسجين المحدودة ؛ الكويت ، كنا رواد في مجال الغاز والمنتجات والخدمات المتعلقة بالغاز.

ولمساعدتنا في تزويد عملائنا بخدمات تتجاوز المعايير العالمية في السلامة والموثوقية ورضا العملاء ، دخلت مجموعة ROC في مشروع مشترك في عام 2009 مع Praxair، Inc. ، ومقرها في الولايات المتحدة وإحدى أكبر شركات الغازات الصناعية في جميع أنحاء العالم.

 

في هذا المقال وفرنا لكم كل المعلومات والتفاصيل عن أفضل شركات البترول والعاز الطبيعي الموجودة في قطر ، عرضنا لكم نبذة صغيرة عن كل شركة ورقم الهتف والموقع الإلكتروني ووظائف شاغرة ان وجد بالترتيب وفقا لتقييم المواطنين في قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل شركات البترول والعاز الطبيعي الموجودة في قطر.
Exit mobile version