Site icon اسأل قطر

أسعار أفضل المدارس والحضانات في قطر

قطر من الدولة العربية المتقدمة وسبب ذلك أنها مهتمة بالتعليم اهتماما كبيرا ، تعتبر قطر من الدول المصنفة عالمياً بالأفضلية بالتعليم لجميع المراحل ( الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية ، الجامعة ) في كل مرحلة من تلك المراحل تضم قطر صرح تعليمي متميز جدا يضم أفضل المدرسين والمدرسات والمتخصصين في مجالهم ، ولكن التساؤل الذي يطرح نفسه دائمًا عند الرغبة في التقديم في أفضل المدارس الموجودة في قطر هو أسعار الرسوم هل هي أسعار خيالية ام متوسطة ،  سوف نتعرف معاً علي أسعار أفضل المدارس والحضانات ونبذة صغيرة عن كل صرح ووسائل الاتصال وكيفية الإلتحاق أيضاً وطريقة دفع المصاريف.

أسعار أفضل المدارس والحضانات في قطر

تختلف الرسوم بين كل مدرسة وأخري وكل حضانة وأخري حسب جمال المدرسة ونظافتها والأنشطة التي تقدمها إدارة المدرسة للطلاب وايضا يستفاد مها أولياء الأمور ، إليكم الأسعار مفصلة وطريقة الإلتحاق إذا كانت مدرسة أو حضانة.

 

أولا | أسعار أفضل المدارس الموجودة في قطر

Sherborne Qatar Senior School

قدمت شيربورن قطر تعليمًا بريطانيًا واسعًا وممتازًا في الدوحة منذ عام 2009 وهي عضو في برنامج المدارس المتميزة التابع لوزارة التربية والتعليم. المدرسة هي أول مدرسة خارجية طورتها مدرسة شيربورن في المملكة المتحدة ، وهي المدرسة البريطانية المستقلة المتميزة التي تأسست بموجب الميثاق الملكي عام 1550.

تعمل Sherborne UK بالشراكة مع المدارس المستقلة الأخرى في المدينة ، مدرسة Sherborne Girls ، مدرسة Sherborne Prep وكلية Sherborne الدولية ، لتزويد التلاميذ بفرص كثيرة لتطوير اهتماماتهم ومواهبهم إلى أقصى حد ، مع تعليم مصمم من أجل القرن الحادي والعشرين.

كيفية التقديم في كل قسم من مدارس شيربورن ؟

رسوم المدرسة الإعدادية والثانوية

الجماعة العام الرسوم (سنوية) الرسوم (مصطلح)
مرحلة ما قبل المدرسة 35000 ريال قطري 11667 ريال قطري
استقبال 48،011 ريال قطري 16،004 ريال قطري
من 1 إلى 6 سنوات 52812 ريال قطري 17604 ريال قطري
من 7 إلى 10 سنوات 61،196 ريال قطري 20،399 ريال قطري
سنوات 11 إلى 13 66،053 ريال قطري 22.018 ريال قطري
مدرسة *رسم الإستمارة رسوم التسجيل رسوم حجز المقعد
المدرسة الإعدادية 544 ريال قطري 2،722 ريال قطري 2،722 ريال قطري
مدرسة ثانوية 560 ريال قطري 2،804 ريال قطري 2،804 ريال قطري
  • لا تنطبق رسوم التقديم على طلبات ما قبل المدرسة.
  • يجب إيداع مبلغ 1000 ريال قطري قابل للاسترداد لجميع الطلبات .
مدارس البنات
الجماعة العام الرسوم (سنوية) الرسوم (مصطلح)
مرحلة ما قبل المدرسة 41،000 ريال قطري 13667 ريال قطري
استقبال 46000 ريال قطري 15333 ريال قطري
السنوات من 1 إلى 2 51000 ريال قطري 17000 ريال قطري
من 3 إلى 6 سنوات 53،500 ريال قطري 17،833 ريال قطري
من 7 إلى 9 سنوات 54،900 ريال قطري 18300 ريال قطري
سنوات 10 و 11 56،250 ريال قطري 18،750 ريال قطري
سنوات 12 و 13 59،400 ريال قطري 19،800 ريال قطري
  • رسوم الطلب 544 ريال قطري (السنوات 1-6) و 560 ريال قطري (السنوات 7-13)
  • رسوم التسجيل 2،722 ريال قطري (سنوات ما قبل المدرسة – السنة 6) و 2،804 ريال قطري (السنوات 7-13)
  • رسوم حجز المقعد| 2،722 ريال قطري (سنوات ما قبل المدرسة – السنة 6) و 2،804 ريال قطري (من 7 إلى 13 سنة)
  • يجب إيداع مبلغ 1000 ريال قطري قابل للاسترداد لجميع الطلبات .

 

تأسست مدرسة مايكل إي ديبكي الثانوية للمهن الصحية – قطر (DHSHPQ) في عام 2008 بإذن من الدكتور مايكل ديبكي بالتعاون مع الدكتور إبراهيم النعيمي. أصبحت المدرسة الثانية في العالم التي تحمل اسم دكتور ديباكي وتم تصميمها على غرار مدرسة هيوستن بتكساس الثانوية التي ساعد في إنشائها بالشراكة مع كلية بايلور الطبية للطب ومنطقة مدرسة هيوستن المستقلة.

الرسوم الدراسية السنوية

درجة الفصل الأول (ريال قطري) الفصل 2 (ريال قطري) الإجمالي (ريال قطري) قسائم تعليمية للقطريين (ريال قطري)
الصف الخامس والسادس 24،550 24،550 49100 21100
الصف السابع والثامن والتاسع 24725 24725 49450 21.450
الصف 10 27825 27825 55650 27650
الصف 11 30925 30925 61.850 33850
الصف 12 34000 34000 68000 40000

رسوم القبول وإعادة التسجيل الجديدة

رسوم التقديم 612 ريال قطري غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل مستحقة وقت القبول
رسوم التسجيل 2،040 ريال قطري رسم لمرة واحدة يُدفع بمجرد قبول طلب الطفل ، وهذه الرسوم غير قابلة للاسترداد.
رسوم الكتب 2،550 ريال قطري غير قابلة للاسترداد ، تدفع عند القبول.
رسوم إعادة التسجيل (للطلاب العائدين) 5،100 ريال قطري رسوم غير قابلة للاسترداد لحجز مقعد لطفلك

كيفية دفع المصاريف ؟

 

مدرسة القادة الدولية في قطر

افتتحت مدرسة ليدرز إنترناشونال في عام 1999 لتلبية الحاجة إلى مرفق تعليمي ، والذي من شأنه أن يوفر منهجًا واسعًا ومتوازنًا يعتمد على المنهج البريطاني ويقدم اللغة العربية والدراسات الإسلامية المبرمجة وفقًا لما أذن به المجلس الأعلى للتعليم. تستمر مدرستنا في النمو من حيث الحجم والمكانة ، مما يضمن أفضل iGCSE (الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي). النتائج في العشرين سنة من تاريخ المدرسة.

توظف مدرسة القادة الدولية فقط مدرسين مؤهلين تأهيلاً كاملاً من أعلى المستويات من جميع أنحاء العالم. جميع المعلمين يتحدثون الإنجليزية بطلاقة وكفاءة وهم خبراء في مجال معرفتهم ومهاراتهم الخاصة. يجلب المعلمون مجموعة واسعة من الخبرة والممارسة التربوية ويحملون درجات الماجستير أو ما يعادلها.

رسوم المدرسة

 

أكاديمية بلايث – Blyth Academy

تفتخر أكاديمية بليث – قطر بكونها بيئة تعليمية شاملة تضم أكثر من 50 جنسية ممثلة في مجتمع طلابنا المتنوع. يقدم منهج ألبرتا بكندا المشهور عالميًا ، لإعداد الطلاب للالتحاق بمؤسسات ما بعد الثانوية حول العالم. نحن محظوظون لأن لدينا مدرسين معتمدين من ألبرتا متفانين ومدربين تدريباً عالياً وملتزمين بتوفير تعليم جيد لكل طالب.

يشارك الطلاب في الصفوف من رياض الأطفال إلى الصف 12 في دروس وأنشطة عملية وتجريبية تتحدىهم ليكونوا متعلمين نشطين. بصفتنا مدرسة دولية كندية ، فنحن معروفون ليس فقط بجودة تعليمنا ولكن بإحساس “الأسرة” الذي نصوره في بيئة تعليمية تعاونية وداعمة. تجعل فصولنا الصغيرة الحجم والموظفون المهتمون والأجواء متعددة الثقافات مجتمع مدرستنا مكانًا جذابًا للطلاب للنجاح وتحقيق النجاح.

المصاريف في الأكاديمية

 

 

كيفية التقديم 

يجب عليك إكمال تسجيلك من خلال نظام التسجيل عبر الإنترنت الخاص بنا . ملاحظة: سيتم إضافة المتقدمين الذين لم ينتقلوا إلى الخطوة التالية بسبب عدم توفر مقاعد في الدرجة المطلوبة إلى قائمة الانتظار. سيتم الاتصال بهم لتحديد موعد اجتماع في حالة توفر مقعد.

بعد استلام رقم الطلب الخاص بك ، ومن أجل استكمال عملية التقديم لأكاديمية بليث قطر ، يرجى تزويدنا بالمستندات التالية لطفلك والتي يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى: admissions@blythacademyqatar.com

  1. جواز سفر الطالب
  2. رقم هوية الطالب القطري (QID) / تصريح الإقامة
  3. شهادة ميلاد الطالب
  4. سجل تحصين الطالب
  5. بطاقات تقرير الطالب النهائي للسنتين الأكاديميتين (2) السابقتين *
  6. صورتان شخصيتان (2) بحجم جواز السفر للطالب
  7. جواز سفر الأب
  8. البطاقة الشخصية للوالد / تصريح الإقامة
  9. جواز سفر الأم
  10. البطاقة الشخصية الأم / تصريح الإقامة
  11. خطاب إخلاء طرف: إذا كنت تنقل طفلك من مدرسة أخرى في قطر ، فستكون هناك حاجة إلى خطاب إخلاء طرف من هذه المدرسة.
  12. السجل الصحي: تقرير طبي للطالب ، عند الاقتضاء

 

مدرسة المنار الدولية

مدرسة المنار الدولية هي مؤسسة تعليمية رائدة ومصدر إلهام في دولة قطر، حيث تقدّم أعلى مستوى من التعليم للطلاب من مرحلة التمهيدي إلى الصف الثاني عشر. يستند منهجنا الأمريكي على المعايير الأساسية المشتركة والبحث عن أفضل الممارسات. نحن نوفّر الرعاية ضمن بيئة آمنة متوازنة تعزز الاستقلال، والابتكار، حب التعلم، والتنوع الثقافي، والتركيز على إعداد الأطفال ليصبحوا قادة الغد. تقدم مدرسة المنار الدولية تجربة تعليمية غنية حيث يندمج الطلاب في الأنشطة الصفية واللاصفية والتي ترتبط إرتباطاً وثيقاً بالحياة اليومية والأحداث العالمية التي تمكّن الطلاب من تطوير قدراتهم الفكرية، الإبداعية والعاطفية والاجتماعية والمهارات اللازمة لبناء حياتهم المهنية الناجحة.

المصاريف في المدرسة

 

كيفية التقديم ؟

يجب تقديم جميع الأوراق والوثائق المطلوبة وهي

  1. نسخة من جواز سفر الطالب.
  2. نسخة من جواز سفر الوالدين.
  3. نسخة من بطاقة الهوية.
  4. نسخة من الإقامة في جواز السفر (للوافدين).
  5. 4 صور شخصية.
  6. سجلات الطالب لآخر 3 سنوات.
  7. نسخة من شهادة الميلاد.
  8. نسخة من سجل التطعيم.

 

مدرسة الأندلس

لقد انطلقت مسيرة مجمع الأندلس التعليمي منذ ثلاثة عقود، بفضل إخلاص مؤسسيه والعاملين فيه، والعمل الدؤوب لتشييد هذا الصرح وتثبيت أركانه؛ ليكون صورة مشرقة لبلادنا العزيزة دولة قطروللتعليم فيها؛ لتحقيق رؤية قطر 2030.

ومنذ البداية فكرنا في العديد من الأمور منها: رضا أولياء الأمور وراحتهم، من خلال توفير وسائل النقل المريحة والحديثة، كما راعينا توفيرالبيئة المدرسية الجاذبة، في التصميم والبناء والفصول الواسعة، بالإضافة إلى توفير المرافق التعليمية والخدمية، من ملاعب وساحات ومعامل حاسوب ومختبرات علمية، مزودة بأحدث الأجهزة والمقتنيات، فضلا عن وجود مراكز مصادر تعلم (مكتبة) في كل مدرسة من مدارس المجمع.

المصاريف في المدرسة

 

مدرسة نوبل الدولية

تقدم NIS تعليمًا عالي الجودة للطلاب على مدار السنوات الماضية ، بشكل فعال. لدينا مجموعة متنوعة من المتعلمين من جميع أنحاء العالم. تمكن مدرستنا الطلاب من تطوير مهاراتهم الفكرية والعاطفية والاجتماعية والإبداعية والبدنية بشكل كامل في بيئة مليئة بالتحديات وداعمة. بعيدًا عن الأكاديميين ، تسعى المدرسة جاهدة لغرس موقف إيجابي في طلابها تجاه التعلم مدى الحياة وتقدير التنوع الثقافي ، مع تزويدهم بمهارات التفكير العليا وحل المشكلات اللازمة للنجاح في الحياة.

دليل دفع الرسوم عبر الإنترنت

سيتم تطبيق رسوم المعاملات عبر الإنترنت وفقًا لسياسة البنك.

إذا نجحت المعاملة ، فسيتم الإشارة إليها في بوابة دفع الرسوم الخاصة بك في غضون ثلاثة أيام عمل.

يرجى التحقق من حد بطاقتك قبل الشروع في الدفع عبر الإنترنت . إذا كان المبلغ المطلوب دفعه أعلى من الحد المسموح به في بطاقتك ، فيمكنك اختيار أي من الإجراءات التالية:

  • الخيار 1

يرجى الحصول على موافقة مؤقتة من البنك المعني لمتابعة السداد الكامل في كل مرة.

  • الخيار 2

سيتم عرض رسوم جناحك حسب المدة. يجب أن تكون رسوم النقل شهرية (أبريل ، مايو ، يونيو. سبتمبر أغسطس … مارس) يرجى تحديد الفصل الدراسي الفردي (الفصل الدراسي الأول ، الفصل الدراسي الثاني ، الفصل الدراسي الثالث لدفع الرسوم الدراسية وأبريل ، مايو … مارس لدفع رسوم النقل) وذلك من أجل جعل المبلغ المستحق يقع ضمن الحد المسموح به لك ، وقم بإجراء الدفعات من خلال محاولات متعددة ، مع تحديد مدة مختلفة في كل مرة. سيسمح لك هذا الأسلوب بدفع المبلغ المستحق بالكامل ، ولكن في محاولات متعددة. يرجى توخي الحذر لتحديد المدة بشكل صحيح ، وتجنب تحديد نفس المصطلح عدة مرات.

إذا فشلت المعاملة لأي سبب من الأسباب ، فيُطلب منك الانتظار لمدة ثلاثة أيام عمل قبل محاولة المحاولة التالية. يرجى الاتصال بقسم الحسابات في المؤسسة لمعرفة أي تناقض في الرسوم عبر الإنترنت تواجهه بالإشارة إلى أي من معاملاتك ، في أي حالة من التناقض ، قم بتدوين المرجع / تفاصيل المعاملة / المستند المطبوع أثناء المعاملة في حالة صافي الخدمات المصرفية أو الدفع بالبطاقة.

يمكن إجراء الدفعات باستخدام أي من طرق الدفع التالية:

  • بوابة الدفع|
  • التحويل الإلكتروني لعملاء بنك الدوحة
  • الدفع النقدي في كاونتر رسوم أبو هامور والهلال والوكير

 

ACS Doha – مدرسة اي سي اس الدولية الدوحة

يتبنى نهجنا التعليمي حقيقة أن كل طفل يأتي إلى ACS Doha بآماله وتطلعاته الخاصة. لتلبية هذه الاحتياجات ، نعتقد أنه من المهم تشجيع السعي وراء المسعى الأكاديمي داخل بيئة رعاية تعزز قدرة كل طالب وأسلوب تعلمه.

بصفتنا مدرسة عالمية مرخصة وناجحة ، فإننا نقدم برنامج السنوات الابتدائية الشهير IB (IBPYP) ، وبرنامج البكالوريا الدولية للسنة المتوسطة (IBMYP) وبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IBDP). في الصفين الحادي عشر والثاني عشر ، يمكن للطلاب أيضًا الاختيار من بين مجموعة من دورات تحديد المستوى المتقدم وسوف يدرسون أيضًا للحصول على دبلومة المدرسة الثانوية الأمريكية الصارمة. تضمن برامجنا الأكاديمية أن يصبح طلابنا مواطنين عالميين ناجحين – جاهزين للمرحلة التالية في حياتهم.

المصاريف في المدرسة

المرحلة الدراسية الرسوم الدراسية السنوية
قبل K3 52848 ريال قطري
قبل K4 لرياض الأطفال 56،440 ريال قطري
الصف 1 70384 ريال قطري
من الصف الثاني إلى الخامس 72،434 ريال قطري
درجه 6 77،356 ريال قطري
من الصف السابع إلى الثاني عشر 82،879 ريال قطري

التكاليف الإضافية
هناك بعض التكاليف الإضافية للكتب المدرسية المفقودة أو التالفة وبعض الأنشطة الإضافية والامتحانات الخارجية والتطبيقات الجامعية. يرجى الاطلاع على ورقة التعليم لدينا أدناه لمزيد من التفاصيل.

عملية إعادة التسجيل
لضمان مكان للعام الدراسي التالي ، سيتم دفع وديعة تسجيل مسبق غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل بقيمة 6124 ريال قطري في وقت التسجيل المسبق للطلاب الحاليين. سيتم خصم هذا من فاتورة الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول كل عام.

 

المدرسة الهندية الإسلامية

لقد نحتت مدرسة MES الهندية مكانة خاصة بها في المجال الأكاديمي والثقافي والأدبي والرياضي والألعاب بين المدارس التابعة لـ CBSE ، ليس فقط في الخليج ولكن أيضًا على المستوى الوطني. نحن أول من أدخل التعلم الإلكتروني لجميع الفصول في قطر.

مدرسة MES الهندية في الدوحة ، التي تأسست عام 1974 ، هي مدرسة إنجليزية متوسطة مملوكة ومدارة من قبل Middleast Educational Services ، قطر. المدرسة ، المعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة قطر وتتبع المجلس المركزي للتعليم الثانوي ، دلهي ، هي واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في الخليج. لقد حققت المدرسة مكانة لا مثيل لها واستقرارًا في الدوحة ، من خلال الحرم الجامعي الخاص بها.

المصاريف في المدرسة

فئة / معيار مصاريف رسوم الدخول رسوم النقل
داخل الدوحة خارج الدوحة
 فصول KG Qrs. 4252 / –  Qrs. 214 / –  Qrs. 3000 / –  Qrs. 4000 / –
 الفئات من الأول إلى الثالث Qrs. 4777 / –  Qrs. 268 / –
 الفئات من الرابع إلى الثامن Qrs. 5040 / –  Qrs. 375 / –
 الفئتان التاسع والعاشر Qrs. 6090 / –  Qrs. 428 / –
 فئة XI Qrs. 8295 / –  Qrs. 428 / –
 الفئة الثانية عشرة Qrs. 8295 / –  Qrs. 428 / –
 تأمين  Qrs. 536 / –
 رسوم التعلم الإلكتروني  Qrs. 500 / –
 رسوم التوثيق Qrs. 107 / –
 رسوم تحديد المستوى Qrs. 100 / –

قد يهمك ايضا الإطلاع ايضا

 

ثانيا| أسعار أفضل الحضانات الموجودة في قطر

حضانة بررة

نسعى في حضانة بررة إلى تنمية الأطفال ليكون لديهم حب التعلم مدى الحياة. نساعد أطفالنا على تنمية عقول إبداعية مستفسرة ونزودهم بالمهارات والمعرفة التي ستعدهم لحياة ناجحة وصحية ومستقبل مشرق.

المصاريف في الحضانة

 

Apple Tree Nursery

تأسست حضانة آبل تري في يناير 2008 وافتتحت أبوابها للمجتمع القطري في 9 مارس 2008. تفخر حضانة آبل تري بالسمعة والمعايير التي تدعمها الحضانة في السوق القطري. في الواقع ، تم ترشيح حضانة آبل تري وفازت بالعديد من الجوائز خلال رحلتها حتى الآن.

نحن ندرك أن بيئة حضانة طفلك هي نقطة انطلاق كبيرة لك كوالدين ولطفلك. حضانة آبل تري لديها سياسات وإجراءات تهدف إلى إرشادك وإعلامك من خلال هذه التجربة ، يهدف فريقنا إلى إثراء تجربة حضانة طفلك بحبهم ورعايتهم ومعرفتهم واحترافهم.

المصاريف في الحضانة

التسجيل 1500 ريال قطري (غير مستردة)
أقل من سنتين (تدفع بالشهر) النسبة: 1 بالغ إلى 3 أطفال.
5 أيام 3450 ريال قطري
3 أيام 2750 ريال قطري
يومين 2300 ريال قطري
أكثر من عامين (تدفع بالشهر *) 5 أيام 3300 ريال قطري شهريًا
3 أيام 2700 ريال قطري في الشهر
يومين 2200 ريال قطري شهريًا
إعادة تسجيل طفلك رسوم سبتمبر للوديعة المستردة
تسجيل جديد لطفلك رسوم التسجيل
وديعة مستردة
رسوم سبتمبر
يوم إضافي 200 ر
التأخر في سداد الرسوم 200 ر.ق (زيادة يومية بمقدار 50 ر.ق)
التسليم المبكر / الاستلام المتأخر 30 ريال قطري في حالة الحجز المسبق و 60 ريال قطري إذا لم يتم الحجز مسبقًا

 

المستندات المطلوبة للتسجيل

 

 

Daffodils Nursery

حضانة النرجس البري ، المطار القديم ، الدوحة افتتحت أبوابها لأول مرة في يوليو 2013 ، تتمثل رؤيتنا في إنشاء والحفاظ على ثقافة وسمعة التميز في رعاية الأطفال في حضانة Daffodils وأن نكون الخيار المفضل لجميع الآباء الذين يسعون إلى التعليم المبكر للأطفال حتى سن 4 سنوات.

نحن نقدم كل من المناهج الدراسية الدولية والبريطانية ونكرس جهودنا لتوفير بيئة آمنة ورعاية ومحفزة لمساعدة الأطفال الصغار على اتخاذ خطوات أساسية مبكرة نحو التنمية العاطفية والفكرية والاجتماعية الإيجابية.

إجراءات التسجيل

المستندات المطلوبة للتسجيل
يرجى تقديم المستندات التالية مع ما سبق

  1. نسخة من الهوية القطرية للوالدين والطفل
  2. نسخة من شهادة ميلاد الطفل
  3. نسخة من بطاقة تطعيم الطفل حديثة
  4. نسخة من البطاقة الصحية للطفل
  5. نسخة من شهادات التطعيم الخاصة بأولياء الأمور Covid 19
  6. ستة (6) صور حديثة للطفل بحجم جواز السفر
  7. إيداع شيك واحد (غير قابل للاسترداد) بقيمة 3300 ريال قطري

 

حضانة ليتل تشامبينز – Little Champions Nursery

حضانة ليتل تشامبيونز هي حضانة بيئية قائمة بذاتها مملوكة بشكل فردي وتقع في منطقة سكنية في أبو هامور. نحن نقدم منهجًا بريطانيًا غنيًا بالطبيعة مع أساس قوي من EYFS منسوج جنبًا إلى جنب مع نهج Reggio Emilia ومنهجيات مونتيسوري ونهج إلهام.
نهدف إلى غرس وعي أطفالنا بمحيطهم والشعور بالمسؤولية من خلال البرامج المختلفة. تم تصميم المشتل الخاص بنا لدمج الطبيعة في المنطقة المحتملة للمبنى والمناطق المحيطة.

المصاريف في الحضانة

يجب دفع رسوم تسجيل لمرة واحدة بقيمة 1،000 ريال قطري ووديعة تأمين بقيمة 2،000 ريال قطري مع فاتورتك الأولى. رسوم التسجيل هذه غير قابلة للاسترداد بمجرد تقديم مكان.

 

Toddler House Nursery

في حضانة Toddler House ، نحافظ على معايير عالية ونراقب عن كثب جودة التعليم المقدم. تم تطوير إرشاداتنا وسياساتنا وخططنا لتلائم متطلبات وأنظمة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في قطر. تم تضمين دوراتنا التدريبية الخاصة بالتطوير المهني في التقويم الأكاديمي ويتم مراقبة المعلمين وتوجيههم بانتظام لتقديم أفضل ما لديهم.

المستندات المطلوبة

في وقت القبول ، يجب تقديم المستندات التالية:

1 نسخة من بطاقة التطعيم
2 صورة بحجم جواز السفر × 5
3 نسخة من شهادة الميلاد
4 نسخة من جواز سفر وإقامة الطفل (من الأمام والخلف)
5 استمارة طبية
6 استمارة الحساسية (أرفق الصورة)
7 نموذج موافقة الصورة
8 استمارة موافقة الطبيب
9 خطة الرعاية الفردية
10 شكل الفصل
11 نسخة من جواز سفر الوالدين وتصريح الإقامة (من الأمام والخلف)
12 جهة اتصال للطوارئ
13 حزمة تسجيل موقعة ومكتملة بالكامل

 

The English Kindergarten

تأسست مدرستنا في عام 2007 ، وهي تقدم باستمرار أعلى مستويات الجودة في تعليم “السنوات المبكرة” للأطفال ، نحن نتفهم مدى أهمية اختيار روضة الأطفال المناسبة لطفلك ومدى أهمية بناء أساس متين لمستقبل مشرق. فضاءنا يغذي الاحترام ويشجع التفاعل الاجتماعي. نحن نفخر بتوفير بيئة سعيدة وآمنة ومثرية كمقدمة لطيفة لحياة ما قبل المدرسة.

تفاصيل الرسوم والتسجيل

  • للأطفال من سن 3 – 5 سنوات
  • مرخصة من قبل المجلس الأعلى للتعليم (SEC)
  • يقع في منطقة المعمورة بالقرب من العديد من المدارس الكبرى
  • يرجى زيارة روضة الأطفال الخاصة بنا وسنكون سعداء بتزويدك بمعلومات حول الرسوم والقبول.
  • نموذج طلب

 

PreScholars Nursery

reScholars بتعليم الأطفال الصغار ورعايتهم ، من خلال تزويدهم ببيئة صحية للتعلم والازدهار مع تطوير استقلاليتهم ، تسترشد المدرسة بمرحلة التأسيس في السنوات المبكرة (EYFS) ، وهي منهج بريطاني راسخ ، تعتبر حضانة PreScholars جميع الأطفال أعضاء متكاملون وفاضلون ومؤثرون في المجتمع ، نحن ندرك أن الأسرة هي جوهر حياة كل طفل ، وبالتالي فإننا نولي أهمية كبيرة لتفرد كل أسرة واحتياجاتها المميزة ، إلى جانب التعليم المثير ، نهدف إلى تعزيز هوية كل طفل وكفاءته الاجتماعية.

من خلال مناهجنا الدراسية ، نحن نزرع مبادئ هيكلية تدوم مدى الحياة مثل الفردية والاحترام والمسؤولية والرحمة واحترام الذات والثقة والقدرة التنافسية الودية لتطوير طفل يتمتع بصحة جيدة ونجاح ، تؤمن حضانة PreScholars أن الأطفال لديهم نزعة طبيعية وفضول فطري للتعلم ، ومن خلال رعاية قلقهم للتعلم ببراعة ، ستتطور طبيعتهم المثيرة للاهتمام إلى حب مستمر للتعلم.

تفاصيل الرسوم والتسجيل

بمجرد خصم رسوم التسجيل: 1100 ر
أيام
في
الأسبوع
رسوم سبتمبر
6:30 صباحًا – 2:30 مساءً
الرسوم الدراسية
3 أشهر
6:30 صباحًا – 2:30 مساءً
ساعات البوم المتأخرة
الممتدة
2:30 مساءً – 5 مساءً
شهريًا
تمديد ساعات البوم المتأخرة
لكل فصل دراسي
5 3،850 ريال قطري 10،710 ريال قطري 700 ريال قطري 2،100 ريال قطري
4 3،317 ريال 9،228 ريال قطري 600 ر 1،800 ر
3 2،782 ريال قطري 7،740 ريال قطري 500 ريال قطري 1،500 ريال قطري
2 2،333 ريال قطري 6،489 ريال قطري 400 ر 1،200 ريال قطري

 

كانجرو قطر للاطفال – Kangaroo Kids

في Kangaroo Kids ، لدينا إرشادات وسياسات شاملة وبرنامج داخلي لتحسين المدرسة سنويًا مصمم بعناية للحفاظ على معايير الجودة العالية. كما تحافظ الحضانة على المعايير الحكومية التي وضعتها وزارة العمل الإداري والشؤون الاجتماعية ، بالإضافة إلى تدريبنا الداخلي ، لدينا جلسات تطوير مهني مدمجة في التقويم الأكاديمي ويتم توجيه المعلمين ومراقبتهم بانتظام لتقديم الأفضل ، كل يوم ، تلقي فروع البحث المختلفة رؤى حول تعلم الأطفال والكبار. الشيء الفريد في منهجنا هو أن أحدث الأبحاث ذات الصلة يتم توليفها وظهورها في عملية التعلم. هذا يجعل مناهجنا جذابة للغاية وذات صلة مع اتباع إرشادات السلطات.

يكمن أهم جانب في Kangaroo Kids في منهجية تمكين الأطفال من التعلم بدلاً من تعليمهم بطريقة نمطية. يعد تنفيذ مناهجنا هو الوظيفة الأكثر أهمية في Kangaroo Kids Preschool ، يركز منهجنا على التعلم النشط ويوفر نظامًا يؤدي إلى اكتساب كل من المعرفة والمهارات التي تحفز وتجهز كل طفل لتحديد فرص التعلم وخلقها وبدءها وإدارتها بنجاح.

تفاصيل الرسوم والتسجيل

تبدأ الرسوم من ٩٨٥ ريال قطري / – *

  • المواعيد

من الأحد إلى الخميس 9 صباحًا حتى 6 مساءً / الجمعة 12:30 مساءً حتى 6 مساءً ، السبت 10 صباحًا إلى 6 مساءً ، الانتقال إلى DPS KG 1 أبريل 2021 جلسة عبر الدورات المصممة خصيصًا.

 

Acorn Nursery – Ain Khalid

اكتشف حضانة أكورن ، وما الذي يميزها عن غيره ، استكشف الروابط أدناه للتعرف على قيمنا الأساسية والخدمات التي نقدمها وما الذي يجعلنا مختلفين ، تختلف كمية ونوعية المعلومات المتاحة من مكان إلى آخر ، مما يجعل المقارنات المباشرة صعبة. في نهاية اليوم ، يعتمد الاختيار “الصحيح” على أولوياتك الشخصية ، والانطباعات الأولى عن البيئة وجودة الموظفين ، وبالطبع الحديث الشفهي.

تفاصيل الرسوم والتسجيل

تتراوح الرسوم الدراسية في حدود 2،940 ريال قطري إلى 3،700 ريال قطري شهريًا (لمدة 5 أيام في الأسبوع) ، اعتمادًا على المدة التي تختار دفعها مقدمًا.

 

وفي الختام، نرجو أن نكون قد أفدناكم في هذا المقال ووفيناه حقه حول التحدث عن أسعار أفضل المدارس والحضانات في قطر التي باتت قضية تشغل بال أولياء الأمور في قطر ، و يسعدنا الرد على أي استفسار أو مشاركة آرائكم و تجاربكم.

Exit mobile version