Site icon اسأل قطر

أفضل أماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطر

إذا كنت من عشاق مشاهدة رياضة كرة القدم ، إليك أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطر ، مباريات كأس العالم 2022

هذا المقال يحتوي علي افضل أماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطر ، ( مطاعم وكافيهات ومولات في قطر ) أماكن توحي لك أجواء ملاعب كرة القدم ووجود روح المشجعين للمباريات المهمة من الدوريات العربية او الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني ، إذا كنت من هواة المقاهي و تبحث عن أجواء حماسية لمشاهدة المباريات مع المشجعين كل ما عليك هو الذهاب إلى تلك الأماكن التي سوف نوافيكم بها.

أفضل أماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطر

تابع القراءة لمعرفة أفضل أماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطر وتفاصيل عن كل مكان.

تحديث

الاماكن الموجود بها شاشات

  • الكورنيش امام المتحف الناحيه التانيه و هذه اكبر شاشه
  • حديقه البدع الدخول لهيا فقط
  • جزيره قطيفان للجميع
  • طوار مول للجميع
  • مشيرب للجميع
  • شاطئ ٩٧٤ لحاملين بطاقه هيا او دفع رسوم الدخول

وورلد كب بول رووم – World Cup pool room

عبارة عن قاعة مخصصة لمشاهدة المباريات المهم في قطر ، يقع داخل فندق ومنتجع الشرق ، يهتم الفندق بكل التفاصيل مثل الديكور والأجواء الحماسية ليعكس شغف العالم بهذه الفعالية الشهيرة ، يعتبر هذا المكان من أفضل الأماكن لمشاهدة المباريات المهمة في دولة قطر.

 

مطعم فاين – Vine 

هو مكان مناسب جدا لمشاهدة مباريات كرة القدم لكأس العالم 2022 مع عشاء فاخر …

مطعم فاين مستوحى من قلب وادي نابا بكاليفورنيا ، حيث يتم إعداد مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​المبتكرة من المكونات العضوية والحرفية المزروعة حصريًا لفندق سانت ريجيس الدوحة.

كل يوم ، ينبض Vine بالبهجة التي تنفرد بها الدوحة. مع بيئة تجعلها تشعر بالبرودة والدفء على حد سواء ، فاين هو أكثر بكثير من مجرد المطعم الأكثر إرضاءً في الدوحة ، إنه مكان يتم فيه الاحتفال بالمأكولات والثقافات والمحادثات كل يوم ، تجربة برانش الجمعة في Vine رائعة بكل بساطة. إنه المكان الذي يجتمع فيه الأصدقاء والعائلات للاحتفال بالحياة والاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي من الشرفة والموسيقى الحية غير التقليدية والأطباق اللذيذة لإرضاء كل شغف ممكن.

 

مطعم بلجين بار قطر

بفضل تصميمه الداخلي الأصيل والدافئ ، والشرفة الواسعة التي توفر إطلالات على المحيط وأفق الدوحة ، فإن أكبر مقهى بلجيكي في العالم هنا في إنتركونتيننتال الدوحة هو المكان المثالي لتجربة الراحة غير المعقدة بعد يوم طويل. جرب المأكولات البلجيكية الرائعة مثل أواني بلح البحر بالبخار والبطاطس المقلية ، التي تُقدم مع مجموعة حصرية من البيرة البلجيكية.

 

مطعم Eatopia إيتوبيا

سوف تستمع بسماع المباريات المهمة مع المأكولات الشهية في مطعم Eatopia إيتوبيا ، يعتبر هذا المطعم تجربة مميزة في قطر لتناول العديد من المأكولات المختلفة.

قطر مول

إنّ متطلّبات قطر والمنطقة، كانت ولا تزال الدافع الذي يستلهم أفكارنا وعملنا في كل مرحلة وخطوة نتّخذها في تصميم كل ركن من أركان “قطر مول” ليكون بوّابةً استثنائيةً للإلهام والإثارة والمتعة والحماس والتفاعل والراحة والاسترخاء.

خلاصة المقال ، عرضنا لكم معلومات وتفاصيل عن عن أماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطر ، للمزيد من المعلومات عن أكان ترفيهية في قطر من هنا ،  يسعدنا الرد على أي استفسار أو مشاركة آرائكم و تجاربكم.

Exit mobile version